افضل كورسات رسم 2023، كورسات رسم اون لاين

افضل كورسات رسم 2022، كورسات رسم اون لاين

هل تبحث عن طريقة لتعلم الرسم بشكل أحترافي وبسيط ؟ هل تبحث عن افضل كورسات رسم 2023 ؟ يرغب معظم الاشخاص في أن يولد بمهارات فطرية مثل الغناء والعزف أو والرسم بسهولة ، لسوء الحظ ، قد تكون تلك الموهبة مفقودة بالنسبة لك ، لكن من حسن حظك أن التكنولوجيا يمكن أن تساعد في تعلم الكثير من المهارات الجديدة بشكل بسيط وسهل .. من خلال ذلك المقال سوف نقدم لك افضل كورسات رسم 2023، كورسات رسم اون لاين.

لذلك لم يفت الأوان أبدًا لتعلم كيفية الرسم. فكر في المواقع أدناه باعتبارها دروسًا في الرسم والفن مجانية عبر الإنترنت. اصقل مهاراتك وابدأ!.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • كورس رسم كامل من الصفر للاحتراف.
  • كورسات رسم أونلاين مجاناً.
  • كورسات رسم مجانية.
  • أماكن كورسات رسم في القاهرة.
  • كورسات رسم للاطفال.
  • كورسات رسم بورتريه.
  • كورس رسم للكبار.
  • كورس رسم كامل.
  • كورس رسم كامل من الصفر للاحتراف.
  • كورسات رسم مجانية.
  • كورسات رسم أونلاين مجاناً.
  • كورس رسم 3D.
  • كورسات رسم اون لاين.
  • كورس رسم للكبار.

1. كورسات رسم Skillshare

Skillshare عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تحتوي على أكثر من 1000 كورس في الرسم. يمكن للمبتدئين والمحترفين ذوي الخبرة الاستفادة من الدورات لمعرفة المزيد عن الرسم التوضيحي ومكوناته، تحتوي المنصة علي : كيفية البدء والاحتفاظ بدفتر رسم يومي ، إيماءة / مقدمة لفن رسم الأشكال ، رسم توضيحي للشخصية: رسم الوجوه ، الأشكال والملابس ، تصميم الشخصية: من الفكرة الأولى إلى الرسم التوضيحي النهائي ، إلخ.

تغطي الكورسات والدورات التدريبية الموجودة داحل المنصة الموضوعات والأدوات والتقنيات التي يجب أن يعرفها الفنانون لرسم النباتات والحيوانات والحياة الساكنة وما إلى ذلك. فهي تساعد محبي تعلم الرسم والفنانين على اكتشاف أنماط جديدة ورسوم توضيحية وأشكال وافتتاحيات وأزهار ورسوم كاريكاتورية باستخدام ألوان الباستيل وأقلام الرصاص ، الأحبار والأدوات الرقمية الأخرى مثل Adobe Illustrator و Adobe Fresco و Procreate.

2. كورسات رسم Udemy

موقع Udemy الشهير والغني عن التعريف يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم ، ليتعلموا مهارات جديدة، تحتوي المنصة على دورات وكورسات كثيرة جدا تتعلق بالتصميم وأسلوب الحياة للفنانين ، يمكن للطلاب تغطية الموضوعات المتعلقة بالتوضيح ، والرسم ، والرسوم المتحركة للشخصية ، وتصميم الشخصيات ، والفن الرقمي ، والرسم ، ورسم الشكل ، والرسم بالقلم الرصاص ، والبورتريه ، ورسم الكارتون ، والرسم الرقمي ، والرسم بالقلم الرصاص الملون ، والتشريح ، والأنيمي ، والتصميم الجرافيكي ، الرسم بالألوان المائية ، إلخ.

تشمل الكورسات الموجودة في منصة يوديمي فن وعلوم الرسم / المهارات الأساسية ، ودورة الرسم النهائية – من الصفر إلى الاحتراف ، ومدرسة فنون البيئة: رسم منظور كامل ، وأسرار الرسم ، وكيفية الرسم من المبتدئين إلى المحترفين ، وفن وعلوم الرسم / النموذج والفضاء ، الدليل النهائي للرسم الرقمي ، إلخ. أعد خبراء العالم الحقيقي الدورات التدريبية التي تقدم التصاميم المنظورية والظل والضوء للرسم.

3. كورسات رسم edX

تضمن المنصة الشهيرة edX كورسات ودورات تعليمية عبر الإنترنت لمجالات مختلفة مثل مهارات الرسم التي تغطي الملاحظة والتكوين والمقاييس والتقنيات ، تعلم الدورات والدروس عبر الإنترنت الطلاب الرسم باستخدام طرق بسيطى وممتازة الباستيل والفحم والقلم والقلم الرصاص وأدوات الرسم الأخرى للخطط الفنية والتصاميم التجارية والفنون المرئية.

يمكن لمصممي الجرافيك والرسم الرقمي والفنانين الرقميين والرسامين وما إلى ذلك اختيار دورات الرسم عبر الإنترنت لتعلم الإمكانات والأدوات والتقنيات مثل Adobe Animate.

تغطي كورسات الرسم الموجودة في edX تمارين ودروسًا لرسم العلوم والطبيعة والثقافة. يمكن أن تساعد المهارات والتقنيات الأساسية في تكوين قاعدة لتكرار مذهل ورسم دقيق للأشياء. بعد هذه الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، يمكن للمحترفين رسم التصور وأجهزة المحاكاة الافتراضية والواقع الافتراضي والتصميم بمساعدة الكمبيوتر والألعاب وما إلى ذلك.

4. كورسات رسم Coursera

موقع الكورسات الشهير Coursera يحتوي على العديد من كورسات الرسم عبر الإنترنت باستخدام أدوات مثل الفحم وأقلام التلوين والباستيل والأقلام وأقلام الرصاص للرسم على الأسطح ثنائية الأبعاد مثل الخشب والقماش والورق. يمكن أن يكون مفيدًا في البناء ، والاتصالات ، والترفيه ، والإعلان ، والمراقبة العلمية ، إلخ. فناني الوشم.

5. كورسات رسم Domestika

تقدم منصة تعلم الرسم Domestika العديد من دورات وكورسات الرسم عبر الإنترنت مثل رسم الألوان المائية الإبداعية للمبتدئين ، Procreate للمبتدئين: الرسم التوضيحي الرقمي 101 ، الرسم للمبتدئين المستوى 1 ، صورة واقعية مع قلم رصاص الجرافيت ، الرسم المعماري باستخدام الألوان المائية والحبر ، إلخ.

المنصة تغطي العديد من الفئات مثل : التصميم ، الرسم التوضيحي ، تصميم الويب والتطبيقات ، الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، التسويق والأعمال ، تصميم الويب والتطبيقات ، الهندسة المعمارية والمساحات ، الحرف ، التصوير الفوتوغرافي والفيديو ، الموسيقى والصوت ، الموضة ، الخط والطباعة ، الكتابة ، إلخ.

6. كورسات رسم LinkedIn Learning

يحتوي موقع LinkedIn Learning على كورسات رسم للمبتدئين والمحترفين ، التي يقدمها ويشرحها كبار الخبراء والتي تغطي الأساسيات لمستوى المعرفة من ذوي الخبرة ، يمكن للمتعلمين البدء برسم الرسوم المتحركة والتوضيحات للحصول على المهارات المطلوبة في الرسم. وهي تشمل كورسات مثل رسم الشكل: الصورة الشخصية ، التعلم الأولي ، أسس الرسم: الرسم الحضري ، تعلم تصميم الأزياء: رسم المسطحات ، تعلم رسم المصور ، إلخ.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل برنامج تحويل الصور الى رسم للايفون والاندرويد مع تحميله مجانا 2021

إقرأ أيضا: افضل 12 برنامج رسم مجاني للكمبيوتر

إقرأ أيضا: افضل كورسات رسم 2022، كورسات رسم اون لاين

تعليق واحد

  1. I appreciate you sharing this blog post. Thanks Again. Cool.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *