أفضل برنامج باركود للايفون مجاني وسريع 2023

أفضل برنامج باركود للايفون مجاني وسريع 2023

هل تبحث عن أفضل برنامج باركود للايفون مجاني وسريع ؟ هل ترغب في تنزيل افضل برنامج قارئ باركود للايفون ؟ الرموز الشريطية أصبحت منتشرة بشكل واسع، وتقنية رمز الاستجابة السريعة أصبحت لا غنى عنها. يمكنك العثور على هذه الرموز على مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من علب الحبوب حتى الألعاب والصحف. بفضل توفر تطبيقات قارئ الباركود والعديد من رموز QR المجانية، يُمكن لمستخدمي iPhone وiPad قراءة وفك شيفرة هذه الرموز بسهولة.

باستخدام جهازك المحمول لفحص هذه الرموز، ستتمكن من الحصول على معلومات إضافية حول المنتجات المختلفة. ستوفر لك تلك التطبيقات تفاصيل مثل معلومات السعر للمنتجات وأرقام الاتصال بالشركة والموقع الإلكتروني والمزيد. إليك بعض أفضل الخيارات التي يمكنك العثور عليها في متجر التطبيقات.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • قارئ الباركود qr.
  • برنامج قارئ الباركود.
  • قارئ الباركود للكمبيوتر.
  • تنزيل قارئ الباركود.
  • برنامج قراءة الباركود.
  • طريقة مسح الباركود في الآيفون من الصور.
  • تحميل قارئ الباركود.
  • برنامج صانع الباركود qr.
  • برنامج الباركود للمنتجات.
  • تحميل برنامج الباركود مجانا.
  • برنامج باركود عربي مجاني.
  • قارئ الباركود من الصور.
  • تحميل برنامج قارئ الباركود.

قائمة أفضل برامج باركود للايفون مجانية وسريعة

1. BARCODE READER برنامج باركود للايفون

أفضل برنامج باركود للايفون مجاني وسريع 2023

تقدم شركة TapMedia أفضل تطبيق قارئ باركود مباشر لهواتف ايفون، يقوم بأداء المهمة بسهولة وبدون تعقيدات. يتيح للمستخدم مسح الباركود ومقارنة أسعار المنتجات في آلاف من مواقع التسوق عبر الإنترنت. يمكنك البحث عن المنتجات باستخدام الكلمات الرئيسية أو رقم الباركود، والعثور على معلومات شاملة تشمل الصور والمراجعات ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى التعليقات والحملات من وسائل التواصل الاجتماعي.

يقدم التطبيق تقارير بعملات متعددة ويمكنك تحديد العناصر كمفضلة أو إضافتها إلى قائمة الأمنيات. يوفر أيضًا إمكانية الاحتفاظ بسجل للعناصر التي تم مسحها وشراؤها، مما يسهل الوصول الفوري إلى المعلومات المهمة. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام، ويمكنك تنزيله مجانًا، مع إمكانية إزالة الإعلانات بتكلفة قليلة تبلغ 1 دولار فقط.

2. REDLASER برنامج باركود للايفون

أفضل برنامج باركود للايفون مجاني وسريع 2023

تعدد الاستخدامات هو ما يجعل برنامج مسح الباركود للايفون RedLaser الحائز على جوائز من موقع eBay حلًا رائعًا للمسح الضوئي. إنه يعمل كقارئ رمز شريطي / رمز الاستجابة السريعة ومساعد تسوق يساعدك على توفير المال عند التسوق عبر الإنترنت أو في متجرك المحلي. يمكن أن يساعدك برنامج مسح الباركود للايفون RedLaser في العثور على صفقات وكوبونات خصم وعروض ترويجية خاصة للحصول على منتجاتك المفضلة بأفضل سعر.

يمكنك مسح رمز شريطي ضوئيًا أو البحث عن المنتجات التي تريدها في المتاجر القريبة وسيساعدك التطبيق في العثور على الأسعار الأكثر ملاءمة ، بالإضافة إلى المراجعات ومواعيد فتح المتجر والمعلومات الإضافية التي يمكن أن تكون مفيدة عند التسوق.

يتيح لك برنامج باركود للايفون أيضًا العثور على بدائل جيدة عندما لا تتوفر العناصر التي تشتريها عادةً والاحتفاظ ببطاقات الولاء الخاصة بك في مكان واحد ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. هذا التطبيق المجاني هو حل كامل لتوفير المال أثناء التسوق للعناصر التي تريدها.

3. SHOP SAVVY برنامج باركود للايفون

أفضل برنامج باركود للايفون مجاني وسريع 2023

يجمع برنامج مسح الباركود للايفون Shop Savvy بين مدقق الأسعار وماسح رمز الاستجابة السريعة وقدرات البحث عن الصفقات ، مما يجعله خيارًا رائعًا آخر لتوفير المال في التسوق. في مكان واحد ، يمكنك العثور على معلومات حول المنتجات التي تريدها ، ومقارنة الأسعار في المتاجر المحلية وعبر الإنترنت ، بالإضافة إلى صفقات رائعة للتأكد من حصولك على أفضل قيمة مقابل سعر. يمكنك البحث عن المنتج أو مسح الباركود وستساعدك الخيارات الذكية للتطبيق على فلترة نطاق البحث للعثور على خصومات رائعة في الوقت الفعلي. تتوفر أيضًا تنبيهات عن التخفيضات حتى لا يفوتك أي شيء. التطبيق هو خيار مجاني رائع آخر للمتسوقين.

4. SCAN – QR CODE AND BARCODE READER برنامج باركود للايفون

أفضل برنامج باركود للايفون مجاني وسريع 2023

يبرز برنامج برنامج باركود للايفون Scan by QR Code City باعتباره الأسرع والأسهل في استخدام قارئ QR وماسح الباركود الذي يمكنك الحصول عليه وهو خيار موثوق به ، فهو الماسح الافتراضي المتضمن في العديد من أجهزة iOS. بمجرد فتح التطبيق وتوجيه الكاميرا نحو الرمز ، ستتمكن من مسح رمز الاستجابة السريعة أو الرمز الشريطي ضوئيًا.

سيتعرف التطبيق على الرمز تلقائيًا عند توجيه الكاميرا إليه وسيعرض النص ، أو سيعيد توجيهك إلى عنوان URL لموقع الويب ، إذا كانت هذه المعلومات متاحة في الرمز. إنه يعمل مع أنواع الباركود الشائعة مثل ISBN و EAN و UPC. يمكنك أيضًا عرض قائمة عمليات الفحص السابقة ومزامنة سجل الفحص عبر الأجهزة. إذا كان جهازك لا يتضمن Scan ، فيمكنك الحصول عليه من أبل ستور مقابل 2 دولارًا (سعر محدود).

5. BAR-CODE برنامج باركود للايفون

أفضل برنامج باركود للايفون مجاني وسريع 2023

برنامج باركود للايفون Bar-Code هو تطبيق متاح في المتاجر للتحميل منذ فترة طويلة ويمكنه مسح الرموز الشريطية ضوئيًا لمنحك إمكانية الوصول إلى معلومات إضافية في مجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك UPC و ISBN و EAN. على الرغم من أن التطبيق لن يبحث عبر الإنترنت عن أسعار المنتجات ولن يقارن بينها ، يمكنك الحصول على رموز ممسوحة ضوئيًا عبر البريد الإلكتروني وحفظها لوقت لاحق أو نسخها / لصقها في تطبيقات أخرى. يمكن أيضًا تصدير الرموز الممسوحة ضوئيًا (والصورة الملتقطة) إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يمكنك تنظيم قائمة الرموز في Excel.

تم تصميم Bar-Code بواسطة Roberto Sonzogni وهي طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتتبع الرموز التي قمت بمسحها ضوئيًا. قد لا يوفر الخيارات المتقدمة التي يمكنك الحصول عليها مع التطبيقات الأخرى ، ولكنه حل عملي وسهل الاستخدام لمسح الرموز الشريطية ورموز QR. إنه متاح مجانًا ، ولكن يمكنك دفع 1 دولارًا لإزالة الإعلانات.

6. QR CODE MAKER برنامج باركود للايفون

أفضل برنامج باركود للايفون مجاني وسريع 2023

إذا كنت تريد إنشاء رمز QR بدلاً من قراءته فقط ، فإن QR Code Maker هو التطبيق المناسب لك. إنها أداة كاملة وعملية للمكاتب والشركات الصغيرة والمحلات التجارية والمهنيين وأي شخص يريد إضافة رموز QR إلى منتجاته وبطاقات العروض التقديمية. يتيح لك تضمين معلومات مثل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوان URL لموقع الويب ومواصفات المنتج والمزيد. سيساعدك هذا التطبيق من Matan Radomski على إنشاء رموز QR باركود في غضون دقائق ومجانًا.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برامج حجب الاعلانات للاندرويد

إقرأ أيضا: افضل برامج تحميل اغاني للايفون مجانا

إقرأ أيضا: برامج تسريع الواي فاي للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *