افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

تعد كتابة نص طويلة واستخدام لوحة المفاتيح مضيعة للوقت ومتعبة! لحسن الحظ ، يمكنك الآن العثور على برنامج تحويل الكلام الى نص الذي يساعد في تحويل كلامك إلى نص. سواء كنت في عجلة من أمرك أو كنت ببساطة كسولًا جدًا للكتابة ، فإن هذه الأدوات المفيدة ستجعل حياتك أسهل وأسرع.

بمجرد فتح متجر جوجل بلاي أو أبل ستور ، ستواجه الكثير من الحديث عن تطبيقات تحويل الكلام الى نص من مطورين مختلفين. يكمن السؤال الآن في التطبيق الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة ، فراجع القائمة التالية للحصول على أفضل برنامج تحويل الكلام الى نص.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج تحويل الكلام الى نص.
  • تحويل الصوت الى نص.
  • تحويل الكلام الى نص.
  • برنامج تحويل الصوت الى نص.
  • تحويل الصوت الى كتابة.
  • تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة.

أفضل برامج تحويل الكلام الى نص لنظامي الاندرويد و الايفون

كيف تتعرف على أفضل برنامج تحويل الكلام الى نص؟ هناك العديد من الوسائل لمعرفة ما إذا كان التطبيق موثوقًا به ، بدءًا من التقييمات العالية إلى التقييمات الإيجابية من المستخدمين. هنا ، ستجد برامج تحويل الكلام الى نص الأكثر تنزيلًا والأعلى تقييمًا على جوجل بلاي و App Store. استمتع بها!.

1. برنامج تحويل الكلام الى نص Speechnotes

افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

مع أكثر من مليون عملية تنزيل على جوجل بلاي ، يعد تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة Speechnotes واحد من أفضل تطبيقات تحويل الصوت إلى نص لمستخدمي Android. يأتي هذا التطبيق مع تفاخر بالإملاء اللامحدود وغير المحدود الذي يساعد على تغيير طريقة الكتابة أو الرسائل النصية عبر الهاتف الذكي. التطبيق مثالي للكتاب أو المدونين أو السائقين أو أي شخص يحتاج إلى كتابة سهلة.

لا تضيع وقتك في كتابة رسائل طويلة. قم بتنزيل برنامج تحويل الكلام الى نص Speechnotes وقل أي شيء تريد قوله وسيقوم التطبيق بتحويل صوتك إلى نص. لن يتوقف هذا التطبيق عن الاستماع ، حتى عندما تأخذ استراحة أو تفكر.

يأتي برنامج تحويل الكلام الى نص Speechnotes مع عدد من الميزات الرئيسية ، مثل الكتابة الدقيقة باستخدام خدمة التعرف على الكلام من Google. كما يتميز أيضًا باستخدام الأحرف الكبيرة والتباعد التلقائي ، مما يمنعك من تصحيح النصوص بشكل متكرر. أفضل جزء على الإطلاق ، هذا التطبيق يدعم وضع عدم الاتصال بحيث يمكنك الكتابة في أي مكان وفي أي وقت حتى بدون اتصال بالإنترنت.

2. برنامج تحويل الكلام الى نص Voice Notes

افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

هذا تطبيق إملاء لجعل كتابتك أبسط وأسهل من ذي قبل. تم إطلاق برنامج تحويل الكلام الى نص هذا بواسطة Pacific Fisher Group ، وهو سهل الاستخدام مع مجموعة من الميزات. من خلال الوظيفة الرئيسية لتحويل الكلام إلى نص ، يمكن أن تكون الملاحظات الصوتية أداة رائعة لأي شخص يحتاج إلى تدوين المذكرات أو قوائم المهام أو الملاحظات عن طريق التحدث فقط.

كيف يعمل برنامج تحويل الصوت الى كتابة؟ لجعله يكتب ما تقوله ، قم بتشغيل التطبيق ثم اضغط على زر الميكروفون. قل أي شيء وسيحول صوتك إلى ملاحظات. بمجرد الانتهاء ، ستتم إضافة الملاحظات إلى التقويم. على سبيل المكافأة ، سيذكرك التطبيق بحلول الوقت الذي تحدده في الإعدادات.

إذا كنت ترغب في مشاركة الملاحظات مع الأصدقاء ، فإن الملاحظات الصوتية تتيح لك القيام بذلك بسهولة. أو إذا كنت تريد حفظه لنفسك ، فإن التطبيق يمكّنك من حفظ الملاحظات على مساحة تخزين الجهاز أو تحميله على التخزين السحابي. بالإضافة إلى الميزة ، يدعم هذا التطبيق ما يصل إلى 120 لغة مع 20 لغة لواجهة المستخدم. قد يطلب هذا التطبيق إذنك للوصول إلى الميكروفون ووحدة التخزين الخارجية والتقويم.

3. برنامج تحويل الكلام الى نص Voice Notebook

افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

كيف تشعر عندما يكون لديك برنامج تحويل الكلام الى نص؟ فقط قم بتنزيل دفتر الملاحظات الصوتي واكتشف ذلك. يعمل تطبيق الإملاء هذا على ترقية طريقتك في الكتابة ، وذلك بفضل ميزات سهولة الاستخدام التي تساعد في تحويل كلامك إلى نص على الفور. بدعم من الإدخال الصوتي لعلامات الترقيم والكلمات القابلة للاستبدال ، يعد هذا تطبيقًا رائعًا يمكنك الاعتماد عليه.

يوفر تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة Voice Notebook إمكانية التحكم في تكبير الحروف ، لذلك لا تحتاج إلى تكبير الحروف يدويًا. لا داعي للقلق عند ارتكاب الأخطاء لأنه يتميز بأمر التراجع عن الإدخال الصوتي الأخير. ناهيك عن أنه يدعم التعرف المستمر على الكلام ، حتى عندما تأخذ نفسًا أو تستريح للتفكير.

هل انتهيت من النصوص؟ احفظها في مساحة تخزين جهازك أو قم بتحميلها إلى الخدمات السحابية للنسخ الاحتياطي. يمكنك أيضًا التحقق من عدد الكلمات والأحرف بفضل العداد المدمج. والمثير للدهشة أنه يدعم الإدخال الصوتي ثنائي اللغة لراحتك المطلقة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمزيد من الميزات مثل وضع توفير الطاقة ودعم Bluetooth وعداد الكلمات الحية ، فقم بالترقية إلى الإصدار المدفوع.

4. برنامج تحويل الكلام الى نص Speech to Text

افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة بسيط ، فإن Speech to Text هي أداة رائعة. كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى ذات الوظائف المماثلة ، فهو يساعدك على كتابة مقالات أو منشورات مطولة عن طريق تحويل الصوت إلى نص. سواء كنت ترغب في كتابة نص أو بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة ، كل ما عليك فعله هو الإملاء وسيحول صوتك إلى كتابات

يأتي الكلام إلى نص مع أداة مدمجة للتعرف على الكلام تعمل كمحول صوت إلى نص. إلى جانب ذلك ، يحتوي أيضًا على محرك TTS مدمج يمكّن التطبيق من نطق النص. باستخدام هذا ، يمكنك التحقق والاستماع إلى ما كتبه التطبيق. ممنوع الكتابة ، لا القراءة ، فقط الاستماع.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا التطبيق المبتكر بتصميم علامة تبويب منزلق يسمح لأي شخص باستخدامه بسهولة. مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، لم يكن الإملاء بهذه السهولة من قبل. الكلام إلى نص متاح مجانًا على Google Play. مع أكثر من مليون عملية تنزيل ، يعد هذا أحد التطبيقات الموثوقة المتوفرة على جهازك المحمول.

5. برنامج تحويل الكلام الى نص SpeechTexter

افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

التالي في القائمة ، هناك برنامج تحويل الصوت الى كتابة SpeechTexter الذي يعد بإملاء سهل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يتميز هذا التطبيق الفعال لتحويل الكلام إلى نص بميزة التعرف المستمر على الكلام ، مما يعني أنه لن يتوقف عن الاستماع حتى تتمكن من إنشاء مقال طويل أو تقارير أو نصوص. كما أنه يدعم القواميس المخصصة بما في ذلك علامات الترقيم وأرقام الهواتف.

هذا هو أفضل برنامج تحويل الكلام الى نص للمدونين أو الكتاب أو الطلاب أو المعلمين أو أي شخص يرغب في إدخال نصوص أسهل. لدعم وظيفته الرئيسية ، هذا التطبيق قادر على التعرف على أكثر من 60 لغة بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والإسبانية والإندونيسية والفرنسية والهولندية واليابانية وغير ذلك الكثير. لا توجد حواجز لغوية ، فقط استمتع بالتطبيق!

ماذا بعد؟ يدعم هذا التطبيق وضع عدم الاتصال ، مما يعني أنه يمكنك نسخ النص بدون اتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذا الوضع يدعم فقط بعض اللغات مثل الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية وعدد قليل من اللغات الأخرى.

6. برنامج تحويل الكلام الى نص Dictation – Dictate Text

افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

لا تضيع وقتك في كتابة نصوص طويلة. يتيح لك برنامج تحويل الكلام الى نص Dictation – Dictate Text الكتابة بشكل أسرع وأسهل بفضل تقنية التعرف على الكلام التي تحول كلامك إلى نص في الوقت الفعلي. باستخدام هذا التطبيق ، سيكون إنشاء المجلات أو المقالات أو التقارير أو الرسائل أمرًا بسيطًا مثل التحدث إلى الآخرين.

كيفية استخدام برنامج تحويل الصوت الى كتابة سهلة للغاية. شغّل ملاحظات الكلام ، واضغط على زر الميكروفون وانطق الكلمات. سيحول صوتك إلى نص في الوقت الفعلي. يمكنك نسخ الملاحظة في الحافظة أو حذفها أو مشاركتها مع الأصدقاء. أو إذا كنت ترغب في تحسين النص ، فقم بتغيير حجم الخط حسب الرغبة.

هناك العديد من الميزات الرئيسية الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال برنامج تحويل الكلام الى نص ، مثل محاذاة النص التي تمكنك من اختيار محاذاة النص المفضلة ، أو سمة اللون مع مجموعة واسعة من الألوان لمنح تطبيقك مظهرًا مختلفًا. ناهيك عن أنه يدعم أكثر من 60 لغة وملاحظات غير محدودة لراحتك. هذا التطبيق متاح مجانًا على متجر التطبيقات. للحصول على محتوى إضافي ، استفد من عمليات الشراء داخل التطبيق.

7. برنامج تحويل الكلام الى نص Transcribe

افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

هذا برنامج تحويل الصوت الى كتابة ذكي وقوي يجعلك تشعر وكأنك تمتلك مساعدًا شخصيًا. مع القدرة على نسخ مقاطع الفيديو والمذكرات الصوتية إلى نصوص ، فإن هذا التطبيق مناسب للمدونين أو المترجمين أو الكتاب أو أي شخص يريد إنشاء نصوص دون الحاجة إلى الكتابة. بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تضمن أن النسخ الخاص بك مقروء ودقيق.

يحتوي برنامج تحويل الكلام الى نص Transcribe على كل ما تحتاجه لتحويل الصوت إلى نص. سواء كنت بحاجة إلى دقيقة اجتماع ، أو إنشاء ترجمات مصاحبة للأفلام ، أو ترجمة الفيديو ، فإن هذا التطبيق يساعدك على أداء المهام بشكل ممتاز. هذا التطبيق مزود بمجموعة من الوظائف مثل استيراد الملفات من تطبيقات أخرى أو تصدير نص للتحرير. كما أنه يدعم أكثر من 120 لغة إلى جانب اللهجات.

إذا كنت تحب ما تقدمه ، فقم بتنزيل الإصدار المجاني من متجر التطبيقات واكتشف مدى ملاءمته. أو إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمزيد من الميزات مثل 3 ساعات إضافية من النسخ ، والتصدير إلى ملفات تنسيقات مختلفة ومزامنة عدد غير محدود من الملفات ، يمكنك الترقية إلى إصدار برنامج تحويل الكلام الى نص Transcribe Pro.

8. برنامج تحويل الكلام الى نص Dictation

برنامج تحويل الكلام الى نص

بدعم من تقنية التعرف على الصوت المتقدمة ، أصبح تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة أحد أفضل تطبيقات تحويل الصوت إلى نص لمستخدمي iOS. يتيح لك الاستمتاع براحة الإملاء ، ناهيك عن أنه يساعد في توفير الوقت بنسبة تصل إلى 80 بالمائة. بغض النظر عن مكان وجودك أو أيًا كان ما تفعله ، ما عليك سوى نطق الكلمات وسيحول الإملاء صوتك إلى نص.

إلى جانب ترجمة كلامك إلى نص ، يتميز برنامج تحويل الكلام الى نص بتقنية الحافظة التي تتيح لك تكوين الإملاء مع جميع التطبيقات تقريبًا التي يمكنها تلقي الرسائل النصية وإرسالها. سواء كنت تستخدم بريدًا إلكترونيًا أو تطبيق مراسلة مدمج ، فإنه يقوم تلقائيًا بإنشاء رسالة جديدة تحتوي على نص مكتوب بمجرد النقر فوق الزر إرسال.

هذا التطبيق متاح في الإصدار المجاني والمحترف. يمكّنك الإصدار المحترف من إملاء نصوص أطول باستخدام غير محدود. كما أنه يدعم لغات متعددة ، بما في ذلك الإنجليزية ، والألمانية ، والفرنسية ، والإندونيسية ، والإيطالية ، وغيرها الكثير.

9. برنامج تحويل الكلام الى نص Voice Texting Pro

برنامج تحويل الكلام الى نص

إذا كنت تحب تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة بسيطًا للعمل مع الإملاء ، فإن Voice Texting Pro يناسبك بالتأكيد. يأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لأي شخص استخدامه بسهولة. يحتوي على أيقونة ميكروفون كبيرة ، لذا فأنت تعرف بالضبط الزر الذي يجب النقر عليه قبل التحدث.

بمجرد التحدث إليه ، سيقوم برنامج تحويل الكلام الى نص بتحويل صوتك إلى نص. وعند الانتهاء ، أرسل الملاحظات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو WhatsApp أو منصات الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook. أو يمكنك فقط النسخ إلى تطبيق متوافق.

يتميز هذا التطبيق بميزة التعرف على الكلام الفائقة التي تساعد على تحويل الكلام إلى نص بدقة. لا توجد إعدادات مطلوبة ، كل ما عليك فعله هو التحدث. لا توجد حواجز لغوية لأنها تدعم لغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والماليزية وغيرها الكثير. ما عليك سوى تغيير اللغة في الإعدادات والتحدث!.

10. برنامج تحويل الكلام الى نص Just Press Record

افضل برنامج تحويل الكلام الى نص (كتابة) بدون إنترنت للايفون والاندرويد 2023

هذا برنامج تحويل الصوت الى كتابة كامل الميزات يدعم التسجيل والنسخ ومزامنة iCloud بنقرة واحدة فقط. أو إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالتسجيل بدون استخدام اليدين ، فسوف يساعدك Siri. هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك فعلها مع برنامج تحويل الكلام الى نص Just Press Record مثل تحرير الصوت والنسخ ، وتشغيل التسجيل ، والتحكم الصوتي ، والوضع المظلم (iOS 13).

لتحسين وظيفته الرئيسية كبرنامج تحويل الكلام الى نص ، فهو يدعم أكثر من 30 لغة. يأتي أيضًا مع التعرف على أوامر الترقيم الذي يتميز بنسخ أكثر دقة. أحد أفضل أجزاء هذا التطبيق هو القدرة على مشاركة نص إلى تطبيقات أخرى أو تخزينه محليًا على الجهاز أو التخزين السحابي. سيكلفك هذا التطبيق المدفوع 4.99 دولارًا قبل الاستمتاع بالميزات.

الخلاصة

هل تعبت من الكتابة؟ ستجعل أفضل برامج تحويل الكلام الى نص وقت إرسال الرسائل النصية أو الرسائل أسهل بكثير وأسرع. أينما كنت أو مهما فعلت ، تساعدتحويل الكلام الى نص هذه في تحويل صوتك إلى ملاحظات وتوفير الكثير من الوقت. اختر تطبيقك المفضل واجعل حياتك أكثر سهولة ومرونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *