افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2023 للايفون والاندرويد

افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022 للايفون والاندرويد

هل تبحث عن افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2023؟ أنت في المكان المناسب من خلال موقع ايجي تكنو سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة تمكنك من تحويل أي مقطع صوتي أو فيديو إلى نص مكتوب بشكل سريع عن طريق تثبيت برامج تحويل الفيديو الى نص .

كل ما عليمك فعله هو أختيار البرنامج المناسب لك ولهاتفك سواء هاتف اندرويد أو ايفون ، سوف تحصل على نتيجة مرضية جدا في دقة التعرف على الأصوات وتحويلها إلى نصوص باستخدام تلك البرامج، هذه البرامج تدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والإنْجِلِيزِيَّةُ ، من خلال تلك البرامج سوف تتمكن من تحويل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت إلى نص مكتوب باستخدام هاتفك فقط .

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • تحويل النص إلى فيديو.
  • برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب للاندرويد.
  • برنامج تحويل الفيديو إلى ملف وورد.
  • برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب للكمبيوتر.
  • برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب للايفون.
  • مفاجأة كيفية تحويل صوت الفيديو الى كتابة بدون برامج
  • استخراج النص من الفيديو.
  • تحويل مقطع يوتيوب إلى نص مكتوب.

1. برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب Trint

افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022

يوصى بشدة باستخدام افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2023 Trint الذي يمكنه التقاط 28 لغة فقط للتحويل ، يستخدم التطبيق للحصول على نسخ عالية الجودة من مقاطع الفيديو والتسجيلات والتسجيلات الصوتية التي تم تحميلها ، بالإضافة إلى تسجيلات المكالمات الهاتفية. لا توجد مشاكل في تتبع الكلام والنص لأن هناك فترات زمنية مضافة على الكلمات.

2. برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب Temi Recorder&Transcriber

افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022

يعد برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب Temi Recorder & Transcriber مثاليًا للصحفيين المهتمين بالمقابلات وتسجيلات أجزاء من الكلام. إنه سهل الاستخدام حقًا وقادر على تحويل الفيديو مع الصوت إلى نص ممتاز وقوي ، من الممكن استيراد الملفات من تطبيقات أخرى أو إجراء تسجيل مباشر للصوت لتحويله الي نص مكتوب.

يحظى التطبيق بتقدير الكثيرين بسبب دقته وقوته في التحويل : فهو يجعل النصوص صحيحة نحويًا ولغويا بالمقارنة مع نظائرها الأخرى حتى في حالة سماع بعض المصطلحات الغريبة أو الضوضاء في الخلفية.

بعد الانتهاء من النسخ الآلي ، يمكنك التعديل والمشاركة مع جهاز آخر لمواصلة العمل هناك والتخلص من جميع الأخطاء التي قد تكون ظهرت.

3. برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب Speechnotes – Speech to text

افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022

قم بتسجيل الصوت وتحميل ملفات الفيديو ليتم تحويلها . لا يعد البرنامج Speecnotes مفيد فقط في تعاملاتك اليومية ولكنه يتضمن أيضًا قدرًا كبيرًا من الرموز النصية التكميلية مثل الرموز التعبيرية. لا يتم تجاهل علامات الترقيم أثناء تحويل الصوت الي كلام ، ويحدد التطبيق فترات توقف ذات مغزى ويضع فاصلات ونقاط أينما دعت الحاجة. علاوة على ذلك ، يمكنك جعل ملاحظاتك جذابة بصريًا عن طريق تحديد الخطوط والوضع الداكن أو الفاتح.

لتسهيل الأمر ، توجد أداة للنسخ الفوري ؛ لذلك ، يمكنك القيام بذلك مباشرة على شاشتك الرئيسية.

4. برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب TranscribeMe

افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022

بالتأكيد تحويل الصوت إلى النص شيء رائع ، يبدو جميلًا جدًا إلى جانب ذلك ، فهو يتعامل أيضًا مع التطبيقات الأخرى التي تحتوي على ملفات ضرورية ليتم تحويلها بتنسيقات مختلفة. يمكن حفظ الإخراج في PDF أو Word أو HTML أو NVivo. نظرًا لكونه تطبيق رائع ، لا يفتقر التطبيق إلى الوضوح ولن تجد أي مشكلات أثناء التحويل الصوت الي كلام او نص .

لكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه لبدء العمل ، يجب أن تكون متصلاً بالانترنت. بعد ذلك ، يمكنك مشاركة النسخ لمتابعة العمل في تطبيق آخر.

5. برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب Transcribe Audio, Video

افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022

إذا كانت لغتك المستخدمة في الفيديو او الملف الصوتي هي اللغة الإنجليزية مع لهجات متنوعة، فقد ترغب في تحميل تطبيق تحويل الصوت او الفيديو الي نص او كلام Transcribe Audio ، Video الذي يعمل مع مذكرة صوتية وصوتية ومرئية لتحويلها إلى نص. يعد تحرير النصوص أمرًا ممكنًا إذا وجدت أخطاءً ، لذا يمكنك تغيير النص قليلاً لتجنب الأخطاء الصغيرة المفاجئة.

بعد ذلك ، يمكنك نشر النتائج على أي شبكة اجتماعية. لذلك ، فهو يناسب جميع الأغراض من البحث الأكاديمي إلى الكتابات الصحفية خاصة إذا كان العمل الجماعي.

واجهة البرنامج او التطبيق جميلة وبسيطة الي اقصي الحدود ، يؤكدون أن التطبيق آمن للغاية لأنه لا يطلب عنوان بريدك الإلكتروني ، ويتم تنفيذ جميع العمليات على الجهاز فقط.

6. برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب Voicepop

افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022

إذا كنت تستخدم تطبيق الواتساب بصورة مستمرة للدردشة مع الأصدقاء والتحدث إلى الزملاء ، وفي بعض الأحيان لا يمكنك الاستماع إلى رسالة صوتية أو مقطع فيديو ، فإن Voicepop سيساعدك على البقاء على اتصال مع الجميع حتى إذا كان هناك الكثير من الضجة حولك وسماعاتك مغلقة. يحول هذا التطبيق أي وسائط يتم إرسالها إليك عبر WhatsApp إلى نصوص مرئية او كتابة لتمكينك من فهم رسائل.

لن تختفي النسخ بعد ذلك ، وستتمكن من إعادة قراءتها في Voicepop لاحقًا. ليس الأمر صعبًا لأنه يوفر إرشادات مفصلة في الفيديو في البداية. يدعم التطبيق 45 لغة ، لذلك إذا كنت تتعلم اللغات ، فستكون راضيًا.

ومع ذلك ، يعمل هذا الناسخ فقط مع الملفات التي لا تزيد مدتها عن دقيقة واحدة.

7. برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب Textr

افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022

برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب Textr هو تطبيق يشبه Voicepop ولكنه تم تطويره لهواتف الاندروبد فقط. يقوم بتحويل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الخاصة بك من تطبيق الواتساب إلى نصوص ويساعدك على البقاء على اتصال حتى إذا لم تكن لديك القدرة على الاستماع إلى الرسالة المرسلة إليك لأنك في المواصلات أو السينما أو في العمل.

يحفظ التطبيق جميع البيانات ويوفر نصوصًا دقيقة وفورية من أي تنسيق ؛ لذلك ، لن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة وهناك إمكانية للإشراف على كل شيء تم تحويله في وقت سابق.

8. برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب Easy2Transcribe

افضل برنامج تحويل الفيديو الى نص مكتوب 2022

برنامج تحويل الفيديو الي نص او كتابة Easy2Transcribe جيدًا ويتضمن جميع الأدوات القوية والممتازة لاستخراج النصوص: النسخ المباشر وتسجيل المكالمات ونسخ الفيديو والصوت. والجدير بالذكر أن التطبيق يوفر نسخًا بشريًا (غير آلي) وهذا هو السبب في أنك ستحصل على نصوص دقيقة للغاية لمزيد من العمل. يمكن تحويل الفيديوهات الي نص واستخراج الملفات بتنسيقات مختلفة وفقًا لطلبك.

تتميز واجهة البرنامج بالبساطة بجميع النقاط المهمة لجعل التطبيق بسيطًا قدر الإمكان بالنسبة للمستخدمين.

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل برامج ضغط الملفات إلى اصغر حجم مجانا للكمبيوتر 2023

إقرأ أيضا: افضل برنامج ترجمة صوتية فورية اون لاين ومباشرة من قوقل 2023

إقرأ أيضا: أفضل 20 برنامج تعديل فيديوهات للاندرويد والكمبيوتر 2023 ( افضل برامج تحرير الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *