افضل العاب القطار للكمبيوتر 2023،العاب محاكي القطارات للتحميل

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

هل تبحث عن افضل العاب القطار للكمبيوتر 2023، منذ القرن الثامن عشر كان للنقل بالسكك الحديدية تأثير إيجابي هائل على نقل الركاب والبضائع لمسافات طويلة ، لذلك فإن معظم أفضل العاب القطار للكمبيوتر الشخصي تحاكي التجربة بواقعية شديدة دون أي متطلبات من هذا القبيل. تابع معنا قراءة ذلك المقال من خلال موقع ايجي تكنو

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • لعبة طائرات للاندرويد.
  • لعبة القطار للكمبيوتر.
  • لعبة القطار 2022.
  • لعبة القطار مهكرة.
  • لعبة القطار الحقيقي والطريق الطويل.
  • لعبة القطار المتحول.
  • لعبة القطار للاطفال.
  • تهكير لعبة القطاراتتحميل لعبة قطار للكمبيوتر من ميديا فاير.
  • تحميل العاب قطارات.
  • محاكي القطار 2022.

المحتويات عرض

قائمة افضل العاب القطار للكمبيوتر 2023 | محاكي القطار

1. Train Sim World 2 من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

لعبة القطار Train Sim World 2 تأتي في بداية القائمة المتصدرة “ألعاب القطار للكمبيوتر2022”. من الصعب انت نتحدث عن روعة تلك اللعيبة وماتقدمه للمستخدم من متعة ومرح وواقعية كبيرة، لذلك سنبدأ برسومات وجرافيك اللعبة المدهش ـ إنها مصحوبة بتأثيرات طقس واقعية تؤثر ، جنبًا إلى جنب مع ميول التضاريس ، على فيزياء القطار ، كما لو أنها لم تكن حقيقية في الحياة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الجمع بين أوضاع HUD والكاميرا المتعددة التحكم في القطار أثناء الإشراف على أنظمة السلامة ، والفرامل ، والسرعة ، والتسارع ، من منظور الشخص الأول والثالث. أخيرًا ، يمكنك إما بدء حملة أو التجوال المجاني من أي مكان في عالم اللعبة المفتوح.

2. Railway Empire من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

سيستمتع عشاق التاريخ والعالم القديم والتصنيع تمامًا بلعب لعبة من افضل العاب القطار للكمبيوتر القطارات Railway Empire لأنها تدور أحداثها خلال طفرة السكك الحديدية في ثلاثينيات القرن التاسع عشر في أمريكا الشمالية. لسوء الحظ ، لن تقوم بالكثير من القيادة والتجول. ينصب التركيز على بدء شركة نقل بالسكك الحديدية وعقود من العمل ، بما في ذلك تنفيذ أكثر من 300 تقنية ، يمكنك أيضًا شراء ما يصل إلى 40 نموذجًا متميزًا للقطارات الخاصة بك ، والاستثمار في الحفاظ على شكل محطات السكك الحديدية ، وشراء المقار الرئيسية والمصانع والمعالم السياحية لمضاعفة الأرباح. أوه ، يجب أن نضيف أن 3 من المنافسين المؤهلين على قدم المساواة يتفوقون باستمرار على مستواك.

3. Train Life: A Railway Simulator من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

تم اصدار اللعبة في أواخر عام 2021 ، إلا أن Train Life: A Railway Simulator لعبة من افضل العاب القطار للكمبيوتر ،تحتاج فقط إلى اللمسات الأخيرة البسيطة. الشيء الوحيد الذي بقي غير مكتمل هو توسيع الخريطة وإضافة المزيد من المركبات ، لأنها كانت مقصورة على ألمانيا و 4 قاطرات ، ومع ذلك ، كانت فيزياء قيادة القطار ممتعة وقوية من الطراز الأول منذ البداية ، يستجيبون بشكل صحيح للأحداث غير المتوقعة مثل سقوط الأجسام والسيارات العالقة عند المعبر والظروف الجوية الخطرة. أخيرًا ، على الرغم من كونه جهاز محاكاة رسميًا برسومات رائعة ، إلا أنه مؤهل تمامًا كمدير لشركة السكك الحديدية.

4. Train Fever من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

بدأت لعبة القطارات قديما Train Fever في عام 1850 ، وعندها تقوم بإنشاء خريطة عشوائية للأميال في جميع الاتجاهات. يتغير هذا لأن كل شيء من حولك ، بما في ذلك التكنولوجيا ، يتقدم تدريجياً للوصول إلى العصور المتقدمة. خلال تلك الفترة الزمنية ، هدفك هو أن تكون قطب سكة حديد ناجحًا. وهذا يشمل الاهتمام بالبنية التحتية (بما في ذلك المباني غير ذات الصلة في الطريق) ، وصيانة المركبات وتحديثها ، وإدارة الركاب والبضائع لمواجهة الكوارث أو نقص التذاكر المباعة. لتحفيزك ، أضاف المطورون أيضًا نقاط الخبرة وأنظمة الإنجاز.

5. Mini Metro من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

لعبة القطار Train Valley 2 هي لعبة لاعب واحد تتعارض تمامًا مع ألعاب محاكاة التدريب لرسومات الكمبيوتر – فهي تقتصر على الوضع ثنائي الأبعاد ، هذا لا يقلل بأي حال من الأحوال من جمال اللعبة ، وتثبت ذلك الآلاف من المراجعات الإيجابية. هدفك هو تخطيط وبناء وربط مترو أنفاق في مدينة تبدأ بثلاث محطات ولكن يبدو أنها تنمو بمعدل سريع مستحيل. ينتقل هذا إلى الركاب ، الذين يظلون في مجموعات صغيرة أثناء الانتظار لكنهم يبدأون في الوصول بشكل أسرع وأسرع. أخيرًا ، يمكنك استخدام المدن من Steam Workshop أو إنشاء مدينتك أو الاستفادة من شبكات من أكثر من 25 مدينة حقيقية.

6. Train Valley 2 من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

تمكنت لعبة القطارات Train Valley 2 ، على الرغم من امتلاكها لأسلوب رسومات بدائية منخفضة الجودة، من جذب اللاعبين بأعداد كبيرة. هناك سبب وجيه: تجمع مستويات اللعبة الأساسية البالغ عددها 50 مستوى بين رجل الأعمال وإدارة الوقت وإدارة الموارد وألعاب الألغاز. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، يدفعك نظام الإنجاز النجمي إلى إعادة اللعب لتعزيز نتيجتك. إلى جانب جمع النجوم لفتح أشكال جديدة ، فإن النتيجة المثالية (5 نجوم) تضع اسمك وأعمالك في لوحة المتصدرين العامة لهذا المستوى. إذا شعرت بالملل يومًا ما ، وهو ما لن تشعر به ، فهناك أيضًا مستويات لا حصر لها من صنع اللاعبين في Steam Workshop.

7. Trainz Railroad Simulator 2019 من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

تم إصدار أول لعبة من Trainz Railroad Simulator 2019 التي تنتمي إليها في عام 2001. ومنذ ذلك الحين ، اجتاز اللاعبون مئات التصحيحات ، والمحتوى القابل للتنزيل ، وتحديثات العناصر ، وحزم الخدمة ، التي تم إصدارها شهريًا تقريبًا. مثال على ذلك ، تأتي هذه اللعبة بطريق واحد ولكن يمكن توسيعها إلى 6 مسارات عبر التنزيلات داخل اللعبة ، لتصبح إصدارًا عالميًا. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين شراء 3 حزم خرائط إقليمية: أوروبا والمملكة المتحدة وأمريكا الشمالية وأكثر من 125 حزمة DLC. عند دمجها معًا ، تشتمل النسخة العالمية من Trainz Railroad Simulator 2019 على أكثر من 17000 عنصر و 40 جلسة (حملة) وأكثر من 130 قاطرة وغير ذلك الكثير.

8. Metro Simulator من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

لعبة القطارات Metro Simulator هي لعبة ثلاثية الأبعاد تركز بالكامل على شبكة مترو أنفاق تمتد عبر مدن متعددة. ستلعب دور سائق قطار ، ثم إما أن تتبع القصة وتنتهي من المهام أو تلعب الوضع الحر وتتجول كما يحلو لك ، وحدد طريقك واختر الجدول الزمني الخاص بك. عند الحديث عن القطارات ، ينسخ المتواجدون داخل اللعبة القطارات الحديثة إلى تفاصيل دقيقة ، وكذلك فيزياء اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد تدفق الركاب على الوقت من اليوم ، لذلك توقع الكثير من الاختناقات عند الأبواب أثناء دخولهم أو خروجهم. نحب أيضًا أنه يمكنك التبديل إلى منظور الركاب في أي لحظة.

9. NOSTALGIC TRAIN من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

يتمحور قطار NOSTALGIC TRAIN حول القيام برحلة إلى مدينة ريفية في اليابان تسمى Natsugiri – Summer Fog. على الرغم من عدم ذكرها بشكل صريح ، بناءً على الهندسة المعمارية والتكنولوجيا ، فقد تم تجميد المدينة في الوقت المناسب في الستينيات. هناك لغز أساسي لأنك تستقر في محطة سكة حديد قديمة دون أن تتذكر كيف وصلت إلى هناك. للوصول إلى الجزء السفلي منه ، يمكنك قيادة قطار ، أو الدخول كمسافر ، أو استكشاف المدينة التي ظهرت فيها ، سواء باتباع القصة أو التجوال الحر. نوصي بشدة بالحفاظ على مستوى الصوت مرتفعًا لتذوق الأصوات البيئية المريحة.

10. Train Simulator 2022 من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

تحمل لعبة القطارات Train Simulator 2022 اسمًا مخادعًا ، يتم تحديثه سنويًا بعد ترقيات متبعة للرسومات والمحتوى ليظل ملائمًا. مثال على ذلك ، بين يوليو 2009 (تاريخ الإصدار) وأواخر عام 2021 ، قاموا بإصدار 640+ DLCs. لقد أتقنوا محاكاة القطار لأكثر من عقد ، مما أسفر عن وجهات نظر واقعية للسائق والراكب وقطب السكك الحديدية وحتى مهندسي القطارات. تأتي اللعبة أيضًا بمجموعة كبيرة من الموارد: البيئة ، والبنية التحتية ، والمركبات المرتبطة بالسكك الحديدية. كل منهم متوافق مع Train Simulator Editor ، مما يتيح لك إنشاء عالم يفرحك ويسعدك.

11. Metro Sim Hustle من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

لعبة القطارات Metro Sim Hustle ليست متاحة لمن تقل أعمارهم عن 18 أو 21 عامًا ، اعتمادًا على المكان الذي يعيشون فيه. في Metro Sim Hustle ، ستقوم بتشغيل قطارًا فائق السرعة ، لكن هذا الجزء هو المعروف ، ما لم تكن تعرفه هو أنه بالإضافة إلى الركاب الودودين ، فإنك تخاطر بالتقاط اللصوص وحتى الإرهابيين. علاوة على ذلك ، للتخفيف من ضغوط العمل اليومي ، يمكنك القيام بمهام جانبية تشمل القتال في ساحات تحت الأرض ، وخرق المباني ، وتصنيع وبيع المخدرات ، والمقامرة ، وأكثر من ذلك.

12. Train Station Renovation من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

كون شخصا ثريًا في شركة السكك الحديدية أمر مذهل بلا شك ولكنه يتركك بعيدًا عن المرؤوسين الذين يحافظون على إمبراطوريتك. تجديد محطة القطار يغير كل ذلك. تجبرك اللعبة على إعادة محطات القطار المتهالكة إلى مجدها السابق وما بعده. تبدأ في قرى صغيرة ، وبينما تتصفح 15 قسمًا من الخريطة ، تصل إلى المناطق الحضرية التي تجبرك أيضًا على تحريك القطارات في شكلها الصحيح. هناك مستويات صعوبة متعددة ، وقيمة نسبة الإنجاز ، وأشجار المهارة ، والاقتصاد الواقعي ، لذلك يجب أن تستثمر في وسائل التنظيف ومواد الديكور بدقة وحكمة.

13. Railroad Tycoon 3 من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

تم إصدار لعبة القطارات Railroad Tycoon 3 في أكتوبر 2003. ومع ذلك ، سنتحدث عن إصلاح عام 2016 ، والذي يُعتبر أحد أفضل ألعاب القطارات منخفضة المواصفات للكمبيوتر الشخصي. في ذلك ، ستكون الملياردير المسؤول عن وضع البنية التحتية. إلى جانب مسارات القطارات ، يمكنك أيضًا نشر المباني والجسور والأنفاق ، واختيار أي البضائع من بين أكثرمن 35 شحنة متوفرة تجعل التحويل المالي أكثر فائدة..

14. RAILROADS Online! من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

لعبة القطارات اونن بلين على الإنترنت! هي لعبة جديدة في وقت كتابة هذا التقرير ، ولكن من الواضح أن لها مستقبل مشرق في المستقبل. على سبيل المثال ، إنها فريدة من نوعها: ربما تكون واحدة من أفضل ألعاب MMO ذات القطارات الثلاثية الأبعاد المفتوحة في العالم ، ومن هنا جاء العنوان. اللعبة متاحة أيضًا في وضع عدم الاتصال وهي موجهة بشكل أساسي نحو رجل الأعمال وإدارة الموارد والوقت ، وهي ليست جديدة. ومع ذلك ، فإنه يفعل ذلك من خلال رسومات عالية الدقة ، واهتمام رائع بالتفاصيل ، ووجود قيادة من منظور الشخص الأول يمكن مقارنتها بألعاب محاكاة التدريب. هذا مزيج أكثر من ممتاز.

15. Ticket to Ride من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

لعبة القطار Ticket to Ride هي لعبة لوحة صديقة للعائلة ومن بين الألعاب الإستراتيجية النادرة للكمبيوتر الشخصي مع القطار. يدور مفهومها حول القيام برحلة مع القطار حول العالم باستخدام سكة حديدية قوية، سواء كنت تلعب بمفردك أو مع الأصدقاء في لعبة محلية متعددة اللاعبين أو عبر الإنترنت ، ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم ، سيكون لديك نفس الهدف. الهدف هو الوصول إلى الوجهة في أقصر وقت ممكن مع اتباع قواعد نقطة الإنطلاق. مما لا يثير الدهشة ، سيحاول المشاركون الآخرون إيقافك أثناء الاندفاع أيضًا إلى خط النهاية. أخيرًا ، تقدم DLC الاختيارية خرائط جديدة بقواعد فريدة.

16. My Train Arrives من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

إذا كانت طريقة اللعب في My Train Arrives تبدو غير منتظمة وهمجية ، فهذا لأنه كذلك. يطلب منك وضع الحملة نقل البضائع والركاب في غضون وقت معين. بمجرد القيام بذلك ، يزداد عدد المسافرين والشحن. يعتمد وضع Survival Mode على تصميم نظام محطة سكة حديد لضمان عمله دون اختناقات أو نقص في الحمولة أو مسافرين. سيجعلك وضع الإخلاء تشعر باندفاع الأدرينالين ، حيث يجب عليك نقل الركاب بسرعة (اختياريًا ، مقابل مضاعفة الدفع). سيهدئك وضع الاسترخاء لأنه يتيح لك إنشاء نظام السكك الحديدية بدون مؤقت أو قيود مالية.

17. Trainz Trouble من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

يعد العثور على لعبة ألغاز عالية الجودة أمرًا صعبًا ، ولكن اكتشاف ألعاب الألغاز الموجهة للكمبيوتر الشخصي أمر شبه مستحيل. تجمع لعبة القطارات Trainz Trouble بين كلا العنصرين لتشكيل طريقة لعب مبنية على حل الألغاز في الوقت المناسب لإعادة توجيه القطارات عن طريق تبديل التقاطعات أو إجبارها على التوقف عن الصراخ. هذا ينطبق فقط إذا كنت ترغب في تجنب الاصطدام بالعقبات المختلفة. بخلاف ذلك ، ستحدث الفوضى: يمكنك أن تصطدم بقطارات أخرى ، وأيضًا بالسيارات والحيوانات. لرسم صورة ، على الرغم من عدم وجود انفجارات ، فإن المشاهد تشبه أحد أفلام مايكل باي النموذجية.

18. Train Travel Simulator من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

هل شعرت يومًا برغبة في النظر خارج نافذة حجرة القطار لساعات متواصلة؟ الشيء الحقيقي يتطلب منك التحقق من الجدول الزمني ، وانتظر وصول القطار ، ثم دفع ثمن التذكرة في كلا الاتجاهين إذا كنت تخطط للعودة. تتيح لك لعبة القطارات Train Travel Simulator القيام بذلك افتراضيًا حيث يعبر قطار الركاب المناظر الطبيعية الروسية الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسر الحواجز الاجتماعية بالتجول حول عربات القطار. هناك بعض الشخصيات الممتعة ، بما في ذلك الموسيقيين وعشاق كرة القدم.

19. Paper Train Traffic من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

لعبة القطارات Paper Train Traffic هي لعبة ثنائية الأبعاد تستخدم رسومات مرسومة باليد ، ومن هنا جاءت كلمة “paper” في الاسم. إنه يختبر قدرتك على التعامل مع المشكلات اليدوية على الفور من خلال السماح لك بالتحكم في شبكات السكك الحديدية في جميع أنحاء العالم. تبدو المهمة بسيطة: توجيه حركة المرور لمنع التأخير ، وتوقف حركة المرور ، والتعطل. ومع ذلك ، هناك أكثر من 250 مستوى مميز يجب عليك تخطيهم جميعهم . إنها تزداد صعوبة تدريجياً ، والمضي قدماً يتطلب التغلب على سابقتها. إكمال المستوى ليس بالضرورة مخرجًا أيضًا. يتم تصنيف طريقتك في حل المشكلات من 1 إلى 3 نجوم ، مما يدفعك إلى معرفة ما إذا كان يمكنك القيام بعمل أفضل.

20. Transport Fever 2 من افضل العاب القطار للكمبيوتر

افضل العاب القطار للكمبيوتر 2022،العاب محاكي القطارات للتحميل

تعتبر لعبة القطارات للكمبيوتر Transport Fever 2 لعبة ممتازة في العديد من الجوانب ، القطارات هي جزء بسيط من أكثر من 200 وسيلة متاحة لنقل الأشخاص والبضائع ، وخاصة السيارات والحافلات والشاحنات والطائرات والسفن. ومع ذلك ، إذا كنت تطمح إلى أن تكون ثريا وتتحكم بالكامل في الاقتصاد أو تصمم عالمًا حديثًا من الألف إلى الياء ، فسوف تستمتع بكل لحظة تقضيها في اللعب مع هذه اللعبة الرائعة التي انصحك بتحميلها علي الفور.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل العاب طائرات للكمبيوتر والاندرويد والايفون 2022، تحميل لعبة محاكاة الطيران مجانا

إقرأ أيضا: افضل موقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر والهواتف 2022 ( 20 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر كاملة مجانية ومدفوعة )

إقرأ أيضا: افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون 2022

إقرأ أيضا: أفضل العاب اوفلاين للاندرويد والايفون لعام 2022

إقرأ أيضا: تحميل العاب سبايدر مان للاندرويد 2022، العاب سبايدر مان اوفلاين مجانا

إقرأ أيضا: افضل العاب المزرعة لهواتف الاندرويد 2022 ( تنزيل لعبة المزرعة السعيدة )

إقرأ أيضا: تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون، العاب مسلسل لعبة الحبار للهواتف 2022

إقرأ أيضا: تحميل العاب نتفليكس 2021 | العاب نتفليكس الجديدة للايفون والاندرويد + طريقة لعبها

إقرأ أيضا: تحميل العاب صيد الحيوانات | افضل لعبة صيد الحيوانات مجانا 2022

إقرأ أيضا: افضل العاب استراتيجية للاندرويد مجانية 2021/2022

إقرأ أيضا: افضل 15 لعبة بناء البيوت مجانا | لعبة بناء مدينة لهواتف الاندرويد 2022

إقرأ أيضا: افضل العاب زومبي مجانا للاندرويد علي الاطلاق 2022

إقرأ أيضا: افضل العاب هروب من الغرفة والمنزل والسجن للاندرويد 2022

إقرأ أيضا: افضل العاب RPG للاندرويد 2022 مجانية ومدفوعة

إقرأ أيضا: افضل لعبة صيد السمك مجانية 2021 | قائمة العاب صيد السمك بالسنارة للاطفال والكبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *