تحميل العاب الدودة مجانا للاندرويد والايفون 2023 واكتشف متعة اللعب

 تحميل العاب الدودة مجانا للاندرويد والايفون 2023
تعتبر العاب الدودة لهواتف الاندرويد والايفون من الألعاب الشهيرة والمسلية التي تستقطب ملايين محبي الترفيه والألعاب علي هواتفهم الذكية. إنها تحظى بشعبية كبيرة بسبب سهولة اللعب وتحدياتها الممتعة. في السطور التالية، سنستعرض مجموعة من تطبيقات العاب الدودة المميزة لهواتف الأندرويد والآيفون. ستجد هنا مجموعة متنوعة من العاب الدودة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

 

 

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

 

  • العاب الدودة.
  • لعبة الدودة.
  • تحميل لعبة دودة للاندرويد.
  • لعبة الدودة اون لاين.
  • لعبة wormate io.
  • لعبة الدودة اون لاين wormate.
  • دودة لعبة.

 

قائمة العاب الدودة مجانا للاندرويد والايفون 2023

 

1. لعبة الدودة 2023 Wormax.io

 

تحميل لعبة الدودة 2022 Wormax.io والعاب الدودة الاخري، العاب شبيهة الدودة
هل تبحث عن تحميل لعبة الدودة 2022 Wormax.io ، انت في المكان الصحيح ، هي لعبة فيديو للمغامرة والتسلية من أجمل الالعاب التي يمكن ان تتخيلها ، لعبة فردية ، ومتعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة CASUAL AZUR GAMES لنظامي الاندرويد والايفون بحجم صغير ، يلعب اللاعب دور دودة ، وتتمثل المهمة في أن ينمو أكبر حجم ممكن من خلال جمع المقتنيات ، يمكن للاعب أن يلعب ضد أشخاص آخرين في جميع أنحاء العالم في وضع متعدد اللاعبين أو ضد الكمبيوتر في وضع الممرات.
تسمح اللعبة للاعب بترقية دودته للتنافس مع لاعبين آخرين على المركز الأول في لوحة المتصدرين. يتعين على اللاعب استخدام المهارات النشطة وتعزيزات اللعبة للنمو بسرعة. آليات اللعبة بسيطة مثل انتزاع النقاط ، وتصبح تهديدًا ، وتكتسب أكبر كتلة. قدمت اللعبة وضعًا تدريبيًا حيث يمكن للاعب تعلم كيفية زيادة حجم الدودة دون تحديات أو صعوبات.

 

تحميل لعبة الدودة 2023 Wormax.io : جوجل بلاي ~ ابل ستور 

 

 

2. Sweet Crossing: Snake.io

 

العاب شبيهة الدودة

 

لعبة الدودة Sweet Crossing: Snake.io هي لعبة فيديو للمغامرة والإثارة والتسلية ، عادية ، أحادية ، ومتعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة Moonton لنظامي الاندرويد والايفون ، من خلال اللعبة ، يتحكم اللاعب في ثعبان حيث تتمثل المهمة في اصطياد أنواع مختلفة من الطعام والمقتنيات لتحقيق درجة أعلى. يتعين على اللاعب إجبار الخصوم على الاصطدام بثعبان اللاعب وابتلاع رفاتهم لانتزاع الكثير من النقاط.

تحتوي اللعبة على شخصيات متعددة حيث يمكن للاعب فتح كل فرد من خلال التقدم ، الحيوانات المشمولة هي البطريق والأرانب والجراء وغيرها الكثير. يمكن للاعب تغيير مظهره من خلال جلود مختلفة. هناك عدة طرق للترقية إلى القمة ، مثل تناول الحلويات والحصول على هواة وهزيمة لاعبين آخرين.

 

إنها تسبب الإدمان للغاية حيث لا يتعين على اللاعب متابعة أي سيناريو قتال. كلما حصل اللاعب على نقاط أكثر ، احتل المركز الأول في لوحة الصدارة. تبدو اللعبة بسيطة ، لكنها تجعل اللاعب دائمًا في حالة تأهب قوية ، الميزات الأساسية للعبة هي الحلويات ، والأفاعي المتعددة ، ومنظور من أعلى إلى أسفل ، وعناصر تحكم بسيطة.

 

https://youtu.be/c1hTOdydWKg

 

 

تحميل لعبة الدودة : جوجل بلاي 

 

 

 

3. Snake.io – Fun Addicting Arcade Battle .io Games

 

العاب شبيهة الدودة

 

لعبة الدودة Snake.io – Fun Addicting Arcade Battle .io Games هي لعبة فيديو للمغامرة الإثارة ، ولعبة فردية ، ومتعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة Kooapps Games لهواتف الايفون والاندرويد ، طوال اللعبة ، يلعب اللاعب دور ثعبان ، حيث يتعين عليه البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة في وضع الممرات التنافسي ، تحتوي اللعبة على وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يشارك العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم في المركز الأول في لوحة المتصدرين الخاصة باللعبة.

 

يبدأ اللاعب بثعبان صغير ، ولكن عندما يأكل الطعام والثعابين الأخرى ، يصبح دودة عملاقة. يحتوي الملعب على العديد من الأطعمة والأفاعي الأخرى ، ولكن يجب على اللاعب ألا يسمح للديدان الأخرى بالتصدي لدودة اللاعب. يتعين على اللاعب التغلب على نتائج اللاعبين الآخرين ليكون سيد الثعبان.

 

 

4. Snake.is – MLG Meme io Games

 

العاب شبيهة الدودة

 

لعبة الدودة الرهيبة Snake.is – MLG Meme io Games هي لعبة تسلية جميلة ، ولعبة فردية ، ومتعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة My Games Island لهواتف الايفون والاندرويد. طوال الوقت ، يتعين على اللاعب التحكم في ثعبان حيث يكون الهدف الأساسي هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة في ملعب خاص كبير.

 

إنها طريقة لعب مباشرة حيث يتعين على اللاعب تحريك دودته وأكل الأجرام السماوية وهزيمة اللاعبين الآخرين والنمو بشكل كبير. يمكن للاعب أن ينمو بشكل كبير إما عن طريق تناول الأجرام السماوية المتوهجة أو عن طريق استهلاك لاعبين آخرين. وضع Battle Royale هو المكان الذي يواجه فيه اللاعب مئات اللاعبين عبر الإنترنت في ساحة ، ويفوز آخر رجل باللعبة.

 

 

5. Snake on a String

 

العاب شبيهة الدودة

 

لعبة الدودة Snake on a String هي لعبة فيديو ذات مغامرات أكشن ومغامرات فردية ومتعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة Dunberbit لنظامي الايفون والاندرويد ، طوال اللعبة ، يتحكم اللاعب في ثعبان حيث تتمثل المهمة في النمو بشكل كبير وإكمال المستويات. يتعين على اللاعب جمع العناصر والقوى المتناثرة على الشاشة لإكمال الهدف المطلوب.

 

لإيقاف اللاعب ، هناك عوائق مثل الحواجز والدوائر الحمراء وما إلى ذلك. إذا ارتطم اللاعب بهذه العقبات ، تنتهي اللعبة. تحتوي اللعبة على أكثر من 200 مستوى من مستويات التحدي حيث يزداد وضع الصعوبة مع تقدم اللاعب. تحتوي اللعبة على تحكم بيد واحدة حيث يتعين على اللاعب النقر على الشاشة لتحويل اتجاه الثعبان.

 

يتعين على اللاعب فتح العديد من الديدان من خلال اكتساب النجوم ، ولكل ثعبان سمات مختلفة مثل السرعة والشكل والحظ. ثعبان الأرنب ، ثعبان النينجا ، وثعبان الزومبي هم أفضل ثعابين المغامرة. الميزات الأساسية للعبة هي أسلوب اللعب الإدمان والديدان المتعددة و اكثر من 100 مستوى.

 

 

6. Swerve.io – Worm Games

 

العاب شبيهة الدودة

 

لعبة الدودة Swerve.io – Worm Games هي لعبة فيديو للمغامرة ، عادية ، فردية ، ومتعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة Apps2US Studios لهواتف الاندرويد والايفون. طوال اللعبة ، يتحكم اللاعب في ثعبان حيث تتمثل المهمة في النمو بأكبر قدر ممكن. يتعين على اللاعب قتل الثعابين الأخرى في الملعب عن طريق سد طريقهم لينمو هو اكبر .

 

اللعبة ممتعة للغاية بلا حدود وصغيرة جدًا ، ولكن عندما يأكل اللاعب الثعابين من حوله ، يصبح دودة عملاقة. أكل الديدان الأخرى يمنح نقاطًا ويجعل اللاعب خطرًا. يتعين على اللاعب نشر إستراتيجية ويصبح تهديدًا للجميع. يجب على اللاعب ألا يسمح للأفاعي الأخرى بأكل دودة اللاعب ؛ خلاف ذلك ، تنتهي اللعبة.

 

تحتوي ساحة اللعب على مقتنيات ، ويجب على اللاعب جمع هذه المقتنيات للحصول على المزيد من النقاط. تحتوي اللعبة على لوحة ليدربورد حيث يتحكم اللاعب صاحب النقاط الأكثر ربحًا في لوحة المتصدرين. في وضع تعدد اللاعبين ، يواجه اللاعب عدة ديدان يتحكم فيها أشخاص حول العالم عبر الانترنت.

 

 

7. Slither.io

 

العاب شبيهة الدودة

 

لعبة الدودة Slither.io هي لعبة فيديو مجانية متعددة اللاعبين تعتمد على متصفح الإنترنت الخاص بك ، وهي لعبة مجانية تم إنشاؤها بواسطة Steve Howse. اللعبة متاحة للعب على منصات الاندرويد والايفون ، . في اللعبة ، يمكنك التحكم في صورة الثعبان ومهمتك الرئيسية هي استهلاك الأجرام السماوية متعددة الألوان عبر الخريطة لتنمو في الحجم (الطول والعرض ) وتصبح أكبر ثعبان على الإطلاق.

 

تذكرنا لعبة Slither.io بلعبة Old-School Arcade Classic “Snake” وتوفر طريقة لعب مشابهة للعبة الشهيرة لعام 2015 المعروفة باسم Agar.io. تتمثل مهمتك الرئيسية في اللعبة في التحكم في الثعبان وتحريكه بمساعدة الماوس (على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac) أو بإصبعك على جهازك المحمول ، وتتبع مسار المنصات متعددة الألوان في مكان مظلم ، واستمر في تناول المنصات ، واستهلك ثعابين لاعب آخر وتنمو لتصبح أكبر. تذكر ألا تضرب رأسك بأي ثعبان آخر وإلا ستخسر اللعبة وسيتعين عليك البدء من جديد.

 

يقدم Slither.io “وضع التعزيز” الرائع الذي يساعدك على التحرك بشكل أسرع وتناول المزيد من المنصات ولكنه يقلص حجم ثعبانك في الحجم والكتلة. علاوة على ذلك ، يقدم Slither.io عددًا من جلود الثعابين التي يمكنك اختيارها أثناء الانضمام إلى الخادم. مع طريقة لعب مثيرة للغاية ومضافة للغاية ، ومرئيات متوهجة جميلة وأدوات تحكم سهلة ، تعد Slither.io لعبة ممتعة للعب والاستمتاع بها.

 

 

8. Worms Zone.io: Voracious Snake

 

العاب شبيهة الدودة

 

 

Worms Zone.io: Voracious Snake هي لعبة فيديو من نوع الاكشن ، تقدم طريقة لعب مماثلة لـ Slither.io. يحدث في عالم مظلم حيث تكون ثعبانًا وتتحرك من منظور من أعلى إلى أسفل. هدفك هو أن تأكل الأجرام السماوية وتنمو في الحجم مع الابتعاد عن الآخرين حتى تتحسن.

 

منطقة الدودة مفتوحة الآن ، وهي تدعوك للانضمام إلى معركة ملحمية للديدان الشجاعة في ساحة ضخمة. يجب أن تنمو دودتك لتكون ضخمة بينما تكسب لنفسك لقب بطل. تتوفر الكثير من الأشكال الرائعة ، وتتيح لك اللعبة اختيار النوع المفضل لديك قبل بدء اللعبة.

 

 

9. Venom Angry Crashy Rush Online

 

العاب شبيهة الدودة

 

تم تطوير لعبة الدودة Venom Angry Crashy Rush Online ونشره بواسطة Pixel Studio 8 ، وهي لعبة فيديو تشبه لعبة Slither.io وإستراتيجية متعددة اللاعبين لهواتف الايفون والاندرويد.

تتيح اللعبة للاعبين اللعب ضد بعضهم البعض عبر الإنترنت والنضال من أجل أن يصبحوا أكبر ثعبان على الإطلاق. أثناء اللعب ، يجب على اللاعب تجنب لمس رأسه لثعبان آخر وتحقيق أعلى النقاط ليصبح سيدًا. تنتهي اللعبة ، إذا لمس اللاعب ثعبانًا آخر يحول ثعبان اللاعب إلى جرم سماوي بسهولة تلتهمه الثعابين الأخرى. ولكن إذا لمس اللاعب ثعابين أخرى ، فسوف تنفجر ، ويمكن للاعب أن يأكل بقاياها لاكتساب قدرات جديدة. على عكس الألعاب الأخرى ، يتمتع اللاعب بفرصة قتال ، وإذا كان ملاحًا ذكيًا ، فيمكنه الانحراف أمام ثعبان ضخم لإنزاله.

تتضمن Venom Angry Crashy Rush Online ميزات بارزة مثل Eat Little Color Dots ، وتجنب الثعابين الأخرى ، والانزلاق على الأفعى للتحرك ، وفتح البيئة ، وشكا من السلطة ، والمزيد. تحقق من ذلك ، إذا كنت تحب لعب لعبة فيديو Slither.io.

 

 

10. Splix.io!

 

العاب شبيهة الدودة

 

لعبة الدودة Splix.io! هي لعبة فيديو تقوم بأدوار ولعب فردي ومتعدد اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Miracle Studio لمنصات متعددة. تتمثل المهمة الرئيسية للاعب في التغلب على أكبر عدد ممكن من الكتل عن طريق رسم خط حول منطقة معينة والنضال من أجل العودة إلى أرضه للاستيلاء على منطقة الفجر. هناك العديد من المستويات ، وكل مستوى مليء بالأعداء لذا يجب على اللاعب الانتباه قبل رسم خط. إذا لمس أي شخص خط اللاعب قبل الإكمال ، يموت اللاعب ويحتاج إلى البدء من البداية. يمكن للاعب أن يلعب اللعبة على المتصفح بمجرد إدخال لقبه. طريقة اللعب مشابهة تقريبا لـ Slither.io لكن بآليات مختلفة. في هذه اللعبة ، يتعين على اللاعب احتلال المنطقة عن طريق رسم الخط مع تجنب لمس اللاعبين الآخرين له لمنع الموت. تصبح اللعبة صعبة حيث يتعلم اللاعب كيفية اللعب أو يصبح سيدًا. يبدأ اللاعب اللعبة بمساحة صغيرة تم الاستيلاء عليها بهدف توسيع منطقته.

 

 

11. Gunr.io

 

العاب شبيهة الدودة

 

Gunr.io هي لعبة فيديو إطلاق نار متعددة اللاعبين على الإنترنت مستوحاة من Diep.io و Slither.io. تستخدم اللعبة الرسومات الجميلة لـ Slither.io وتدور حول مفهوم إطلاق النار لـ Diep.io لتقديم طريقة لعب رائعة لم يختبرها اللاعبون من قبل. في اللعبة ، يتحكم اللاعب في الدبابة المجهزة بمسدس يستخدمه اللاعب ضد لاعبين آخرين لتدميرهم أثناء جمع نقاط XP في شكل مربعات صغيرة. الهدف الرئيسي هو قتل الدبابة الأخرى التي ستوفر للاعب الكثير من نقاط XP وستتحول الدبابة المدمرة إلى الكثير من المربعات الصغيرة التي يجمعها اللاعب لزيادة قدراته في التصويب وسرعته.

 

تُلعب اللعبة من منظور من أعلى إلى أسفل ويمكن للاعب التحرك عبر الخريطة بحرية ، ولكن بعناية لأن الخريطة مليئة بلاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، ولديهم مهام مماثلة للاعب لتدمير الجميع. توجد لوحة ليدربورد في الزاوية العلوية من الشاشة ، تعرض عدد عمليات القتل والنقاط التي حصل عليها اللاعب أثناء اللعب. Gunr.io هي أفضل لعبة للاعبين الذين يحبون لعب ألعاب الفيديو Slither.io و Agar.io وما إلى ذلك.

 

الخلاصة

في الختام، تعد تطبيقات العاب الدودة لهواتف الأندرويد والآيفون واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بتجربة اللعب المسلية والمثيرة. اختر اللعبة التي تناسب ذوقك واستمتع بالمرح والتحديات. لا تنسَ الاحتفاظ بتطبيقاتك محدّثة والتمتع بمميزاتها المتجددة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *