افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها 2024، العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة والقوية

افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها 2024، العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة والقوية

هل تبحث عن افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها؟ بالفعل انت في الموقع الصحيح لأننا ندرك جيدًا ان لعبة ببجي رائعة ولكن عندما تمل منها بسبب اللعب لفترات طويلة، سوف تبحث بالتأكيد عن العاب بديلة للعبة ببجي او مشابهة لها وإذا كنت قد وقعت في حب النزول من السماء ، والسعي للبحث عن موارد لضمان بقائك على قيد الحياة ، فربما ترغب في متابعة هذا المقال الي النهاية حتي تتعرف علي افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها لعام 2024.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • تحميل العاب مثل ببجي.
  • العاب مثل ببجي بدون نت.
  • العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة.
  • اقرب لعبة ل ببجي.
  • العاب قتال ببجي.
  • جميع ألعاب ببجي.
  • العاب تشبه ببجي 2024.
  • ألعاب حرب مثل ببجي.
  • العاب تشبه ببجي للايفون.
  • تحميل لعبة ببجي بدون نت.

قائمة افضل العاب مثل ببجي 2024 | بدائل ببجي | العاب تشبه ببجي

1. العاب مثل ببجي Fortnite

افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها 2024، العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة والقوية

Fortnite هي لعبة مثل لعبة ببجي أيضًا لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ، لعبة متعددة اللاعبين اون لاين ، وتعتبر أيضًا منافسة مباشرة لـ PUBG و Apex Legends ، تدور أحداث اللعبة في عالم الخيال العلمي الذي يبدو كرتونيًا للغاية مقارنة بالآخرين. ولكن هذا جزء من النداء! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك صنع مجموعة متنوعة من العناصر ، وبعضها في الحال – بناء هياكل غير طبيعية على الفور! استخدمها لنصب كمين أو كغطاء دفاعي ، الأمر متروك لك في كيفية اتخاذ قرار حماية حياتك. هناك أيضًا عنصر باركور في اللعبة ، حيث يمكنك القفز ، وحتى الطيران باستخدام عناصر معينة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الأشكال التي تسمح بتخصيص الشخصية.

2. العاب مثل ببجي Apex Legends

افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها 2024، العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة والقوية

اكثر الألعاب التي تشبه لعبة ببجي هي منافستها المباشرة ، تتمتعلعبة Apex Legends ، وهي لعبة إطلاق نار مجانية ، بإحساس مشابه جدًا. ولكن ، بدلاً من البشر العاديين ، لديك فرصة للعب كأحد الشخصيات الـ 13 ، سوف تنزل من السماء ، وتأكد من أنك تهبط في وضع آمن نسبيًا وابدأ في جمع الموارد مثل حزم الصحة والأسلحة ، سوف تتعاون مع شخصين عشوائيين ، أو يمكنك إنشاء مجموعة معدة مسبقًا خاصة بك. تقتصر اللعبة أيضًا على 60 لاعبًا ، بشكل نموذجي ، مقسمة إلى 20 فريقًا.

3. العاب مثل ببجي Call of Duty: Warzone

افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها 2024، العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة والقوية

الهدف الاساسي في جميع الألعاب الموجودة في قائمتنا هي بالطبع البقاء على قيد الحياة ، وكما هو الحال في لعبة ببجي ، يتم هبوطك بالمظلة على الأرض دون أي شيء يحمل اسمك. بعد ذلك ، ستضطر إلى الحصول على أسلحة نارية ودروع حماية قبل أن يفعلها أعداؤك ، وفي النهاية تكون آخر رجل صامد. كيف يمكنك تحقيق ذلك – من خلال كونك عدوانيًا وسلبيًا ومتسترًا ، أو حتى قضاء اللعبة بأكملها في عش القناص ، والتحرك فقط من حين لآخر ، أمر متروك لك. هناك ما يصل إلى 150 لاعبًا يتطلعون إلى الحصول عليك ، لذا فإن اللعبة صعبة للغاية! كما أنها تشتهر بحجمها ، لذا قم بإعداد محرك أقراص ثابتة احتياطي.

4. العاب مثل ببجي Hyper Scape

افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها 2024، العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة والقوية

لعبة مثل ببجي Hyper Scape. تجبرك هذه اللعبة على القتال حتى الموت في بيئة غريبة ، إنها سريعة الخطى ، وربما تكون أسرع معركة ملكية، من خلال ما يسمى بالقرصنة ، يمكنك أيضًا أداء حركات مثل التسارع ، والقفز المزدوج ، والتغطية التلقائية ، والنقل الآني ، والتلاعب بالجاذبية الارضية. صحيح ، إذا كنت شخصًا متواضعًا ، يمكنك استخدام الاختراقات لتصبح غير مرئي ، أو تتحول إلى أشياء ، أو تضع الفخاخ في كمين نهائي. لن تضيع الوقت في مشاهدة الأصدقاء أيضًا ، حيث يمكنك السفر إلى محطة الإنعاش مثل الأشباح واستئناف المعركة.

5. العاب مثل ببجي Cuisine Royale

افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها 2024، العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة والقوية

في لعبة Cuisine Royale مطورين اللعبة يميلون إلى تقديم دفق مستمر من التحديثات. أيضًا ، بدلاً من المعدات العسكرية في العالم الحقيقي ، يمكنك استخدام أدوات المطبخ المختلفة كدروع ، ومن هنا جاء الاسم. تتميز اللعبة بأسلوب تبسيطي ، وستستخدم أسلحة من حقبة الحرب العالمية الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقليل عدد اللاعبين في اللعبة بشكل كبير مقارنة بـ لعبة بجي، لذا فهي توفر تجربة أكثر روعة وتركيزًا على الصديق أو العدو.

6. العاب مثل ببجي The Culling: Origins

في قائمة العاب تشبه ببجي ، تعد هذه اللعبة من افضل البدائل إثارة للاهتمام ، استنادًا إلى اللعبة التي تم إصدارها في عام 2016 ، شاهدت اللاعبين يتكاثرون في جزيرة نائية ويقاتلون حتى الموت في غابة موحشة ، إنها لعبة قتال مجانية تتعهد بعدم تطبيق آليات الدفع مقابل الفوز في اللعبة. تسمح لك كل لعبة باللعب بمفردك أو مع شخص واحد ، وتحتوي على 16 لاعبًا في المجموع. تستمر المباراة أيضًا حوالي 20 دقيقة لأن الغاز القاتل يقلل ببطء المساحة المتاحة. هناك أيضًا تركيز كبير على الأفخاخ والمعارك القتالية والأسلحة طويلة المدي ، على الرغم من تضمين الأسلحة النارية أيضًا.

7. العاب مثل ببجي Rules of Survival

سنقوم بتصنيف هذه اللعبة في واحدة من أفضل الألعاب القتالية على جهاز الكمبيوتر ، إنها في نفس الوقت أول لعبة Battle Royale تضم أكثر من 100 لاعبًا على الهاتف المحمول وأول لعبة Battle Royale التي تضم 300 لاعب على جهاز الكمبيوتر. مع ذلك ، فإنه يحتوي على كل ما تتوقعه. ستلعب بمفردك مع فريق يصل إلى 5 لاعبين وستقاتل الاعداء التي لا ترحم، وتطلق النسران ، وتقود السيارات ، وتهرب من الغاز الضار المنتشر في الارجاء ومنطقة الإغلاق. كما قال المبدعون بلطف ، أنت لا تلعب لعبة ، أنت تكتب قواعد البقاء.

8. العاب مثل ببجي Z1 Battle Royale

يصف المبدعون اللعبة بديلة ببجي Z1 Battle Royale بأنها لعبة أكشن آركيد مجانية تعتمد على وضع معركة عالية التنافسية. لن نغير شيئًا ما عدا وصف لعبة الرعب. لكن اختيار الأسلحة ليس بهذا الجمال ، ولا يمكنك اختيار المكان الذي تنزل منه بالمظلة. هذا غريب ومخيف ومبهج على حد سواء لأنه يضمن أنك ستظهر مع لاعبين أعداء في الجوار ، مما يؤدي إلى إراقة دماء الاعداء.

9. العاب مثل ببجي Accurate Battlegrounds

هذه اللعبة كانت من المفترض ان تكون تكملة لـ Totally Accurate Battle Simulator. بالصدفة ، أصبحت واحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام في عام 2018. لن نتظاهر بأنها متقدمة أو على نفس مستوى لعبة ببجي ، لكنها ممتعة ، وهذا أمر مؤكد. أسلوب الفن أحمق للغاية واللاعبون يلعبون دور دوول من حيث الفيزياء. سوف يتعثرون ، ويسقطون ، ويسقطون ، ويتخبطون على سلالم ، وحتى يتراجعون إلى الوراء بعد إطلاق النار من مسدس ناري.

10. العاب مثل ببجي Dying Light: Bad Blood

لعبة Dying Light: Bad Blood هي من افضل العاب مثل ببجي التي يتم لعبها عبر الإنترنت. لا تزال تُصنف على أنها لعبة زومبي ، للتغلب على حشد من الزومبي ، سوف تكون مطالب بجمع عينات الدم والهروب في النهاية من الخريطة معهم عن طريق إنتاج طائرة هليكوبتر في النهاية. نفس عناصر الباركور من اللعبة الأساسية موجودة وستساعدك على القفز عبر المباني في اندفاعة جنونية لحياتك.

11. العاب مثل ببجي Ring of Elysium

كان لا بد أن نضيف لعبة Ring of Elysium في مكانها المناسب في قائمة العاب مثل ببجي ، إنها أيضًا لعبة شائعة على نطاق واسع في هذا النوع وتستند إلى نفس الفرضية. تنزل أنت وأعدائك على نفس الخريطة ، المسماة جزيرة أوروبا ، ويسارعون للعثور على الموارد. بالإضافة إلى خصومك من البشر ، فأنت أيضًا في خطر التعرض للرماد البركاني ، ويمكن إنقاذ آخر أربعة أشخاص فقط باستخدام الهليكوبتر. إلى جانب الاختيار الجيد للأسلحة ، فوجئنا بسرور باختيار المركبات الموجودة تحت تصرفك. واحدة من تلك كانت مركبة متعددة الاستخدامات – دراجة BMX.

12. العاب مثل ببجي Rust: Battle Royale

في هذه اللعبة شبيهة ببجي Rust: Battle Royale ، تبدأ عارياً تمامًا ، بصخرة فقط للدفاع عن حياتك. ابحث عن الملابس والطعام والأسلحة والمعدات والعب كذئب وحيد أو كوّن تحالفًا مع الآخرين. نقترح الأول لأن واحدًا فقط منكم سيكون آخر رجل يقف ، بغض النظر عن مدى قربكم ، من افضل العاب مثل ببجي.

13. العاب مثل ببجي Unturned: Arena Mode

قد لا تكون هذه هي اللعبة التي كنت تتوقع رؤيتها هنا. بدلاً من الرسومات الواقعية ، إنها لعبة SandBox التي تعتبر من افضل العاب مثل ببجي، ويمكن اعتبارها بديلاً لـ Minecraft في هذا الصدد. حتى نماذج الشخصيات تذكرنا بنماذج Minecraft ، لذلك ستشعر وكأنك في المنزل. وعلى الرغم من أنه يحتوي على وضع غير متصل بالإنترنت ووضع واحد ، إلا أن التركيز ينصب على وضع الساحة. إنها لعبة البقاء على قيد الحياة عبر الإنترنت ، حيث يمكنك ، جنبًا إلى جنب مع لاعبين آخرين ، الظهور في مواقع عشوائية على الخريطة. بعد ذلك ، ستلتقطون جميعًا الأسلحة وتستخدمون أسلوب اللعب المفضل للفوز.

14. العاب مثل ببجي Call of Duty: Black Ops 4 Blackout

هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول ، من افضل العاب مثل ببجي، يمكنك لعبها لفترات كبيرة ، في هذه اللعبة حيث يفوز آخر شخص – أو فريق – باللعبة. البقاء على قيد الحياة حتى النهاية حيث تنتهي المساحة القابلة للعب بمرور الوقت ، مما يجبر الجميع على الدخول في مساحات أصغر بشكل متزايد مما يخلق معارك أكثر قوة وحدة.

15. العاب مثل ببجي Infestation: The New Z

هذه لعبة رائعة جدا، لعبة معركة ملكية ، مجانية للتحميل واللعب ، تدور أحداثها في عالم مفتوح شاسع. حسنًا ، هذا يعتمد عليك ، لأن لديك مجموعة من الخرائط والمناظر الطبيعية ، مع ذلك ، يمكنك اللعب بمفردك أو في مجموعة من خمسة لاعبين ، واللعب في كل من الشخص الأول والثالث ، حسب تفضيلاتك. يمكن للاعب محاربة الزومبي أو اللاعبين الأعداء ، وجمع الغنائم وتداولها في صالة التداول. يمكنك أيضًا تخصيص بشرة شخصيتك وملابسهم وبخاخاتهم بالكامل ، مما يجعل اللعبة أكثر خصوصية. تحتوي اللعبة أيضًا على برنامج مخصص ضد المسيئين ، Fredaikis Anti-Cheat.

16. العاب مثل ببجي Islands of Nyne: Battle Royale

تم إنشاء هذه اللعبة التي تعتبر من افضل العاب مثل ببجي ، من قبل مجموعة من المبرمجين المبتدئين في تصميم وبرمجة الألعاب والوافدين الجدد. في البداية ، كان عظيما. يمكنك تجهيز مرفقات الأسلحة تلقائيًا وتبديلها دون فتح المخزون ، وهو أمر يطلبه اللاعبون في لعبة ببجي غالبًا. مباراة واحدة اقتصرت أيضًا على حوالي 50 لاعبًا. ولكن بعد فترة توقفت التحديثات عن الظهور بشكل متكرر. بدأ القائمون على البث ، الذين تم الدفع لهم للترويج للعبة ، في انتقادها. لحسن الحظ ، تحتوي اللعبة على قاعدة جماهيرية مخصصة ولا تزال حية وتزدهر ببطء. نأمل أن يتم حل المشكلات في مرحلة ما.

17. العاب مثل ببجي Ark: Survival Evolved

لقد رأينا جميعًا لعبة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين في العالم المفتوح ، مما يمنحنا فرصة للعودة إلى عصور ما قبل التاريخ ومحاربة الديناصورات أو ترويضها أو الايتعاد عنها تمامًا. بعد جنون المعركة ، قدم منشئو اللعبة وضع لعبة Survival of the Fittest. يضع 72 لاعبًا على جزيرة ليقفوا ضد بعضهم البعض. واللاعبون ليسوا الشيء الوحيد الذي يجب أن تقلق بشأنه. يمثل الجوع والعطش والديناصورات البرية المتعطشة للدماء ، أو حتى تلك التي يتم ترويضها وتدريبها من قبل اللاعبين ، تهديدًا مميتًا أيضًا.

18. العاب مثل ببجي GTA V: Smuggler’s Run

ليس هناك شك في أن GTA V Online هي مصدر المتعة لملايين الأشخاص. تسمح التعديلات الرسمية والمخصصة للاعبين بتجربة أغرب خيالاتهم في طرق اللعب والاستمتاع. حسنًا ، Smuggler’s Run هو واحد منهم. إنه وضع لعبة مجاني يسمح للاعبين بالمظلة في أي مكان على الخريطة الضخمة للمدينة أو الريف. تصبح المنطقة أصغر وأصغر ببطء ، وتقرب الجميع من بعضهم البعض حتى تبدأ المواجهة. إذا تساءلت عن شكل مزيج GTA V و PUBG ، فإليك هذا.

19. العاب مثل ببجي ARMA 3: Battle Royale

على الرغم من أنها ليست جزءًا رسميًا من اللعبة ، إلا أن Battle Royale من PLAYERUNKNOWN هي لعبة تعديل لـ ARMA 3 تعتمد على الكتاب والفيلم Battle Royale. بعد تثبيت التعديل ، انضم إلى خادم مخصص وابدأ في البقاء على قيد الحياة. قد تبدو نسخة طبق الأصل من BattleGrounds الخاص بـ PLAYERUNKNOWN ، ولكن في الواقع ، تم تطويرها بواسطة نفس الأشخاص مثل لعبة ببجي الشهيرة.

20. العاب مثل ببجي Battlefield 5: Firestorm

لقد سمعنا جميعًا عن لعبة الاكشن والحروب Battlefield هي من افضل العاب مثل ببجي ، وهي سلسلة طويلة من ألعاب التصويب الرائعة من منظور الشخص الأول. حسنًا ، أحد أوضاع اللعبة داخل Battlefield 5 ، المسمى Firestorm ، يضيف إحساس Battle Royale إلى اللعبة. سيكون لديك نفس الشعور في Battlefield ، وسيهتم بك ، وستتمكن من الوصول إلى الأسلحة والمركبات التي اعتدت عليها بالفعل. ولكن بدلاً من اختيار سلاحك قبل أن يتم نشره على خريطة كبيرة مستندة إلى الدول الاسكندنافية مع 63 لاعبًا آخر ، سيكون عليك البحث عن الأسلحة والذخيرة والأدوات من اجل البقاء علي الحياة.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر
إقرأ أيضا: تحميل العاب ps2
إقرأ أيضا: افضل العاب القطار للكمبيوتر
إقرأ أيضا: افضل العاب طائرات
إقرأ أيضا: افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد
إقرأ أيضا: أفضل العاب اوفلاين للاندرويد والايفون
إقرأ أيضا: تحميل العاب سبايدر مان للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *