افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس مجانا لعام 2023

افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس مجانا لعام 2023

اذا كنت تبحث عن مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس ، لتتصفح مواقع الانترنت بكل حرية وتحسين تجربتك على الإنترنت وتحمي نظامك من أن يكون هدفًا لمجرمي الإنترنت والمتسللين والقراصنة ، برامج حظر الاعلانات تساعد في تأمين خصوصيتك عبر الإنترنت ، وتقليل الفوضى على مواقع الويب ، وتجنب الإعلانات المصابة ببرامج التجسس والملفات الملغمة.

من خلال موقع ايجي تكنو سوف نقدم لك افضل برامج حظر الاعلانات للكروم والفايرفوكس.. تابع معنا!.


هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • مانع الإعلانات 2023.
  • مانع الإعلانات فاير فوكس 2023.
  • مانع الإعلانات كروم.
  • مانع الإعلانات AdGuard.
  • مانع الإعلانات يوتيوب.
  • VPN مانع الإعلانات.
  • برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر 2023.
  • مانع الإعلانات Adblock.
  • منع الإعلانات جوجل كروم.
  • منع ظهور الإعلانات في الاندرويد.
  • كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا
  • منع عرض الإعلانات.
  • منع إعلانات Dailymotion.

الفائدة من برنامج مانع اعلانات

  1. القضاء على الإعلانات غير المرغوب فيها بهدف تحسين تجربة التصفح.
  2. تسريع وقت تحميل الصفحات بشكل أسرع.
  3. توفير فرصة للبطارية لتستخدم أقل من الطاقة.
  4. حجب الإعلانات الوهمية التي يمكن أن تكون مضللة وضارة.
  5. حماية الجهاز من البرمجيات الضارة والهجمات البريدية العشوائية.

1. مانع اعلانات uBlocker

افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس لعام 2022

يتباهى uBlocker بأداة مانع الإعلانات الأسرع و الأقوي والأكثر كفاءة وفعالية بين البرامج الاخري ، ولا يفي بوعده لأنه الأداة الأكثر تقدمًا لمنع الإعلانات غير المرغوب فيها بما في ذلك الإعلانات المخفية وغير المرئية.

يحظر مانع اعلانات uBlocker إعلانات الفيديو والإعلانات النصية والنوافذ المنبثقة واللافتات والبرامج الضارة والفيروسات والتتبع ، يمنع المصادر غير الآمنة من الوصول إلى كلمات المرور ومعلومات الشخصية والحساسة ، يعتبر أيضًا أحد أكثر الأدوات المساعدة لحظر الإعلانات فاعلية في إيقاف الإعلانات على يوتيوب والمنصات العالمية الشهيرة الأخرى.

2. مانع اعلانات Adblocker for YouTube

افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس مجانا لعام 2023

نحن جميعًا معجبون بمنصة مشاركة الفيديو الشهيرة يوتيوب، ولكن في الوقت نفسه، لا نكن مشاعر جيدة تجاه الإعلانات العشوائية المزعجة التي تنشأ بين مقاطع الفيديو. لحل هذا الإشكال، تم تطوير مانع الإعلانات Adblocker for YouTube.

مانع اعلانات Adblocker for YouTube هو إضافة مجانية متوفرة لمتصفح Google Chrome، والتي تعمل بفاعلية كبيرة دون الحاجة إلى أي إعدادات معقدة. بفضل هذا التصميم البسيط، لن تعاني من أي قوائم مشوشة. يقوم مانع الإعلانات ليوتيوب بحظر جميع أنواع الإعلانات، سواء كانت إعلانات فيديو أو إعلانات نصية أو لافتات إعلانية أو حتى الإعلانات المدمجة في الجوانب الأخرى لصفحة الفيديو. والأهم من ذلك، فإنه متاح بشكل مجاني تمامًا ويتلقى تحديثات دورية لضمان أفضل أداء.

مانع اعلانات Adblocker for YouTube مثالًا رائعًا لأنه يحظر جميع الإعلانات على موقع اليوتيوب ويمكّنك من مشاهدة الفيديو في وضع ملء الشاشة بدون اعلانات مزعجة. كما يتيح لك التقاط لقطة شاشة فيديو ومشاهدة الفيديو باستخدام مُعزز الصوت.

3. مانع اعلانات Ad guard Adblocker

افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس مجانا لعام 2023

مانع اعلانات Adguard Adblocker هو عبارة عن اضافة AdBlock لا مثيل لها ضد الإعلانات والنوافذ المنبثقة ، متوفر كاضافة لـ جوجل كروم ، فهو يحظر جميع الإعلانات ، بما في ذلك إعلانات الفيديو من خلال التطبيق الفرعي YouTube Adblock ، وإعلانات الوسائط، والنوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها ، واللافتات ، والإعلانات النصية (من خلال Facebook AdBlock).

يساهم مانع الإعلانات بشكل فعّال في تعزيز سرعة تحميل الصفحات وترشيد استخدام النطاق الترددي من خلال منع الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة. يقوم Adguard بحماية خصوصيتك بشكل كبير عن طريق حجب أنظمة التتبع القياسية التي تنتمي لجهات خارجية، ويمنع بشدة البرامج التجسس والبرامج الإعلانية والمثبتات المشبوهة، مما يحميك من البرمجيات الضارة والاحتيال والتصيد الخبيث، ويمنعك من الوقوع في أفخاخ القراصنة.

بفضل تنزيل مانع اعلانات Adguard Adblocker من قبل أكثر من 10 ملايين مستخدم وتقييمه الإيجابي بنسبة 4.5+ من أصل 5.0، أصبح مانع الإعلانات Adguard Adblocker بسرعة اسمًا بارزًا في مجال الإنتاجية واحتل مكانة مرموقة في قائمة أفضل الإضافات لمتصفح Google Chrome.

4. مانع اعلانات AdBlock for YouTube

افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس مجانا لعام 2023

يحظر مانع اعلانات AdBlock for YouTube الإعلانات واللافتات والنوافذ المنبثقة. يوفر مانع الإعلانات هذا على يوتيوب أيضًا منع الإعلانات على المواقع الخارجية التي تقوم بتحميل ورفع فيديوهات اليوتيوب المدرجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنع تحميل الإعلانات الاجبارية على Youtube. بمساعدة Adblock for Youtube ، يمكنك أيضًا إزالة التعليقات التوضيحية من مقاطع الفيديو والموسيقى وتحميل مقاطع الفيديو و تشغيل منصة اليوتيوب بشكل أسرع.

تم تنزيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock for YouTube من قبل أكثر من 10000000 مستخدم وكان 4.25 / 5.00 بواسطة 203،591 مستخدمًا.

5. مانع اعلانات Fair Adblocker

افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس لعام 2022

على عكس أدوات حظر الإعلانات الأخرى ، يمنح مانع الاعلانات Fair Adblockers المستخدمين تحكمًا كاملاً في حظر الإعلانات. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تحديد ما يسمحون به ويرفضون عرضه وتنزيله على المتصفح.

يأتي هذا كمريح للعديد من مستخدمي الإنترنت لأنك لا تريد دائمًا حظر جميع الإعلانات. هناك أوقات تريد أن تكون على دراية بنوع معين من الإعلانات. مع Fair Adblocker ، يمكنك التحكم في تجربتك من خلال السماح بأنواع معينة من الإعلانات التي ترغب في دعمها.

يطلق مانع الاعلانات Fair Adblocker علي نفسه أن أفضل حماية مطلقة لبرامج الإعلانات المتسللة والنوافذ المنبثقة على الويب. إنه يحظر إعلانات الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا ، واعلانات اليوتيةوب النصية ، وإعلانات الشعارات ، وإعلانات الصفحات البينية ، وإعلانات فيسبوك ، وإعلانات بريد الويب ، والإعلانات على شبكة البحث ، والكثير من انواع الاعلانات المزعجة.

6. مانع اعلانات Adblock Plus

افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس مجانا لعام 2023

مانع الاعلانات Adblock Plus هو أحد أكثر ملحقات حظر الإعلانات شيوعًا وموثوقًا بها في السوق الاون لاين. إنه مجاني بشكل كامل ويوفر دعمًا مجانيًا متواصل علي مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يحظر مانع الاعلانات Adblock Plus إعلانات الفيديو واللافتات المزعجة ، ويحظر النوافذ المنبثقة ، ويوقف التتبع ، ويوفر لك مزيدًا من الخصوصية بينما يتيح لك الاستمتاع بتصفح أسرع وتجربة محسّنة.

الميزة الفريدة لـ مانع اعلانات Adblock Plus هي دعمه للإعلانات المقبولة ، ويدعم مواقع الويب التي تعتمد علىكسب أرباحها من خلال الإعلانات مع مراعاة تجربة المستخدمين أيضًا. تأتي ميزة AA في Adblock Plus مع مفتاح ويمكن إيقاف تشغيلها في أي وقت يريده المستخدم.

يحتوي مانع اعلانات Adblock Plus على أكثر من 500 مليون تنزيل وتم تقييمه 4.25 من قبل 173138 مستخدمًا.

7. مانع اعلانات Ghostery

مانع الاعلانات Ghostery هو اضافة خصوصية قوية لـمتصفح الفايرفوكس مع أداة منع الإعلانات المدمجة التي تزيل الإعلانات المملة والمزعجة من صفحات الانترنت أثنا تصفحك المواقع ، وبالتالي تجعل تجربتك أكثر إثراءً ، وغامرة ، وإرضاءً.

8. مانع اعلانات Adblock for Firefox

افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس مجانا لعام 2023

مانع اعلانات i. كما أنه متوفر لمتصفح Mozilla Firefox. بمساعدة Adblock ، يمكنك الآن منع جميع الإعلانات على صفحات الويب. تمتد ميزة adblocking لهذه الأداة إلى منصات مثل YouTube و Facebook و Hulu.

يحظر مانع اعلانات Adblock جميع الإعلانات افتراضيًا ويسمح لك بتخصيص قوائم التصفية مع السماح لك أيضًا بمشاهدة الإعلانات التي تم حظرها بواسطة الأداة. تم الإبلاغ عن تسريع الأنظمة التي تستخدم Adblock بشكل كبير ، مما يوفر تقارير سريعة وسهلة للإعلان في الصفحة.

من أهم مميزات مانع اعلانات أنه متوفر الآن بـ 30 لغة حول العالم عبر الانترنت.

9. مانع اعلانات Adblock Plus

مانع اعلانات Adblock Plus هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق عبر الانترنت ؟ يبلغ جمهورها أكثر من 500 مليون مستخدم ، وتوفر لهم خدمة ممتازة ومتقدمة ، يحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة على مواقع الويب ويوسع خدماته إلى منصات الوسائط الاجتماعية مثل Youtube و Facebook وما إلى ذلك.

يؤدي حظر الإعلانات إلى تجربة تصفح أسرع ووقت تحميل أقل للصفحات. كما أنه يمنع الإعلانات الخبيثة التي قد تمدر جهازك ، حيث يتم تضمين البرامج الضارة في الإعلانات ويتم إجبار المتصفح على تنزيلها. يمنع مانع اعلانات Adblock Plus مثل هذه الأنشطة ويحمي خصوصيتك ، ويؤمن نظامك من التهديدات الإلكترونية عبر الإنترنت.

10. مانع اعلانات Adblocker Ultimate

افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس لعام 2022

مانع اعلانات AdBlocker Ultimate هو اضافة مجانية تمنع الإعلانات والانشطة المزعجة الخبيثة المعروفة بنقل البرامج الضارة الي جهازك. كما أنه يمنع التتبع الخبيث.

على عكس أدوات منع الإعلانات الأخرى ، فإنه لا يقدم “إعلانات مقبولة” وقائمة بيضاء للمعلن (على سبيل المثال ، يتعين على معلنين معينين الدفع للالتفاف حول فلاتر الإعلانات). يتمتع حظر الإعلانات أيضًا بميزة تسريع التصفح.

يتيح لك مانع اعلانات AdBlocker Ultimate قبول الإعلانات بسهولة من مواقع الويب التي تفضلها في المواقف التي ترغب فيها في منح رصيد للإعلان إلى بعض المواقع الموثوقة. يمكنه منع الإعلانات المختلفة مثل الإعلانات النصية وإعلانات البانر والإعلانات المنبثقة وإعلانات الفيديو وإعلانات بريد الويب وإعلانات فيسبوك.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج حجب الاعلانات للكمبيوتر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *