تنزيل سناب تيوب الاصفر للاندرويد اخر اصدار 2024

تنزيل برنامج سناب تيوب الاصلي 2023 - تحميل برنامج سناب تيوب الاصفر

تطورت عملية تنزيل مقاطع الفيديو بشكل كبير، حيث أصبح تثبيت أحدث إصدار من تطبيق سناب تيوب الأصفر لنظام الأندرويد أمرًا بسيطًا. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تنزيل مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو من مختلف المنصات على هاتفك الذكي بكل يسر وسلاسة. تتمتع المقاطع المحملة بدقة عالية جدًا، ولكن لديك أيضًا خيار تحديد جودة أقل إذا كانت مساحة التخزين على هاتفك محدودة.

وبالإضافة إلى تنزيل مقاطع الفيديو، يمكنك أيضًا تحميل ملفات الموسيقى بصيغة Mp3 باستخدام تطبيق سناب تيوب الأصفر. يمكنك من خلال هذا التطبيق الاستمتاع بتحميل ومشاهدة محتوى من المنصات الرئيسية مثل YouTube وFacebook وInstagram وTwitter والعديد من الأماكن الأخرى البارزة عبر العالم.

برنامج سناب تيوب هو أحد أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا من قبل المستخدمين ، وله تاريخ يعود إلى نوفمبر 2014 ، فهو ليس تطبيقًا يمكننا العثور عليه مجانًا في متجر جوجل بلاي بسبب سياسات التنزيل الخاصة بالمنصة ، ولكن إذا كان ذلك ممكنًا ، فيمكننا التنزيل مجانًا من موقعه الرسمي ، وكذلك من متاجر تطبيقات أخرى معروفة وآمنة مثل Aptoide و GetApps و AppGallery وما إلى ذلك.

يحتوي التطبيق على إعلانات ، فهو الوسيلة للحفاظ على العمل والجهد المبذول لإبقائه محدثًا وتحسينه باستمرار. يحتوي أيضًا على نسخة مدفوعة إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الإعلانات ، على الرغم من أن الوظائف هي نفسها في كلا الإصدارين.

تنزيل مقاطع فيديو من اليوتبوب كان في السابق مجرد وهم أصبح الآن مجرد إجراء شكلي. برنامج سناب تيوب هو مثال جيد على ذلك ، بواجهة أكثر سهولة من ذي قبل وإمكانية بسيطة لتنزيل مقاطع الفيديو من منصة جوجل ، ولكن أيضًا من الشبكات الاجتماعية الأخرى.

برنامج سناب تيوب، لم يعد مخصصًا فقط لتنزيل ملفات من اليوتيوب وتحويلها إلى تنسيق فيديو أو صوت. كما يوفر توافقًا لتنزيل حالات انستقرام و واتس اب و الفيس بوك ، والكثير الشبكات الاجتماعية الأخرى الأقل استخدامًا.

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب للاندرويد

تنزيل سناب تيوب الاصفر للاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل وتشغيل التطبيق بسيط للغاية ، علينا فقط الذهاب إلى الموقع الرسمي لـ Snaptube وتنزيل ملف .apk وتثبيته على هاتفنا المحمول.

استخدام برنامج سناب تيوب الاصلي

بمجرد فتح التطبيق ، تكون الواجهة مشابهة جدًا لموقع YouTube ، مع وجود العديد من مقاطع الفيديو في الأسفل ومحرك بحث في الأعلى. ما عليك سوى النقر فوق مقطع الفيديو المحدد أو استخدام محرك البحث إذا كنا نبحث عن مقطع فيديو معين ومشاهدته.

أسفل الفيديو نرى الإعجابات وخيار مشاركة الفيديو والخيار الأكثر بحثًا “تنزيل”. إذا نقرنا عليه ، فإنه يعطينا الخيار حتى نتمكن من تنزيل الفيديو بدقة 240p ، 360p ، 480p ، 720p HD ، 1080p HD ، يعتمد الفيديو حتى على الخيار المتاح للتنزيل بدقة 4K.

بالإضافة إلى الفيديو ، فإنه يمنحنا خيار التنزيل بتنسيق MP3 ، أيضًا مع العديد من خيارات التنسيق والجودة مثل MP3 70k و MP3 128k و m4A 128k و MP3 160k. اعتمادًا على الجودة المطلوبة ، سيكون حجم الملف الذي نقوم بتنزيله أكبر أو أقل.

في القسم الرئيسي من التطبيق في الأسفل نجد 3 أزرار قائمة والتي سنجد فيها قسم الفيديوهات ، قسم آخر هو “ملفاتي” حيث سنجد كل الموسيقى إما بصيغة الصوت أو الفيديو التي قمنا بتنزيلها ، والقسم “I” حيث نجد سجلنا وقائمة التشغيل ومقاطع الفيديو التي حفظناها لمشاهدتها لاحقًا وخيارات التطبيق الأخرى.

يحتوي تطبيق Snaptube أيضًا على الوضع المظلم الذي يمكننا تنشيطه أو إلغاء تنشيطه بسرعة وسهولة لأنه عصري للغاية.

نظرًا لكونه رائع للغاية ، يمكننا باستخدام برنامج سناب تيوب أيضًا تنزيل مقاطع فيديو من Facebook و Instagram و Twitter و WhatsApp والعديد من الشبكات الاجتماعية الاخري.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بحالات واتس اب ، فقط اضغط على أيقونة واتس اب في القائمة الرئيسية للتطبيق وستظهر مقاطع الفيديو الخاصة بحالات جهات الاتصال الخاصة بك تلقائيًا ، والتي بنقرة بسيطة ، ستقوم بتنزيلها في ثوانٍ على الهاتف الذكي الخاص بك.

برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

تنزيل سناب تيوب الاصفر للاندرويد اخر اصدار 2023

برنامج سناب تيوب للكمبيوتر هو برنامج تم إطلاقه لأنظمة تشغيل اندرويد منذ نهاية عام 2014. هذا التطبيق مجاني تمامًا وبسبب سياسات Google لا يمكن تنزيل Snaptube من متجر جوجل بلاي. ومع ذلك ، فإن استخدامه قانوني تمامًا للأغراض الشخصية غير الهادفة للربح. هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة Android ، ولكن نظرًا لأنه لا يوجد شيء مستحيل اليوم ، ستتعلم كيفية تنزيله وتثبيته والاستمتاع بفوائده من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

باستخدام برنامج Snaptube ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram و Vevo و Dailymotion و Vine و Twitter و Skymovies ومن بين أكثر من 10 مواقع ويب أو منصات فيديو عبر الإنترنت.

من خلال البرنامج يمكنك ان تتنقل عبر هذه الشبكات الاجتماعية وعندما تجد مقطع فيديو يعجبك أو تحتاجه ، ما عليك سوى استخدام زر التنزيل الذي يظهر في كل فيديو لتنزيله أو الضغط على الزر المباشر لتنزيل الصوت فقط بتنسيق MP3 .

لتنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك ، على سبيل المثال ، فقط افتح Snaptube وابحث عن أيقونة Facebook من النافذة الرئيسية وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتمادك من تلك الشبكة الاجتماعية. بمجرد الدخول ، ستظهر جميع مقاطع الفيديو المتوفرة على شبكتك ، وبنفس الطريقة ستتمكن من رؤية زر التنزيل في كل مقطع فيديو يظهر. إذا كان لديك شبكات اجتماعية أخرى أو قمت بزيارة منصات أخرى ولا تتذكر في أي منها شاهدت مقطع فيديو أعجبك ، فسيكون ذلك كافيًا لك أن تكتب بعض الكلمات الرئيسية بحيث يبحث محرك البحث الخاص بـ Snaptube ويجد لك النتائج الدقيقة أو تلك الأقرب إلى ما تبحث عنه.

بالنسبة لخيارات التنزيل والتخزين ، مع Snaptube ، يمكننا اختيار التنسيق الذي نريد تنزيل مقاطع الفيديو ، إما MP3 و M4A لحفظ الصوت فقط أو الجودة والصيغة التي سنحفظ بها الفيديو المثير للاهتمام ، والتي يمكن تكون من 140 بكسل إلى 1080 بكسل في HD ، كل هذا يتوقف على سعة تخزين جهازك.

كل شيء يبدو لطيفًا جدًا حتى تتذكر أن Snaptube متاح فقط للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، أليس كذلك؟

كما توقعنا اليوم سوف تتعلم كيفية تثبيت Snaptube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تابع القراءة وسنقدم لك التفاصيل.

كيفية تشغيل سناب تيوب للكمبيوتر؟

لتشغيل سناب تيوب على الكمبيوتر ، عليك القيام بتلك الخطوات:

قم بتنزيل وتثبيت محاكي نظام Android (نوصي باستخدام BlueStacks).


لتنزيل BlueStacks أو محاكي آخر ، يمكنك الانتقال إلى الموقع الرسمي. لتثبيته لا يتطلب الكثير من العلم لأنه مثبت مثل أي برنامج آخر بامتداد exe. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  1. قم بتنزيل ملف APK Snaptube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتذكر أنه يمكنك القيام بذلك من رابط التنزيل الموجود على صفحتنا.
  2. افتح برنامج المحاكي الذي قمت بتنزيله.
  3. انتقل إلى المكان الذي حفظت فيه ملف APK وباستخدام الزر الأيمن ابحث عن خيار “فتح باستخدام” وحدد ما إذا كان سيظهر ، واسم المحاكي الخاص بك ، إذا لم يظهر ، فارجع إلى النافذة الرئيسية للمحاكي وابحث عن الخيار فتح APK جديد وابحث في المجلد حيث قمت بحفظ ملف APK وحدد خيار الفتح أو القبول.
  4. سيؤدي فتح ملف APK إلى بدء التثبيت تلقائيًا والانتهاء بعد بضع ثوانٍ.
  5. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، عليك أن تعرف أنه في كل مرة تحتاج فيها إلى استخدام Snaptube ، يجب عليك أولاً فتح برنامج المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن هناك فتح تطبيق Snaptube.

معلومات حول برنامج سناب تيوب

  • الترخيص: مجاني.
  • متوفر رسميًا لنظام Android فقط.
  • يمكن استخدامه على جهاز الكمبيوتر وماك مع المحاكي.
  • حجم الملف: ~ 19 ميجا بايت.
  • دعم مطور محدود.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق HD و MP3.
  • المطور: Snaptube.

مزايا وعيوب برنامج سناب تيوب

مزايا Snaptube عديدة من بينها أنه تطبيق سهل الاستخدام للغاية ، مع واجهة سهلة الاستخدام وودية. إنه مجاني ويستهلك مساحة تخزين صغيرة ، ويسمح للمستخدم بتحديد تنسيق وجودة التنزيلات.

من بين عيوبه أنه حتى على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، يجب أن يكون التثبيت يدويًا لأنه غير متوفر في متجر Play. كما أنه لا يحتوي على إصدار لأي نظام تشغيل آخر. عادةً ما تتم التحديثات يدويًا ، أي إلغاء تثبيت الإصدارات السابقة وتنزيل الإصدارات أو التحديثات الجديدة وتثبيتها.

كيفية تنزيل سناب تيوب للكمبيوتر؟

يمكنك تنزيل Snaptube للكمبيوتر الشخصي من خلال الصفحة الرسمية لموقع سناب تيوب.

تنزيل سناب تيوب أحدث إصدار

من الواضح أن أحدث إصدار متاح من برنامج سناب تيوب مخصص لأنظمة Android 4.5 ، بشكل عام تم تطويره لتحسين تجربة أداء التطبيق على هواتف الاندرويد.

من بين التحسينات الخاصة بالتطبيق نفسه ، لا يسعنا إلا أن نقول إنه يشتمل على الخيار المباشر للتنزيل بتنسيق MP3 وأنه يمكننا البحث باستخدام الكلمات الرئيسية التي تصف مقطع فيديو.

بدائل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

ستحب برنامج WinX youtube Downloader لأنه تطبيق مشابه لبرنامج Snaptube ولكن مع ميزة أنه برنامج متاح لنظام التشغيل Windows فهو مجاني بالإضافة إلى تحميل مقاطع اليوتيوب، ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من منصات وشبكات اجتماعية أخرى أيضًا .

الخلاصة

برنامج سناب تيوب هي أداة خفيفة لكنها فعالة لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع أو شبكات اجتماعية مختلفة. يمكن حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بتنسيق MP3 إذا كنت مهتمًا فقط بالصوت ، أو بتنسيقات مختلفة وجودة مختلفة لتنسيقات الفيديو.

إذا كنت تستخدم برنامج سناب تيوب لهاتفك الاندرويد بالفعل وتريد الآن الحصول على جميع مزاياه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر

إقرأ أيضا: برنامج حجب الاعلانات للكمبيوتر

إقرأ أيضا:افضل محاكي بلايستيشن 3,2,1 للكمبيوتر، تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *