افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد بدون فورمات 2024

افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد بدون فورمات 2024

الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية يبحثون عن افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد، بسبب أن هناك مشاكل تحدث بشكل مستمر مثل : ان يتم قفل هاتفك الاندرويد الخاص بك مع نسيان رمز الفتح او النمط ، ويبدو أنه من المستحيل فتح الهاتف مرة اخري.

في هذه المرحلة لا تيأس ، قد تعتقد أن إزالة رمز القفل للاندرويد وإعادتها مرة أخري أمر تقني صعب حقًا وليس من السهل القيام به. ولكن في الحقيقة هذا ليس صحيح ، على الأقل من خلال الادوات التي سنذكرهها في هذه المقالة ، ستجعل من السهل جدًا ازالة رمز القفل للاندرويد في الحال وفتح الهاتف مرة أخري بصورة طبيعية، إذا كان هذا يبدو مثيرًا للاهتمام ، فلنتعمق في المقالة ونختار أفضل وسيلة أو أداة إلغاء قفل الشاشة للاندرويد .

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • إلغاء قفل الشاشة للاندرويد.
  • برنامج إلغاء القفل.
  • لا استطيع إلغاء قفل الشاشة.
  • إلغاء قفل الشاشة للايفون.
  • إلغاء قفل الهاتف عن طريق جوجل.
  • نسيت نمط الهاتف سامسونج.
  • فتح قفل الهاتف بدون فورمات المحترف.
  • برنامج فتح قفل الاندرويد بدون فورمات.

1. برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد Tenorshare 4uKey

افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد بدون فورمات 2024

بغض النظر عما إذا كنت قد نسيت الرقم السري أو النمط أو لديك أي مشكلة في شاشة القفل ، فإن Tenorshare 4uKey برنامج ممتاز بما يكفي لتخطي تلك المشكلة ومنحك الوصول الي هاتفك الاندرويد مرة أخري بسهولة.

لقد أضاف مؤخرًا ميزة جديدة مذهلة لمستخدمي هواتف سامسونج ، والتي تتيح لك تجاوز عملية التحقق في جوجل وحذف حساب Samsung بدون كلمة مرور.

إذا لم تكن على دراية كاملة بكيفية فتح هاتفك وازالة رمز القفل للاندرويد ، فيمكنك الحصول على المساعدة من الأدلة والنصائح والمقالات المتوفرة مباشرة على الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج . تدعم هذه الأداة كلاً من أنظمة الويندوز والماك ، ويمكنك تنزيلها مجانًا للبدء.

اتبع الخطوات التالية لازالة رمز القفل للاندرويد الخاص بك بنجاح باستخدام 4uKey:

الخطوة 1: حدد مكان برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيله.

الخطوة 2: سترى شاشة مثل هذه. من بين الخيارين ، تحتاج إلى تحديد واحد حسب حالتك ومتطلباتك. سوف تمضي قدمًا في “إزالة قفل الشاشة” لأن هذا ماتحتاجه في الوقت الحالي.

افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد بدون فورمات 2024

الخطوة 3: الآن ، تحتاج إلى توصيل هاتف الاندرويد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا لم يتم التعرف على جهازك ، فيمكنك تجربة منافذ USB مختلفة ، وإعادة التشغيل أو إلغاء التوصيل وإعادة التوصيل مرة أخرى.

الخطوة 4: يجب أن تشاهد شاشة مثل هذه. انقر فوق “ابدأ” ثم “نعم” لبدء إزالة قفل الشاشة. تذكر؛ سيؤدي هذا إلى محو جميع بياناتك ، لذا تأكد من أنك إذا كنت تمضي قدمًا ، فأنت لست بحاجة إلى أي من البيانات الموجودة حاليًا في هاتفك.

افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد بدون فورمات 2024

الخطوة 5: بمجرد وصول عملية الإزالة إلى 100٪ ، سترى شاشة مثل هذه.

افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد بدون فورمات 2024

الخطوة 6: الآن ، تطلب منك الأداة بشكل أساسي وضع هاتف الاندلاوبد الخاص بك في وضع الاسترداد. يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات المذكورة على الشاشة.

الخطوة 7: بمجرد اتباع جميع الخطوات الموجودة على جهازك ، اضغط على “التالي” في برنامج 4uKey وسوف ينقلك إلى هذه الشاشة

افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد بدون فورمات 2024

الخطوة 8: هذه هي آخر الخطوات التي عليك اتباعها. انطلق وافعلها لإزالة قفل الشاشة أخيرًا من جهازك. يجب أن يترك لك هاتفًا حديثًا ويمكن الوصول إليه بسهولة.

إذا كنت لا تزال تجهل كيفية المضي قدمًا في فتح قفل هاتفك ، فيمكنك الحصول على المساعدة من الأدلة والنصائح والمقالات المتوفرة مباشرة على الصفحة الرئيسية نفسها. لديهم الكثير من المحتوى الذي سيساعدك بأكثر من طريقة بالإضافة إلى إزالة قفل الشاشة. ستجد أيضًا بعض المقالات التي ترشدك خلال عملية إلغاء القفل لهواتف معينة ، مثل Samsung Galaxy S6 و Huawei و LG.

2. برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد Dr.Fone

افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد بدون فورمات 2024

من خلال ذلك البرنامج الرائع يمكنك فتح قفل أي شاشة على أي هاتف يعمل بنظام الاندروبد مع Dr.Fone.

تقليديًا ، مع وجود أي أداة لإزالة القفل ، يجب أن تعاني من فقدان البيانات بعد إلغاء قفل الهاتف. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك هذه الأداة الخاصة في فتح هواتف سامسونج و LG المحددة دون فقدان الملفات المهمة والبيانات الشخصية . يميز هذا النوع من Dr.Fone عن الكثير من الأدوات الأخرى المتاحة.

البدء سهل للغاية. كل ما تفعله هو توصيل هاتفك الاندرويد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واختيار نوع الهاتف وإزالة القفل. هذا كل ما في الأمر!.

هذه الأداة موثوق بها من قبل أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم ، ويمكنك تنزيلها على نظام الويندوز والماك.

3. برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد iMyFone LockWiper

تم الإشادة به من قبل بعض أكبر الأسماء مثل XDAdevelopers ، يدعم iMyFone LockWiper أكثر من 6000 هاتف اندرويد ، بما في ذلك التشغيل على إصدارات 10.0. يمكنه إزالة قفل PIN والنمط وكلمة المرور وبصمة الإصبع ومعرف الوجه والتحقق من حساب Google.

4. برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد PassFab Android Unlocker

افضل برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد بدون فورمات 2024

أخيرًا وليس آخرًا ، يدعم برنامج ازالة رمز القفل للاندرويد PassFab Android Unlocker هواتف كثيرة تعمل بنظام الاندرويد ، وما يصل إلى 10.0 إصدار. يمكنك إزالة أي نوع من قفل الشاشة مع احتمالية نجاح تصل إلى 99٪ ، حتى على هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra 5G الجديد.

تحظى هذه الأداة بثناء كبير بين الناس ويوصي بها أكثر من 1.5 مليون مستخدم ، يمكنك تنزيله لنظامي التشغيل الويندوز والماك ، ولكن تأكد من استخدام الإصدار التجريبي المجاني قبل شراء النسخة المدفوعة حتى تتأكد من أنه مناسب لك ولهاتفك.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برامج حجب الاعلانات للاندرويد

إقرأ أيضا: برنامج حجب الاعلانات للكمبيوتر

إقرأ أيضا: افضل مانع اعلانات للكروم

إقرأ أيضا: افضل برنامج VPN للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *