كيفية معرفة من حذفك في الانستقرام + افضل برنامج اعرف من حذفني بالانستقرام 2024

كيفية معرفة من حذفك في الانستقرام + افضل برنامج اعرف من حذفني بالانستقرام

هل تبحث عن كيفية معرفة من حذفك في الانستقرام ؟ إذا كنت مثل معظم الناس ، فأنت تستخدم حساب انستقرام الخاص بك لمشاركة الميمات الرائعة واللحظات الممتعة للغاية والوصفات التي تستحق التجربة مع العائلة والأصدقاء. نظرًا لأن الشخص العادي لديه فقط حوالي 200 او 300 متابعًا على Instagram ، فليس من الصعب للغاية متابعة من يتابعك وعدد المتابعين لديك.

ولكن إذا كنت تستخدم منصة انستقرام لإنشاء نشاط تجاري أو شخصية مشهورة عبر الإنترنت ، فمن المهم أن يكون لديك قائمة كبيرة (ومتنامية!) من المتابعين على انستقرام. وهذا هو السبب في أنه يمكن أن يجعلك تشعر بالتوتر قليلاً عندما تبدأ في رؤية انخفاض عدد المتابعين. عندما يكون لديك الآلاف من المتابعين ، فإنه يكاد يكون من المستحيل إدارتهم بدون مساعدة من أحد التطبيقات الخارجية. إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية معرفة من الذي ألغى متابعتك على انستقرام ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنقوم بتزويدك بأفضل الطرق لمراقبة متابعيك على انستقرام ، بغض النظر عن عدد المتابعين لديك.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج اعرف من حذفني بالانستقرام.
  • برنامج معرفة المتابعين في الانستقرام.
  • انفولو انستقرام.
  • كيف اعرف متابعين شخص بالانستقرام.
  • برنامج كشف إلغاء المتابعة في الانستقرام للايفون.
  • برنامج حذف اللي ما يتابعني بالانستقرام.

التغييرات الأخيرة في منصة الانستقرام

اتخذ انستقرام مؤخرًا خطوات صغيرة لمساعدتنا في تتبع الأشخاص الذين نتابعهم: كانت هناك خوارزمية تضع محتوى من حسابات لديك علاقة أقوى معها في الجزء العلوي من خلاصتك ، والقدرة على حذف المشغل التعليقات التي يمكن أن تحرض على إيذاء النفس.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد عززوا ميزات الخصوصية لديهم أيضًا ، في محاولة للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية (المزيد عن ذلك لاحقًا!). من الواضح أن النظام الأساسي في كل مكان يمنحنا المزيد والمزيد من التحكم في حساباتنا. ولكن لا تزال هناك ميزة رئيسية واحدة مفقودة: لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك ، سيكون عليك إما التمرير عبر قائمة طويلة لجهات الاتصال الخاصة بك ، أو اللجوء إلى تطبيق أو موقع ويب تابع لجهة خارجية.

استمر في القراءة لمعرفة بعض افضل برامج اعرف من حذفني بالانستقرام. ثم بمجرد القيام بذلك ، حان الوقت لاستعادة هؤلاء المتابعين المفقودين على Instagram!.

معرفة من حذفك في الانستقرام ، كيف اعرف من حذفني بالانستقرام يدويًا ؟

سؤال يسأله الكثير من الناس “من الذي ألغى متابعتي على انستقرام” ، فإن إحدى طرق القيام بذلك هي التحقق من حساب هذا الشخص على انستقرام . ما عليك سوى التوجه إلى ملفهم الشخصيلا وفتح قائمة الـ Following الخاصة به . هناك ، سترى قائمة بالأشخاص الذين يتابعهم هذا الشخص. إذا كنت تعرف على وجه اليقين أنهم كانوا يتابعونك ، ولكنك لست مدرجًا في تلك القائمة ، فيمكنك أن تفترض بأمان أنه قد تم إلغاء متابعتك. الامر يبدو سهلا ، أليس كذلك؟

ولكن ماذا لو كان لديك عدة آلاف من المتابعين على انستقرام ؟ إذا كنت تريد معرفة كيفية معرفة من الذي ألغى متابعتك على انستقرام ولكن التحقق من كل متابع ببساطة غير ممكن ، فهناك بعض التطبيقات التي يمكنك الرجوع إليها.

كيف ترى من قام بإلغاء متابعتك على الانستقرام باستخدام أحد التطبيقات الخارجية

في عام 2018 ، قامت منصة انستقرام بتغييرات كبيرة على نظامها الأساسي للحفاظ على أمان وسلامة معلوماتك الشخصية. نتيجةً لذلك ، توقفت الكثير من تطبيقات Instagram التابعة لجهات خارجية عن العمل بشكل صحيح ، لأنها اعتمدت بشكل كبير على واجهة برنامج تطبيق Instagram القديمة ، أو API. لكن لحسن الحظ ، هناك بعض التطبيقات التي لا تزال تعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بكيفية معرفة من الذي ألغى متابعتك على الانستقرام. لقد حددناها لك أدناه.

قائمة برامج اعرف من حذفني بالانستقرام

1. برنامج اعرف من حذفني بالانستقرام FollowMeter

برنامج اعرف من حذفني بالانستقرام FollowMeter

باستخدام واجهة بسيطة وواضحة ، يعرض برنامج اعرف من حذفني بالانستقرام الرائع هذا العديد من العوامل الرئيسية ، مثل من ألغى متابعتك مؤخرًا ، والذي بدأ مؤخرًا في متابعتك والعديد من الآخرين. سيظهر لك التنقل في قسم غير المتابعين قائمة بمتابعي Instagram المفقودين. يمكنك تنزيل FollowMeter لهواتف الاندرويد والايفون.

2. برنامج اعرف من حذفني بالانستقرام Followers Tracker Pro

برنامج اعرف من حذفني بالانستقرام Followers Tracker Pro

بينما يأتي هذا التطبيق مع الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق ، فإنه مجاني لمعرفة عدد متابعين الانستقرام الذين فقدتهم. يوفر لك التطبيق معلومات حول من قام بإلغاء متابعتك ومن تتابعه ولا يتابعك ، والتعليقات المحذوفة والمزيد. يتوفر Followers Tracker Pro على نظام iOS لهواتف الايفون فقط.

  1. برنامج اعرف من حذفني بالانستقرام Follow Cop

يتيح لك هذا التطبيق المجاني ، المتاح فقط لهواتف الاندرويد، رؤية أي شخص قام بإلغاء متابعتك منذ آخر مرة قمت فيها بتسجيل الدخول. بالتأكيد ، ستتعامل مع عدد غير قليل من الإعلانات الممزوجة بالمعلومات التي تبحث عنها ، ولكن هذا هو تطبيق Instagram موثوق إلى حد ما يسمح لك بتتبع ومعرفة من قام بحذفك من المتابعين على موقع انستقرام .


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج لزيادة متابعين انستقرام مجانا

إقرأ أيضا: طريقة معرفة طلبات المتابعة المرسلة في انستقرام

إقرأ أيضا: برنامج تقسيم الصور انستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *