افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

هل تبحث عن برنامج تحديد الموقع لشخص معين؟ أم ربما ترغب في تحديد مكان هاتف محمول على الخريطة؟ يبحث الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل تطبيقات لتحديد المواقع الخاصة بالأشخاص. لذا، ستجد في هذا المقال المفيد المزيد من المعلومات.

في الحياة اليومية، غالبًا ما نجد أنفسنا نتعرض لمشكلة المكالمات الواردة من أرقام غريبة ومجهولة. تلك المكالمات قد تكون بسيطة كرسائل إعلانية، أو ممكن أن تكون مكالمات غير معنونة بالخطأ، أو حتى تصبح مضايقة حقيقية.

إذا كنت ترغب في تحديد موقع رقم هاتف مجهول يقوم بإزعاجك ويتصل بك باستمرار، فلا يجب أن تتجاهل هذا الأمر. فعوضًا عن ذلك، يمكن أن تسبب تلك المكالمات القلق المستمر أو حتى تسبب الإزعاج بشكل كبير.

في الزمن الحالي، هناك العديد من تطبيقات تحديد الموقع باستخدام تقنية GPS المجانية، تتيح لك تحديد هوية الشخص الذي يتصل بك. هذا يمكن أن يساعدك على معرفة إذا كان المتصل صديقًا أو شخصًا تعرفه يمزح فقط بشكل غير لائق.

بالإضافة إلى هذه الخدمات، هناك خيارات أخرى تتيح لك تحديد موقع الهواتف المحمولة. ويمكن أن يكون ذلك مفيدًا للأغراض غير الملحة أيضًا، مثل معرفة مكان شخص ما ليس فقط للمضايقة، ولكن أيضًا للتحقق من الأمور مثل الغدر. يمكنك الاطلاع على “أفضل 11 تطبيقًا لتحديد الموقع الخاص بالأشخاص” التي تم اختيارها بعناية لتزويدك بمزيد من المعلومات حول المتصل المجهول.


هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • تحديد موقع رقم جوال على الخريطة.
  • تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف.
  • تحديد موقع شخص عن طريق gps مجانا.
  • تحديد موقع شخص عن طريق gps.
  • تحديد موقع شخص.
  • برنامج تحديد موقع رقم الهاتف.
  • برنامج تحديد موقع الجوال.
  • تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف اون لاين.
  • تطبيق تحديد الموقع.
  • برنامج تحديد موقع الشخص.
  • برنامج تحديد الموقع من رقم الهاتف.

قائمة أفضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023

1. برنامج تحديد الموقع لشخص Hiya – Call Blocker, Fraud Detection & Caller ID

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

Hiya هو برنامج لتتحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف اون لاين لحماية الجودة من الأرقام الاحتيالية والمكالمات الوهمية التي يمكن أن تزعجك في اغلب الاوقات، يكتشف التطبيق تلقائيًا مكالمات البريد العشوائي ويحظرها تلقائيًا بكل أريحية.

أيضًا ، تُظهر لك الخدمة الرقم الحقيقي للشخص الذي يقوم بإجراء مكالمة – حتى لو استخدم الحيل لإخفائها. إذا كنت لا تزال تتلقى مكالمة احتيالية ، فيمكنك دائمًا إبلاغ برنامج تحديد الموقع لشخص Hiya.

التطبيق مسؤول أيضًا عن حماية هاتفك من الفيروسات – ستكون دائمًا آمنًا عند استخدامه. يمكن إضافة الأرقام التي يحددها Hiya على الفور إلى دليل الهاتف وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

يتم تشكيل الأمان الذي يضمنه المطورون بمساعدة آلية متقدمة لاكتشاف الأرقام المشبوهة. سيصبح المتصل غير المعروف أرقامًا واضحة على الفور – أو ربما ستفهم على الفور من يتصل بك. مع Hiya ، لن تتلقى مكالمات بطريق الخطأ مع المتصلين غير المرغوب فيهم أو المتصلين غير المرغوب فيهم.

2. برنامج تحديد الموقع لشخص Caller Location Tracker by Crazy Softech

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

هو السؤال الرئيسي الذي تطرحه على نفسك عندما تجد مكالمة من رقم غير معروف. سيساعدك برنامج تحديد الموقع لشخص Caller Location Tracker على تحديد المعرف الحقيقي للمتصل الذي يتصل بك ، بالإضافة إلى تحديده باستخدام نظام الكشف عن الموقع.

ستتمكن من حظر أي مكالمات من أرقام غير مرغوب فيها – كل ما عليك فعله هو استخدام هذا التطبيق.

المهم في هذا البرنامج، لا يتطلب برنامج تحديد الموقع لشخص Caller Location Tracker اتصالاً بالإنترنت لتحديد موقع المتصل. يتم تنزيل الخريطة تلقائيًا عند تثبيت التطبيق ، لذلك سترى نقطة محددة لتتعرف علي موقع الجوال.

وتجدر الإشارة إلى أن المعلومات ترد على مستوى المدينة أو الحي الذي جاءت منه المكالمة. لن يتمكن التسويق عبر الهاتف أو مبيعات المنتجات أو المحتالين الآخرين من إزعاجك لأنك ببساطة لن تتلقى أي مكالمات أخرى منهم.

يحدد Caller Location Tracker أي متصل يريد الاتصال بك ، بالإضافة إلى المساعدة في تحديد هوية الشخص قبل الرد على المكالمة.

3. برنامج تحديد الموقع لشخص TrueMobile Caller ID

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

برنامج تحديد الموقع لشخص TrueMobile Caller ID هو تطبيق فريد يتتبع موقع هاتفك الذكي في أي مكان على الإطلاق. إنه يلتقط موقع GPS الخاص بك في الوقت الفعلي ويتتبع جميع تحركاتك في سجل هاتفك الذكي.

يعرض مسارك على خرائط Google ، بحيث يمكنك بسهولة تتبع الأماكن التي زرتها. على خرائط Google ، ستحدد مواعيدك وزياراتك الدائمة.

يعمل معرف المتصل TrueMobile في وضع عدم الاتصال ولا يتطلب اتصالاً دائمًا بالإنترنت. لا يقوم بتحميل بياناتك على خوادم بعيدة ويخزن جميع المعلومات على جهاز واحد فقط، بل يقوم بتحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف.

يتم تنشيط معرف المتصل بمجرد تلقي مكالمة – يظهر رقم الهاتف الحقيقي أولاً. كما أنه يحدد مستخدمي الرسائل غير المرغوب فيها حتى لا يصرف انتباهك عن عملك بمثل هذه المكالمات غير اللائقة. إذا قمت بحظر المتصل الضروري عن طريق الخطأ ، فيمكنك في أي لحظة إلغاء حظره حرفيًا ببضع نقرات.

4. برنامج تحديد الموقع لشخص Spy Phone® Phone Tracker

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

لطالما كان تتبع شخص ما أمرًا ممتعًا للناس. يبدو أنك أصبحت جزءًا من حياة شخص آخر ، بالإضافة إلى تعلم شيء ما سرًا.

سيسمح لك برنامج تحديد الموقع لشخص Spy Phone بتتبع تحركات الأشخاص الآخرين – ولكنه سيتطلب أيضًا موافقة شخص آخر. يمثل التطبيق تتبعًا خاصًا للمشتركين وإمكانية استخدام زر إنذار خاص.

يجمع برنامج تحديد الموقع لشخص Spy Phone بين العديد من الميزات التي ستكون ذات قيمة خاصة للآباء. عندما تكون طاقة هاتفك الذكي منخفضة ، فإنه يرسل تلقائيًا رسالة تحديد الموقع الجغرافي إلى شخص آخر موثوق به ، ويمكنك أيضًا إرسال رسالة مساعدة ، وإضافة صوت أو رسالة هاتفية مفقودة ، والمزيد.

يمكنك حتى معرفة الأشخاص الذين يدردش معهم أطفالك – يتم نسخ قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم وإرسالها إليك. في لوحة الوصول السريع بهاتفك الذكي ، سترى معلومات عن موضع 7 أشخاص (الحد الأقصى للعدد) ، مما يعني أنك ستحصل بسرعة على المعلومات التي تريدها.

5. برنامج تحديد الموقع لشخص Mobile Number Locator by SriApps

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

إذا كانت لديك مكالمات خاصة غير معروفة ، فيمكنك تجربة برنامج تحديد الموقع لشخص Mobile Number Locator لتتبع هؤلاء المشتركين. سترى جميع أرقام الهواتف غير المعروفة ورموز STD وغير ذلك الكثير.

في الوقت الفعلي ، سيعرض هاتفك الذكي بيانات المشترك – معلومات حول الموقع والمدينة ومشغل الهاتف المحمول بالإضافة إلى حالة الهاتف الذكي في الوقت الحالي (قيد التشغيل أو الإيقاف).

يتيح لك برنامج تحديد الموقع لشخص Mobile Number Locator البحث عن أرقام من العديد من البلدان حول العالم – الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والهند وغيرها. عند الاكتشاف ، يتم عرض الموقع الجغرافي للمشترك على الخريطة بدقة المدينة – حيث يصعب الحصول على بيانات أكثر دقة في أسرع وقت ممكن.

يدعم برنامج تحديد الموقع لشخص Mobile Number Locator تاريخ جميع عمليات البحث الأخيرة ، حتى تتمكن من عرض محفوظات موقعك الجغرافي. بفضل المكالمات الموجودة في سجل المكالمات ، يمكنك أيضًا العثور على معلومات حول مزود الخدمة الخاص بك أو المقاطعة التي تم إجراء المكالمة منها.

6. برنامج تحديد الموقع لشخص Showcaller – Caller ID & Block

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

إذا كانت مشكلتك هي تحديد الأرقام الواردة ، فإن برنامج تحديد الموقع لشخص Showcaller طريقة رائعة للتعامل معها. يعمل التطبيق بسرعة وبدقة ، ويحدد جميع الأرقام غير الموجودة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

قبل تلقي أي مكالمة واردة ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول المشترك الذي يريد التحدث معك. في بعض الأحيان يمكنك مشاهدة صورة شخص ما!

برنامج تحديد الموقع لشخص Showcaller مستقل ولا تحتاج إلى تشغيل الأداة يدويًا في كل مرة. يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات غير متصلة بالإنترنت لأرقام الهواتف التي تقوم بتنزيلها عند تثبيت التطبيق.

تُستخدم قاعدة البيانات هذه لتحديد هوية الشخص. من مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها والمعلنين المعروفين ، يقوم Showcaller تلقائيًا بحظر المكالمات الواردة – حتى لا يزعجك. إذا صادفت مرسل بريد عشوائي جديد ، فيمكنك وضعه في الحظر وإضافته إلى التطبيق في قائمة منفصلة.

يمكن أيضًا اعتبار التثبيت البسيط لـ Showcaller ميزة إضافية – فالتطبيق يزن قليلاً ولا يشغل مساحة في ذاكرة هاتفك الذكي.

7. برنامج تحديد الموقع لشخص Caller ID – Phone Number Lookup, Call Blocker

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

اذن من اتصل بك وفاتتك المكالمة، لا تقلق ، فلا يزال بإمكانك تحديد من اتصل بك. يتيح لك برنامج تحديد الموقع لشخص تحديد جميع المشتركين غير المعروفين وإظهار من اتصل بك بالفعل.

تم تطوير التطبيق للبحث عن أرقام الهواتف ، وحظر البريد العشوائي ، وكذلك عرض شاشة الاتصال. لن تصادفك مكالمات من أنظمة آلية أو إعلانات – التطبيق ببساطة يقوم بحظرها.

يُظهر معرف المتصل تلقائيًا اسم المتصل ، مما يساعدك على تحديد ما إذا كنت تريد التحدث إلى شخص ما. تتم إضافة المحتالين والبريد العشوائي تلقائيًا إلى القائمة السوداء – لذلك يمكن للتطبيق مساعدتك في توديع المكالمات المزعجة وغير المجدية.

تسمح لك قاعدة البيانات الضخمة بالعثور على معظم المتصلين وتحديد من هم بالفعل. كما يوفر Caller ID فرصة لتزيين شاشة مكالماتك قليلاً – في التطبيق يمكنك العثور على العديد من الموضوعات المثيرة للاهتمام لتزيين المكالمات الفردية.

8. برنامج تحديد الموقع لشخص Caller ID – Phone Dialer, Call Blocker

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

العديد من التطبيقات تعمل فقط مع المكالمات. تتيح لك خدمة معرف المتصل هذه معرفة ليس فقط المكالمات الواردة ولكن أيضًا حول الرسائل القصيرة ، والتي يمكنك حظرها أو إضافتها إلى القائمة السوداء.

تحتوي قاعدة بيانات برنامج تحديد الموقع لشخص على أكثر من مليار رقم تم تعريفها لك. سيساعدك التطبيق على تبسيط اتصالاتك ، مما يجعلها أكثر أمانًا وسهولة بالنسبة لك.

يتيح لك محرك البحث الذكي رؤية الهوية الحقيقية لكل مشترك. حتى إذا حاول شخص ما إخفاء رقمه ، فإن معرف المتصل سيمنع ذلك. أيضًا ، يتتبع معرف المتصل موقع المتصل – ستعرف دائمًا مدى بُعد الشخص عنك.

كما قلنا سابقًا ، يتم تطبيق نفس المبدأ على الرسائل القصيرة: يتم تحديد الرسائل النصية لكل مشترك ، وبالتالي منع الاحتيال. ستكون قادرًا على حظر أي شخص موجودًا في معرف المتصل تمامًا – لن تأتيه رسائل SMS ولا مكالمات.

9. برنامج تحديد الموقع لشخص Phone Number Search & Location

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

برنامج تحديد الموقع لشخص Phone Number Search & Location هو تطبيق ذو واجهة بسيطة للغاية وسلسة. يبدو تقريبًا مثل سجل مكالماتك ، لكنه يضيف عدة عناصر مهمة في وقت واحد واختيارات اكثر.

أنت محمي بشكل كامل من المتطفلين و المكالمات المزيفة وتمنع أيضًا أي إعلان أو بريد عشوائي لنفسك. لأي رقم سوف تجد لك خدمة البحث عن رقم الهاتف والموقع معلومات كاملة وشاملة.

إذا عدت إلى الواجهة ، يمكنك على الفور ملاحظة بعض التفاصيل. لكل مكالمة تتلقاها ، يمكنك رؤية اسم المشترك. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فما عليك سوى فتح المكالمة.

أسفل الصورة أو الرمز ، سترى خريطة مع تحديد الموقع – حيث تم إجراء المكالمة. يحدد البحث عن رقم الهاتف والموقع مكان المتصل وينقل هذه المعلومات إليك في الحال.

يعمل هذا النظام لجميع الهواتف – سواء المحمولة أو الأرضية. اكتشف من أين يتصل بك أصدقاؤك أو صديقتك بالفعل! .

10. برنامج تحديد الموقع لشخص Truecaller

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

قد تحفظ بعض التطبيقات الأرقام من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من الوصول إليها أيضًا. لا يتفاعل برنامج تحديد الموقع لشخص Truecaller مع بياناتك بأي شكل من الأشكال – لا يقوم التطبيق تحت أي ظرف من الظروف بتخزين معلوماتك الشخصية أو مشاركتها مع اطراف اخري خارجية.

تستخدم الخدمة قائمة من مرسلي البريد العشوائي الذين يتصلون بك كثيرًا وبالمستخدمين الآخرين الذين يحاولون بيع شيء ما. يقوم التطبيق بتصفية هذه المكالمات على وجه التحديد ويوصلك فقط بمن تريد التحدث إليهم حقًا.

يسمح لك برنامج تحديد الموقع لشخص Truecaller أيضًا بالتواصل مع أصدقائك أو عائلتك. سيكون هذا الاتصال آمنًا تمامًا لكلا الطرفين. يمكنك إرسال معلومات تحديد الموقع الجغرافي لأصدقائك أو حالتك الخاصة.

سيتم عرض المشتركين غير المعروفين على الفور في سجل المكالمات مع أسمائهم والمعلومات الأخرى ذات الصلة. بالمناسبة ، يقوم Truecaller أيضًا بحظر الرسائل القصيرة العشوائية ، مما يمنع المحتالين من إزعاجك. يتم أيضًا حظر وكلاء المبيعات عبر الهاتف على الفور – لن تعرف حتى أنهم يريدون الاتصال بك.

11. برنامج تحديد الموقع لشخص Caller Location Tracker by Mobi Games

افضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص 2023 ( تحديد موقع رقم جوال على الخريطة ) للاندرويد والايفون

تريد أن تعرف من أين يتصل بك طفلك أو شريكك بالفعل؟ أم أنك تريد فقط التأكد من أنهم بأمان وبخير؟

يساعدك برنامج تحديد الموقع لشخص Caller Location Tracker على تتبع أرقام الهواتف المحمولة حتى بدون اتصال بالإنترنت – لكنك لا تزال بحاجة إلى بيانات الجوال لموقعك. بدون شبكة ، ستعرف من يملك رقم هاتف غير معروف ، وستحصل أيضًا على معلومات حول مشغل المشترك.

ومع ذلك ، إذا تم تشغيل برنامج تحديد الموقع لشخص Caller Location Tracker عند الاتصال بالإنترنت ، فيمكنك تحديد موقعك على الخريطة. أثناء المكالمة ، يمكنك تتبع مكان الشخص الذي تتحدث إليه.

سيتم عرض إحداثياته على خرائط Google وسترى على الفور إلى أي مدى هو. يمكنك حتى تتبع المسار الذي كان يسير فيه الشخص أو يقود سيارته أثناء حديثك. يحذرك المطورون من أن دقة الموقع قد تكون غير دقيقة بسبب الشبكة أو جودة الاتصال.

خاتمة مقالة أفضل 11 برنامج تحديد الموقع لشخص

أصبحت جرائم النصب والاحتيال عبر الإنترنت ظاهرة إجرامية منتشرة بشكل واسع في جميع أنحاء العالم. سواء كانت عبر البريد العشوائي، أو المكالمات الاحتيالية، أو حتى المطاردات المزعجة، يُمكن التخلص من هذه المشاكل بسهولة باستخدام بعض التطبيقات المجانية لتحديد موقع الهواتف المحمولة. من خلال هذه التطبيقات، بإمكانك تحديد هوية الأشخاص الذين يتصلون بك من أرقام غير معروفة، وكذلك معرفة مدى اقترابهم منك.

بل وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك حتى معرفة اسم مالك الهاتف الأصلي. ستتيح لك أدوات التتبع هذه تتبع أي شخص يقرر التواصل معك بشكل مباشر. من أجل سهولتك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل التطبيقات والأكثر شيوعًا التي تقوم بأداء ممتاز. والنقطة الأساسية هي عدم الانخراط مجددًا في مطاردة المتصل، بل اتخاذ الإجراءات المناسبة من خلال هذه التطبيقات.

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل برنامج اتصال بدون رقم هاتف

إقرأ أيضا: تحميل برنامج العثور على جهازي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *