افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

هل تبحث عن افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل ؟ الجميع يحب ان يخوض حرب بنفسه كما يحدث في افلام الحروب والأكشن ، يمكنك تحقيق تلك الأمنية في العاب الفيديو ، من خلال اللعب ستسخدام أسلحة رائعة ، وإطلاق النار على الوحوش ، وحتى إنقاذ العالم من الموت الوشيك ، لسوء الحظ ، هذا لا يمكن أن يحدث في الواقع ، إلا إذا قمت بالتسجيل للانضمام إلى الجيش. حتى عندما تفعل ذلك ، فلن تقاتل أبدًا مخلوقات غريبة.

لذا ، فإن الطريقة الوحيدة الممكنة لإنجاز هذا الخيال أخيرًا هي تحميل الألعاب. علاوة على ذلك ، تساعد ألعاب الحروب والرماية على تحسين وتقوية قدراتك العقلية من خلال تحسين مهاراتك في حل المشكلات والرؤية ومهارات اتخاذ القرار. هنا ، قمنا بتجميع أفضل 20 لعبة حرب وأسلحة للكمبيوتر الشخصي من أجلك. احصل على استعداد لقتل بعض الوحوش.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • تحميل العاب حرب للكمبيوتر ويندوز 7.
  • تحميل العاب حرب 2024 للكمبيوتر من ميديا فاير.
  • العاب للكمبيوتر.
  • تحميل العاب حرب للكمبيوتر 2019.
  • العاب حرب للكمبيوتر بدون نت.
  • العاب حرب للكمبيوتر 2021.
  • تحميل العاب للكمبيوتر.
  • تحميل العاب حرب للكمبيوتر من ميديا فاير.
  • العاب اكشن قتال.
  • العاب اكشن تنزيل.
  • العاب اكشن حرب أسلحة.
  • العاب اكشن 2023.
  • العاب اكشن للكبار 2022.
  • العاب اكشن 2020 للكمبيوتر.
  • العاب اكشن 2021.
  • العاب اكشن اون لاين.

1. Call of Duty: Modern Warfare

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحرب والاكشن Call of Duty: Modern Warfare هي واحدة من افضل العاب حرب للكمبيوتر شهرة في سلسلة Call of Duty. حاز هذا الإصدار على العديد من الجوائز ويُنظر إليه غالبًا على أنه أحد أكثر ألعاب الفيديو تأثيرًا على الإطلاق ، هناك العديد من المهام التي يتعين عليك إنجازها في اللعبة وكذلك العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها ، يمكنك أن تكون Captain John Price أو Sergeant John ‘Soap’ MacTavish أو أحد الشخصيات الأخرى المتاحة لك.

هدفك الرئيسي هو محاربة وقتل الأعداء باستخدام القوة النارية والتكنولوجيا المتقدمة. يمكنك إما اللعب بمفردك أو التعاون مع الأصدقاء في وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

2. Battlefield V

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحرب Battlefield V هي من افضل العاب حرب للكمبيوتر، لعبة حركة / إطلاق نار تم تطويرها بواسطة EA والتي تبقيك ملتصقًا بمقعدك أثناء اللعب. بعد المقدمة في اللعبة ، لديك ثلاث قصص حرب لتلعبها في لعبة اللاعب الفردي. الأول ، نوردليز ، يدور حول مقاتل مقاومة نرويجي يجب أن ينضم إلى القتال لتدمير البرنامج النووي الألماني.

في Under No Flag ، ستتولى الشخصية ، Billy Bridger ، السارق وخبير المتفجرات. القصة الثالثة ، Tirailleur ، تدور حول Tirailleur السنغالية خلال عملية Dragoon. الحملة الأخيرة هي “The Last Tiger” ، وهي قصة طاقم Tiger 1 الألماني في الأيام الأخيرة من الحرب. على الرغم من أن هذه اللعبة تعرضت لانتقادات من قبل المعجبين والنقاد بسبب نقص المحتوى ، إلا أنها حصلت على ردود فعل مذهلة بسبب طريقة لعبها.

3. Borderlands 2

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

في لعبة الحرب والاكشن Borderlands 2 من افضل العاب حرب للكمبيوتر، ، أنت واحد من أربعة صيادين قبو يقاتلون مخلوقات شريرة في عالم جديد. أحد أعدائك الرئيسيين هو شخصية Handsome Jack ، وهو العقل المدبر الشرير. هنا ، يمكنك تكوين صداقات مع مقاتلين أيضًا ، ستنطلق أنت وأصدقاؤك الجدد في مهمة للانتقام في مجموعة مكونة من 4 لاعبين.

تذكر أن هذا الكوكب جديد بالفعل ، وهناك الكثير لم تكتشفه بعد. تتضمن بعض الميزات الرائعة في هذه اللعبة الشخصيات والفئات الجديدة ، مما يجعلها مختلفة عن Borderline 1 ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الذخيرة ، وبيئة جديدة ، وأعداء جدد.

4. Doom Eternal

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

هل دخلت في حرب يومًا ضد جيوش من الجحيم؟ لعبة الحرب القاتلة Doom Eternal هي لعبة فردية تتم عن طريق لاعب واحد ، حيث يتعين عليك محاربة الشياطين ومنعهم من تدمير البشرية والاستيلاء على الأرض ، إذا كنت جريئًا بما يكفي ، يمكنك فقط إنزالهم جميعًا. عليك أن تعرف أنهم أقوى منك.

تشتمل أسلحتك على شفرة قابلة للسحب مثبتة على المعصم ، وبنادق مجنونة ، وقاذفة لهب. أيضًا ، لديك قدرات خاصة تجعلك قويًا بما يكفي لمحاربة هذه الوحوش من زوايا أخري متنوعة ، في هذه اللعبة سوف تكون مسلحًا بالكامل ، ستقاتل ضد شياطين (يسيطر عليها اللاعبون أيضًا).

5. Counter-Strike: Global Offensive

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحرب والاكشن Counter-Strike: Global Offensiv من افضل العاب حرب للكمبيوتر، هي لعبة حركة تصويب من منظور شخص أول حيث تكون عضوًا في فريق يقاتل فريقًا آخر. يعرف أحد الفريقين بالإرهابيين بينما الفريق الآخر هو فريق مكافحة الإرهاب. من المتوقع أن يقضي كل فريق على الآخر بينما يسعى أيضًا لتحقيق أهدافه المنفصلة. عندما يقوم الإرهابيون بزرع القنابل ، يمنع الإرهابيون المضادون زرع القنابل.

هناك تسعة أوضاع للعبة في هذه الدفعة من Counter-Strike ، ولكل وضع لعبة خصائصه الفريدة. إذا قتلت زملائك في الفريق ، فستحصل على عقوبة. استمتع الملايين من اللاعبين بالقتال في هذه اللعبة ، وستحبها أيضًا.

6. Destiny 2

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

في لعبة الحرب والاكشن Destiny 2 من افضل العاب حرب للكمبيوتر، لعبة قتالية من منظور الشخص الأول ، ستطبق قدرات عنصرية لهزيمة أعدائك الذين يتمتعون بنفس القوة أثناء استكشاف النظام الشمسي. مهمتك هي الدفاع عن المدينة الأخيرة للبشرية ضد قوى قوية من العوالم الأخرى.

الشخصيات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها هي Hunter أو Warlock أو Titan. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الأسلحة والدروع للاختيار من بينها بناءً على ما تفضله. على عكس الألعاب الأخرى متعددة اللاعبين ، تتيح لك لعبة Destiny 2 تحديد ما إذا كنت تريد اللعب الجماعي التعاوني أو التنافسي (مع أصدقائك أو ضدهم).

7. Half-Life 2

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحرب والاكشن Half-Life 2 من افضل العاب حرب للكمبيوتر ، تكملة لعبة الحركة المذهلة مع قصة رائعة للغاية ، جعلت اللاعبين من جميع أنحاء العالم يصرخون من أجل الفرح. يتضمن التكملة استجابة وواقعية أفضل.

يلعب وجودك في هذه اللعبة دورًا رئيسيًا في سلوك كل شيء من حولك بما في ذلك أصدقائك وأعدائك وحتى البيئة. شخصيتك ، العالم ، جوردون فريمان ، يجب أن ينقذ العالم من الكائنات الفضائية التي استولت على الأرض. الكثير من الناس يعتمدون عليك.

8. Titanfall 2

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحرب للكمبيوتر Titanfall 2 من افضل العاب حرب للكمبيوتر، هي لعبة أخرى لإطلاق النار من منظور شخص أول يجب عليك تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من العنوان ، يمكنك تخمين أن هذه اللعبة تدور حول جبابرة ، هؤلاء العمالقة عبارة عن هياكل خارجية ضخمة يمكنك التحكم فيها. لديهم مهارات مختلفة بما في ذلك إخفاء الهوية والقفز على الحائط.

تركز لعبة الخيال العلمي على الرامي جاك كوبر ، الذي يبدأ رحلة مع معلمه تيتان BT-7274 بعد وفاة معلمه. هدفهم هو إيقاف شركة تصنيع تخطط لتدمير الكوكب. تحتوي هذه اللعبة على أوضاع فردية ومتعددة اللاعبين.

9. Overwatch

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

في لعبة الحرب Overwatch ، من افضل العاب حرب للكمبيوتر، ستلعب مع أشخاص آخرين كفريق. ستختار أنت وخمسة لاعبين آخرين في الفريق شخصية من أكثر من 30 شخصية متوفرة في اللعبة ، كل شخصية لها غرض وأسلوب فريد (سرعة الجري ، إرفاق ، وقدرات أخرى) التي تضمن خدمة الغرض. أنت تعمل جنبًا إلى جنب لتحقيق أهداف مثل مرافقة حمولة خلال فترة قصيرة أو حراسة المناطق على الخريطة.

هناك العديد من أوضاع اللعب ، وسوف تشارك في قتال ضد الفريق المقابل في معظمها.

10. Wolfenstein 2: The New Colossus

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحرب Wolfenstein 2: The New Colossus هو تكملة للعبة Wolfenstein: The New Order. بعد أن استولى النازيون على العالم ، سارت الأمور على ما يرام. هدفك هو محاربة النازيين في مواقع مختلفة في أمريكا وتجنيد أفضل قادة المقاومة على قيد الحياة.

ستجد العديد من النازيين في طريقك. عليك القضاء عليهم جميعًا باستخدام الأسلحة عالية التقنية الموجودة في ترسانتك مثل Laserkraftwerk ، والتي يمكنها تفكيك أعدائك. كلما قتلت المزيد من النازيين ، فإنك تطلق قدرات جديدة لمساعدتك على تحقيق هدفك.

11. Team Fortress 2

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

كان فريق لعبة الحرب Fortress جيدًا ، ولم يخيب امل المستخدمين ، إنها واحدة من أفضل ألعاب الحركة وأكثرها شعبية على الإنترنت. حتى لو كنت مبتدئًا ، ستستمتع باللعبة أيضًا كمحترف لأن هناك شخصية تناسبك بغض النظر عن تجربتك أو أسلوبك ، قبل أن تلعب أيًا من أوضاع اللعبة.

يمكنك أن تأخذ أوضاع تدريب في وضع عدم الاتصال وأيضًا الاندماج في التدريب عبر الإنترنت لمساعدتك على تقوية مهاراتك. تتضمن أوضاع اللعبة Control Point و Arena و Payload و Capture the Flag و King of the Hill. يوفر Team Fortress 2 تحديثات مجانية بشكل متكرر. لذلك ، أثناء اللعب ، سترى معدات وأوضاع لعب وخرائط وقبعات جديدة.

12. Rainbow Six Siege من افضل العاب حرب للكمبيوتر

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحروب والاكشن والقتال Rainbow Six Siege هي لعبة جميلة تركز بقوة على التعاون بين اللاعبين. هناك مهام مختلفة في اللعبة تتطلب من اللاعبين الهجوم أو الدفاع ، في أوضاع اللعبة هذه ، يمكنك التعامل مع موقف في غرفة ، وتفكيك قنبلة ، وحتى إنزال القوات التي أسرت الأشخاص.

هناك مجموعة إرهابية تهدد سلامة العالم ، الأقنعة البيضاء. عليك أن تتدرب على التغلب عليهم من خلال لعب ألعاب قصيرة غير متصلة بالإنترنت تُعرف بالمواقف. يمكنك تشغيلها في الوضع الفردي.

13. Dusk من افضل العاب حرب للكمبيوتر

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحرب Dusk من افضل العاب حرب للكمبيوتر، هي لعبة صعبة للغاية ، إذا كان مشاهد الدم تخيفك وترعبك ، ولم تكن معتادًا على الذبح ، فربما يجب عليك تثبيت لعبة حركة أخرى.

تتضمن لعبة Dusk لاعبين يقاتلون طائفي المياه الراكدة ، ومسلحين ممسوسين ، وقوى مظلمة غريبة أخرى بنوايا رهيبة. الجميع على حافة الهاوية.

سيتم تزويدك بمجموعة متنوعة من الأسلحة مثل الأقواس ، والبنادق ، والسيوف ، والبنادق ، والقنابل اليدوية ، وحتى قاذفات الصواريخ. ستقاتل المدرسة القديمة من البداية إلى النهاية. يمكنك إما اللعب منفردًا أو تحدي أصدقائك في لعبة DUSKWorld متعددة اللاعبين. قد يكون أصدقاؤك أكثر قتامة مما كنت تعتقد. احرص.

14. Unreal Tournament

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

تحتوي لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين هذه على عشرة أوضاع لعب ليست بهذه السهولة. حتى أفضل اللاعبين يحصلون على راحة تفوح منه رائحة العرق عند لعب هذه اللعبة. بعض أوضاع اللعبة هذه هي ألعاب فردية حيث يتعين عليك الدفاع عن نفسك وحمايتها ، بينما يعتمد البعض الآخر على الفريق. بشكل عام ، عليك البقاء على قيد الحياة من خلال محاربة الأعداء (أسلوب المصارع).

ستقاتل في الشوارع والبيئات الخارجية الأخرى ، وكذلك في الساحات الداخلية. التكنولوجيا المستخدمة في تطوير هذه اللعبة المسلية تجعلها أسرع ، مما يوفر للاعبين تجربة سلسة. لديك أسلحة جديدة ومتطورة بما في ذلك قاذفة صواريخ وقاذفة قنابل يدوية وطبقة ألغام. حان الوقت للقتال من أجل حياتك.

15. Gears 5 من افضل العاب حرب للكمبيوتر

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

“Gears 5” من افضل العاب حرب للكمبيوتر، هي لعبة من سلسلة Gears ، في الوقت الحالي ، تظل أكبر حملة Gears ، مع خمسة أوضاع لعب لتلعبها. يمكنك أن تقرر العثور على علاقتك بالعدو في “الحملة” ، وتجاوز القنبلة ، والهروب من الخلية ، والقيام بأنشطة البقاء على قيد الحياة في “الهروب”.

والقتال ضد فريق آخر في “المواجهة” ، ومحاربة خصوم أقوى في “الحشد” “، أو إنشاء خرائط خلية Escape في” Map Builder “. إنها لعبة تتكون من ثلاثة لاعبين عبر الإنترنت ، لذا يجب عليك جمع أصدقائك ، حتى تتمكن من العمل كفريق واحد من أجل البقاء على قيد الحياة.

16. Halo: The  Master Chief Collection

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحرب والاكشن والقتال Halo: The Master Chief Collection من افضل العاب حرب للكمبيوتر، عبارة عن تجميع لست ألعاب فيديو وهي أيضًا ألعاب منفصلة بمفردها. لذلك ، ستستمتع بمغامرة أكشن ملحمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن اللعبة قد لا تنتهي أبدًا. تحتوي هذه المجموعة على جميع ألعاب Halo من Halo: Combat Evolved Anniversary إلى Halo 4.

تحتوي اللعبة على أكثر من 120 خريطة متعددة اللاعبين ومجتمعًا حيث يمكنك العثور على لاعبي Halo الآخرين يناقشون اللعبة. تحتوي جميع أوضاع الحملة الأربعة على أربعة مستويات صعوبة مختلفة. لذلك ، أثناء تقدمك ، لا تتوقع أن يصبح الأمر أسهل بالنسبة لك. احصل على استعداد لبدء مغامرتك.

17. Superhot من افضل العاب حرب للكمبيوتر

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الاكشن والحروب Superhot من افضل العاب حرب للكمبيوتر، هي لعبة مهمة للغاية. ماذا اقصد؟ على عكس ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول الأخرى ، لا يتم تجديد شريط الصحة الخاص بك في Superhot.

عندما تنفد ذخيرتك ، تكون في الخارج! عليك استخدام أسلحة أعدائك بعد قتلهم. الوقت مهم هنا فقط عندما تكون في حالة تنقل. في كل مرة تقريبًا ، تكون معدومًا وسلاحًا.

18. Vanquish من افضل العاب حرب للكمبيوتر

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

في لعبة الحرب Vanquish من افضل العاب حرب للكمبيوتر، تلعب دور العميل الخبير السري في الحكومة، سام جدعون ، في هذه اللعبة ستكون معركتك ضد الروبوتات القاتلة التي يمكنها تدمير كل شيء إذا لم تتوقف. لذلك ، عليك استخدام أسلحتك المتطورة وخفة الحركة والسرعة الخارقة للتعامل مع هذه الروبوتات.

19. Escape from Tarkov من افضل العاب حرب للكمبيوتر

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

في منطقة نورفينسك الخيالية ، هناك حرب بين شركات عسكرية خاصة ، هدفك الرئيسي في هذه اللعبة هو الهروب من مدينة تاركوف. هناك طريقتان فقط للقيام بذلك. يمكنك إما أن تقرر الانضمام إلى إحدى الشركات العسكرية الخاصة في حالة حرب أو الحصول على نهب من المناطق التي تم إغلاقها. إذا تم قتلك في غارة ، تفقد كل شيء.

20. Metro: Last Light من افضل العاب حرب للكمبيوتر

افضل العاب حرب للكمبيوتر بدون نت للتحميل

لعبة الحرب Metro: Last Light ، تتمة لـ Metro 2033 ، تدور أحداث اللعبة الرائعة في عالم ما بعد نهاية العالم ويركز على جندي شاب ، Artyom ، بعد الحرب. يجب أن يسافر Artyom إلى أجزاء مختلفة من نظام المترو للعثور على Dark Ones. مع توفير الأسلحة ، عليك محاربة أعضاء الوحوش المتحولة التي تصادفها ، والبقاء على قيد الحياة في المناطق الملوثة بالغازات المشعة الضارة.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل 19 لعبة شبيهة GTA 5 | العاب مثل GTA5

إقرأ أيضا: افضل العاب بلياردو

إقرأ أيضا: افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر PC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *