افضل تطبيقات تعلم اللغات عن بعد، برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا 2023

افضل تطبيقات تعلم اللغات عن بعد، برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا 2023

هل تبحث عن افضل تطبيقات تعلم اللغات عن بعد ؟ تعلم اللغات والتعلم عن بعد من اهم الاشياء في ظل الظروف التي يواجها العالم حيث يمكن للخلافات والامراض أن تفرقنا وتبعدنا ويكون التعامل والتعلم وكل شيء عن بعد ، فإن اللغة هي جسر النجاة والنجاح في عملية التواصل الهادف ، من خلال تعلم اللغات يمكنك تسهيل عملية التواصل اكثر بجميع الاشخاص حول العالم وتتحدث باللغة المناسبة بكل اريحية وطلاقة .

فوائد تعلم اللغات عن بعد

من خلال تعلم اللغات يمكنك مشاهدة افضل افلام ومسلسلات بدون البحث عن ترجمة مملة قد تفقدك متعة مشاهدة المحتوي .، وفهم أفضل الكورسات التعليمية الموجودة علي الانترنت بلغات مختلفة، وتعزيز مهارات التسويق ، واكتشاف مهارات جديدة ومفيدة في التجارة والاقتصاد وعالم الانترنت ، وإبقاء الأطفال في المنزل مشغولين بتعلم اللغات ، فإن الرغبة في المزيد من تعلم اللغات الاخري آخذة في الازدياد .


وبالتالي تطبيقات تعلم اللغات يمكن أن تحول الطموح في المستقبل إلى هدف يمكن تحقيقه في الحاضر – كل لغات العالم يمكنك تعلمها بسهولة ومجانا من جهازك الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك . سوف نقدم لك في ذلك المقال افضل تطبيقات تعلم اللغات للويب ولهواتف الايفون والاندرويد ، قم بتنزيل واحد من هؤلاء ، وفقًا للتجربة التي تناسب أسلوب التعلم الخاص بك (وميزانيتك) لان هناك بعض التطبيقات تطلب رسوم اضافية ولكنها بالفعل مجانية، وقريبًا ستكون مستعداً للانطلاق في ثقافة ومجتمع آخر – كل هذا سيكون عن بعد وانت في منزلك .


تطبيقات تعلم اللغات عن بعد

1. Memrise برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق Memrise اكثر من رائع لتعليم الكثير من اللغات مثل : الإسبانية ، الفرنسية ، اليابانية ، الألمانية ، الكورية ، الإيطالية ، الروسية ، الصينية ، البرتغالية ، العربية ، النرويجية ، الهولندية ، السويدية ، البولندية ، التركية ، الدنماركية.

يتسخدم تطبيق Memrise لتعلم اللغات اكثر من 42 مليون شخص حول العالم ، تعلم اي لغة مفضلة لك وأذهل نفسك والجميع بما يمكنك تحقيقه من خلال هذا التطبيق الرائع .

تكلفة البرنامج : يمكنك تعلم المستوى الأول من أي دورة مجانًا ، ثم تبدأ عملية التسجيل المدفوعة بسعر 8.99 دولارًا في الشهر.

تحميل تطبيق Memrise : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

2. The Pimsleur برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق رائع جدا يساعدك في اتقان اللغة بطريقة بسيطة ، من خلال الاستماع والتكرار والإجابة على الأسئلة .

  • سهل الاستخدام وبسيط في التعامل و متاح على الفور.
  • قم بتنزيل درس كامل أو دورة كاملة.
  • دروس جاهزة في أي وقت وأينما كنت.

متطلبات تشغيل تطبيق Pimsleur :
أجهزة الايفون : iOS 11 او اعلي .
أجهزة الاندرويد : Android 4.4 او اعلي .
بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة سطح المكتب ، يتوفر برنامج من خلال الموقع الرسمي للتطبيق من هنا : https://learn.pimsleur.com

تحميل تطبيق Pimsleur : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

3. Tandem برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق Tandem الرائع يعتب مجتمع لمحبي تعلم اللغات ، حيث يتعاون مستخدمين التطبيق لتعليم بعضهم البعض لغاتهم الأصلية بواسطة النصوص والدردشة الصوتية والدردشة المرئية عبر مقاطع الفيديو ، وهناك أكثر من 160 لغة متاحة قابلة للتعلم على تطبيق Tandem الذي يعتمد علي تبادل المعلومات في اللغات المختلفة بين الاعضاء .

  • يعمل تطبيق Tandem علي هواتف الايفون والاندرويد.
  • التطبيق مجاني لكن النسخة المدفوعة منه تبدا من 7$ دولار في الشهر .

تحميل تطبيق Tandem : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

4. Duolingo برنامج تعليم لغات العالم

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق Duolingo الممتاز تم اصداره في 30 نوفمبر 2011 ويعتبر من افضل الادوات والتطبيقات لتعلم اللغات لانه مثالي لأولئك الذين يحبون التعلم عبر الألعاب ووسائل الترفيه .

يساعد التطبيق في تعلم المفردات والقواعد ومهارات المحادثة الأساسية ، ولكن يجب القيام بالمزيد من التعب والجهد والعمل علي إجراء محادثات واقعية أو الوصول إلى المستوى المطلوب من الكفاءة في تعلم اللغات، اغلب مستخدمي تطبيق Duolingo يفضلون إصدار الكمبيوتر من تطبيق Duolingo بدلاً من تطبيقات الهاتف المحمول.

  • يعمل تطبيق Duolingo علي هواتف الايفون والاندرويد.
  • التطبيق مجاني لكن النسخة المدفوعة منه تبدا من 7$ دولار في الشهر، من خلالها يمكنك استخدام التطبيق بدون اعلانات وتوفي ملفات قابلة للتحميل علي الهواتف وتعلم اللغات بدون انترنت.

تحميل تطبيق Duolingo لتعلم اللغات : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

5. تطبيق Rosetta Stone لتعليم لغات العالم

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق Rosetta Stone عند الاشتراك فيه يمكنك تعلم عدد غير محدود من اللغات المختلفة ، حيث ملايين الأشخاص قاموا باستخدام التطبيق من اجل الاستمتاع بتعلم لغات جديدة .

  • يقدم وسائل متطورة جدا في تعلم اللغات .
  • يمكنك تحميل الدروس التعليمية من خلاله وتشغيلها بدون انترنت .
  • مزامنة جميع الاجهزة الخاصة بك .
  • استخدام التطبيق بدون اعلانات مزعجة .

تكلفة الاشتراك في تطبيق Rosetta Stone : نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام فقط ، تصل بعد ذلك رسوم الدفع إلى 6 دولارات شهريًا لمدة 24 شهرًا أو 199 دولارًا للاشتراك مدى الحياة.

تحميل تطبيق Rosetta Stone : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

6. Babbel برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق Babbel سلس للغاية في طريقة تعلم اللغات واظهار المعلومات ، كما انه قابل للتشغيل علي الهواتف الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر أيضًا .

  • تطبيق Babbel أنشأه خبراء تعلم اللغة.
  • الشروحات الموجودة بالتطبيق قصيرة من 10-15 دقيقة، وفعالة تعطيك ثقة في تعلم اللغات بسهولة .
  • يغطي الكثير من القواعد اللغوية .
  • من خلاله يمكنك اجراء محادثات واقعية بلغات مختلفة .

تكلفة الاشتراك في تطبيق Babbel : أول درس كامل مجانا بعد ذلك ، تصل رسوم الدفع إلى 7 دولار في الشهر لمدة عام.! بالإضافة إلى ذلك ، لديهم ضمان استرجاع الأموال لمدة 20 يومًا!

تحميل تطبيق Babbel : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

7. Busuu برنامج تعليم جميع لغات العالم

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق Busuu من أفضل طرق تعلم اللغات الجديدة على هاتفك المحمول.. نال هذا التطبيق الكثير من الجوائز والذي يجعل عملية تعليم اللغات أبسط وأكثر افادة للجميع ، كما انه قابل للتشغيل علي الهواتف الاندرويد والايفون.

– يمكنك من خلاله تعلم اكثر من 12 لغة : تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الصينية أو البرازيلية أو البولندية أو الروسية أو العربية أو التركية .

تكلفة الاشتراك في تطبيق Busuu : تعلم لغة واحدة بشكل مجاني ، ولكن اذا كنت تريد تعلم جميع اللغات و استخدام الميزات الإضافية ، ستقوم بدفع رسوم تبدأ بسعر 6 دولارات في الشهر لمدة عامل كامل .!

تحميل تطبيق Busuu : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

8. تطبيق Drops تعلم اللغات الجديدة

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق Drops يقدم 33 لغة للتعلم بشكل مجاني بالكامل ، هذا التطبيق يقدم طريقة ممتعة لتعلم اللغات بسهولة. من خلال تقديم ألعاب الكلمات المصممة لتسهيل عملية التعليم مما يجعل تعلم اللغات جزء ممتعًا من روتينك اليومي وليس عملاً مرهقا.

  • قوائم كلمات منظمة بشكل احترافي.
  • صوت الدروس رائع و فائق الوضوح تم إنشاؤه من خلال ممثلين صوتيين محترفين .
  • يقدم لك التطبيق تقارير يومية بجميع الكلمات التي درستها من خلال التطبيق في كل جلسة..! والكثير مع هذا التطيبق الممتاز .

تكلفة الاشتراك في تطبيق Drops : مجاني ، مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام ولكن النسخة المدفوعة مقابل 10 دولارًا شهريًا ، أو 70 دولارًا سنويًا ، أو 160 دولارًا مدى الحياة.

تحميل تطبيق Drops : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

9. تطبيق Beelinguapp لتعليم اللغات

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق Beelinguapp تم اطلاقه في 1 سبتمبر 2016 ، تطبيق لتعلم اللغات مرح وسلس يقوم بعرض النصوص للمستخدم بلغتين في وقت واحد لتعلم اللغة الاصلية من اللغات الاخري ، كما انه يعمل علي جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد او Ios الخاصة بأجهزة الايفون .

  • تعلم لغات مختلفة.
  • استخدام ميزة قراءة الكاريوكي الفريدة.

– التعلم من خلال القصص والحكايات ، الكلاسيكيات.

تكلفة الاشتراك في تطبيق Beelinguapp : يمكن للمستخدمين مجانًا استخدام بعض الميزات البسيطة . لكن الاستخدام الكامل ، رسوم الدفع 14 دولارًا للسنة الأولى أو 23 دولارًا فقط للتسجيل مدى الحياة.

تحميل تطبيق Beelinguapp : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

10. Mondly برنامج تعليم اللغات

 تعلم اللغات،برنامج تعليم جميع لغات العالم مجانا

تطبيق Mondly ، تم اطلاقه عام 2014 لتعلم اللغات مثل : لإسبانية ، الإنجليزية الأمريكية ، الإنجليزية البريطانية ، الفرنسية ، الألمانية ، البرتغالية ، الإيطالية ، الروسية ، النرويجية ، الدنماركية ، الهولندية ، السويدية ، العربية ، الكورية ، اليابانية ، الصينية ، اليونانية ، الرومانية ، الفيتنامية ، الإندونيسية ، الهندية والعبرية والبولندية والبلغارية والأوكرانية والمجرية والتشيكية والكرواتية والفنلندية والفارسية والتايلاندية والأفريكانية والتركية مجانًا.

  • تعلم اللغات مع شروحات مجانية يوميًا.
  • في مدة قصيرة ، ستبدأ في حفظ الكلمات الأساسية وتكوين جمل مفيدة وتعلم العبارات والمشاركة في المحادثات بلغات مختلفة كثيرة.

تكلفة الاشتراك في تطبيق Mondly : يمكنك تجربة الاستخدام المجاني . لكن الاستخدام الكامل ، 10 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 48 دولارًا سنويًا.

تحميل تطبيق Mondly : من جوجل بلاي من هنا واجهزة الايفون من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *