افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

بالطبع الجميع يبحث عن افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، معظم الأشخاص يفقدون الصور والمستندات والتذكيرات والتقويمات وقوائم المهام وقوائم التسوق والموسيقى والأفلام وغير ذلك في الهواتف التي يمتكلونها .

في هذه الحالة، يمكنك اللجوء إلى برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، للعثور على ملفاتك وإصلاحها حتى تتمكن من إعادة الحياة الي هاتفك والسرور والفرحة الي قلبك.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد.
  • برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد.
  • استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد.
  • اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للاندرويد.
  • برنامج استعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد.

ما هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ؟

يتم استخدام برنامج استرداد الملفات المحذوفة للاندرويد، للعثور على الملفات التي تم تخزينها على هواتف الاندرويد التي تعرضت لأضرار أو تم مسحها عن طريق الخطأ أو تم حذفها أو كانت مفقودة أو مكسورة وإصلاحها. في معظم الحالات ، يحاول المستخدمون استعادة الملفات من الذاكرة الداخلية لهاتف الاندرويد مثل سامسونج جلاكسي او جوجل بيكسل.

ونعني بذلك أن المستخدم يحاول استعادة البيانات المخزنة على الهاتف نفسه ، وليس على بطاقة ذاكرة أو بطاقة SD. يمكن وضع بطاقات SD في قارئ متصل بجهاز كمبيوتر وتعمل تمامًا مثل وسيط التخزين العادي مثل محرك الأقراص الثابتة. بالنسبة إلى البيانات الخارجية لمحرك الأقراص الثابتة الداخلي لهاتف الاندرويد ، ستعمل معظم أدوات استعادة البيانات بشكل جيد.

1. برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FoneLab Android Data Recovery

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

يتيح برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FoneLab Android Data Recovery للمستخدمين استعادة البيانات ليس فقط من هواتف الاندرويد ، ولكن أيضًا من بطاقات SD وحتى بطاقات SIM.

نحن نحب FoneLab على وجه التحديد لسهولة استخدامه وتصميمه الذي يركز على هدفه . يعد العثور على الملفات واستعادتها باستخدام هذا البرنامح أمر بسيط – ما عليك سوى تصفح شريط التنقل الجانبي للعثور على سجلات المكالمات وجهات الاتصال والرسائل والمرفقات والوسائط ، وكلها مصنفة ومنظمة بشكل واضح.

يعمل برنامج FoneLab لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد على كل انظمة الويندوز (XP والإصدارات الأحدث) بالإضافة إلى الماك OS X 10.7 والإصدارات الأحدث. يتطلب مساحة تخزين قليلة جدً، لذا فهو خيار ممتاز في هذه المجموعة لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد.

مميزات:

  • استعادة بطاقة SIM.
  • معاينة الشاشة قبل الاسترداد.
  • استعادة بيانات WhatsApp وسجل المكالمات.
  • إصلاح مشاكل الاندرويد الكثيرة.

2. برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد DiskDigger Photo Recovery

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

يتوفر برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد DiskDigger Photo Recovery في متجر جوجل بلاي لجميع هواتف الاندرويد تقريبًا.

من المفترض أن يتم استخدام DiskDigger فقط لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو. على الرغم من أنه لن يساعدك في استعادة سجلات المكالمات والرسائل والبيانات المماثلة الأخرى في مواجهة الفيروسات أو مشكلة نظام التشغيل ، إلا أنه قادر على العثور على الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة لاستعادتها.

لاستخدام البرنامج بشكل كامل DiskDigger حقًا ، يجب عليك عمل روت لهاتفك. بعض المستخدمين لا يحبون تلك الطريقة، ولكن هذه الخطوة ستكون مطلبًا لأي تطبيق على الجهاز لاستعادة ملفات الاندرويد نظرًا للطريقة التي يعمل بها نظام الاندرويد ، يمكن للمستخدمين فقط رؤية عدد محدود من الملفات القابلة للاسترداد والصور المصغرة والملفات المخفية. سيسمح الروت للمستخدمين بالكشف عن أي صور ومقاطع الفيديوة متوفرة على الهاتف قد تم حذفها من قبل .

يوفر DiskDigger أيضًا ميزة الحذف الدائم التي تتيح للمستخدمين إفراغ مساحة هواتفهم قبل الاسترداد أو بعده.

إنه بسيط بما يكفي لاستخدامه مع هاتف مفعل بالروت. يمكن وصف واجهة المستخدم بأنها عملية وبسيطة ، ولكن ربما لا تكون ممتعة من ناحيو المظهر الجمالي.

مميزات:

  • متوفر في متجر جوجل بلاي.
  • التطبيق يعمل في الخلفية.
  • يستعيد مقاطع الفيديو بسهولة.
  • ميزة الحذف الدائم.

3. برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Disk Drill 4 Android Data Recovery

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

يعمل برنامج Disk Drill 4 لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، على نظام التشغيل Mac OS X لاستعادة البيانات من بطاقات SD وكذلك الذاكرة الداخلية على هواتف الاندرويد التي تم عمل روت لها حتى بعد إعادة ضبط المصنع.

مثل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد الأخرى ، يتطلب برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Disk Drill من المستخدمين امتلاك هاتف تم تفعيل الروت به، ليعمل بشكل كامل. يتميز تطبيق Disk Drill بالقدرة على استعادة البيانات من هاتف خضع لإعادة ضبط المصنع ، مدعومًا بنفس الميزات التي تدعم استعادة بيانات ماك. يتعامل DiskDrill مع ذاكرة الاندرويد الداخلية بالإضافة إلى بطاقات SD بنفس الطريقة التي يتعامل بها مع أي محرك أقراص ثابت آخر.

باستخدام الروت مع الهاتف ، يمكن لتطبيق Disk Drill استعادة الملفات التي كانت ستختفي إلى الأبد. لا يقتصر تطبيق Disk Drill على الصور أو مقاطع الفيديو. يمكنه استرداد أي نوع من البيانات الموجودة (أو التي كانت موجودة على ما يبدو) على الهاتف.

في الوقت الحالي ، لا يعمل Disk Drill مع نظام التشغيل ويندوز ، مما يجعل من غير الملائم استعادة بيانات Disk Drill لمستخدمي الويندوز الذين سيحتاجون إلى شراء برنامج منفصل لاستعادة البيانات من أجهزتهم التي تعمل بنظام الاندرويد.

على الجانب الإيجابي ، يأتي Disk Drill مع خيار مجاني للمستخدمين لمحاولة التحقق من إمكانية الاسترداد قبل البدء في شراء النسخة المدفوعة.

مميزات:

  • استرجاع أي نوع ملف.
  • استعادة الملفات بعد إعادة ضبط المصنع.
  • يتعامل مع ترقيات النظام الفاشلة.
  • يستعيد الملفات من عمليات نقل الملفات غير المكتملة أو المتقطعة.

4. برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد AirMore

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

AirMore هو اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للاندرويد، غني بالميزات يستعيد مجموعة واسعة من أنواع الملفات التي تغطي جميع سيناريوهات فقدان البيانات الشائعة التي يواجهها مستخدمو هواتف الاندرويد.

مميزات:

  • يستعيد البيانات المفقودة بسبب عمل روت للنظام.
  • عملية بسيطة من 4 خطوات.
  • عملية استرداد آمنة وغير ضارة للهاتف باي شكل من الاشكال.

يوفر AirMore طريقة آمنة لاستعادة ملفات وصور ومقاطع فيديو وجميع انواع البيانات الخاصة بك ، لا يتم “الاحتفاظ بالملفات أو تسريبها” بواسطة البرنامج. تعمل هذه الأداة القوية على تبسيط عملية الاسترداد ، ويمكنها استرداد الملفات التي تم تغييرها بشكل كبير مثل تلك المفقودة أثناء إجراء عملية الروت.

يدعم برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد AirMore، مستخدمي الويندوز والماك ولديه واجهة مستخدم جميلة وممتعة سريعة وسهلة الفهم في كل مرحلة من مراحل عملية استرجاع الملفات.

تقوم الشركة أيضًا بتطوير برنامجًا مبسطًا لنقل الملفات يمكن تنزيله علي هواتف الاندرويد والايفون.

5. برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد TenorShare UltData for Android

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

TenorShare هو برنامج استعادة الملفات بعد حذفها من سلة المحذوفات للاندرويدـ يدعي أنه لا يتطلب عمل روت، مما يجعله منافسًا كبير للآخرين في قائمتنا.

يقدم برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد UltData Android من TenorShare شيئًا لا يقدمه أي منافس آخر في القائمة – استعادة البيانات دون عمل روت للهاتف. حتى أنه يقوم باستعادة الواتساب بما في ذلك التسجيلات الصوتية والملصقات بدون روت. هذه الأداة ليست محدودة بنوع الملفات ، لذا يمكن للمستخدمين استعادة المستندات والصور ومقاطع الفيديو وأي شيء آخر ربما قاموا بتخزينه على هواتفهم.

يطالب موقع الويب باسترداد الأموال المضمونة إذا لم يعمل ، ويقدم بالفعل نسخة تجريبية مجانية ، لكن بعض المستخدمين اشتكوا من سياسات الاسترداد غير الأخلاقية. بينما ترفض بعض الشركات المدرجة في هذه القائمة المبالغ المستردة أو تقاومها بشدة ، قيل إن TenorShare تحاول التفاوض مع المستخدمين للحصول على استرداد جزئي ، وهو أمر وجده العديد من العملاء مرفوضًا.

مميزات:

  • استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد بدون روت.
  • يستعيد سجلات المكالمات و رسائل الـ WhatsApp والرسائل النصية.
  • يمكنك تحميله بشكل مجاني.

6. برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد iMobie PhoneRescue

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للاندرويد iMobie PhoneRescue هو برنامج لاستعادة البيانات لهواتف الاندرويد والايفون يوفر تنزيلًا مجانيًا وضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا.

برنامج PhoneRescue هو برنامج آخر قادر على استعادة بيانات WhatsApp بما في ذلك مقاطع الفيديو والرسائل. كما أنه يتميز بالقدرة على العثور على الملفات المخفية مثل مقاطع فيديو WhatsApp المستلمة دون استئصال الجهاز. يمكنه حتى استعادة البيانات من الأجهزة المقفلة.

في حين أن كتابة الإعلانات على موقع الويب الخاص بهم يمكن أن تضلل المستخدمين غير التقنيين للاعتقاد بأن بإمكانهم استعادة جميع ملفاتهم المفقودة دون تجذير هواتفهم ، فإن الحقيقة هي أنه يمكن العثور على الملفات المخفية على الهواتف غير المأهولة بنفس الطريقة التي يمكن لبرامج استرداد Android الأخرى القيام بها. لاستعادة البيانات بالكامل ، لا يزال الجذر مطلوبًا.

على الجانب الإيجابي ، هذا البرنامج متعدد الوظائف بين iOS و Android ، لذا فهو يعمل بشكل جيد للعائلات التي لديها مجموعة مختلطة من الأجهزة.

إحدى الميزات البارزة لـ iMobie مقابل المنافسين الآخرين في قائمتنا هي خدمة العملاء. في حين واجه بعض المستخدمين مشكلات ، أشاد الكثيرون بخدمة العملاء التي تقدمها iMobie على أنها تتسم بالاهتمام والفعالية – وهي بمثابة نسمة منعشة من عدد شركات استعادة البيانات التي تتعامل مع عملائها.

مميزات:

  • ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يومًا.
  • يستعيد جميع انواع الملفات : صور، مقاطع فيديو، جهات اتصال، واتساب والكثير.
  • استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت.

7. برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FonePaw

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

يعد استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، باستخدام FonePaw أمرًا سهلاً من خلال واجهة استرداد سهلة بالنقر والتنقل ، واستعادة بيانات للقراءة فقط ، وتجربة مجانية للتحقق من إمكانية استعادة الملفات المحذوفة .

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد FonePaw هو برنامج آخر لاستعادة الملفات بعد حذفها من سلة المحذوفات للاندرويد، يسمح باستعادة بيانات بطاقة SIM. نحبها لقدرتها على استعادة سجلات المكالمات وكذلك بشكل أساسي جميع أنواع البيانات من ذاكرة الاندرويد الداخلية والخارجية.

في حين أن FonePaw برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ، فعال للعديد من المستخدمين ، وهم يقدمون نسخة تجريبية مجانية يمكن للمستخدمين استخدامها لمعاينة الملفات والتحقق من إمكانية الاسترداد ، أدت الفواق في الإصدار المدفوع إلى العديد من شكاوى العملاء فيما يتعلق بخدمة العملاء ، والمبالغ المستردة ، والاستجابة.

إذا كان يعمل بشكل جيد بالنسبة لك ، فقد تكون محظوظًا بخيار استرداد البيانات السريع والسهل الاستخدام والقوي. إذا لم ينجح الأمر معك ، فقد تضطر إلى القفز من خلال الأطواق لاستعادة أموالك.

مميزات:

  • تجربة مجانية مع المعاينة.
  • سريع للغاية للعديد من المستخدمين.
  • يسترجع البيانات من الذاكرة الداخلية وبطاقة SD وبطاقة SIM.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل برنامج VPN للاندرويد 2023 ( برامج VPN للاندرويد لعام 2023 )

إقرأ أيضا: برامج حجب الاعلانات للاندرويد 2023 | منع الاعلانات للهواتف

إقرأ أيضا: برنامج حجب الاعلانات للكمبيوتر 2023، برامج ازالة الاعلانات من جوجل كروم

إقرأ أيضا: افضل مانع اعلانات للكروم وفايرفوكس لعام 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *