شرح الربح من المشي مع تطبيق Sweatcoin الرائع من خلال هاتفك 2024

شرح الربح من المشي مع تطبيق Sweatcoin هو تطبيق متخصص في منح مكافءات للاعبي الرياضة نتناوله بالتفصيل في هذا المقال، يمارس الكثيرون رياضة المشي أو الجري كل صباح ويستمتعون بالركض في الهواء الطلق لفترة طويلة، وبالطبع يحصلون على فوائد رائعة من هذه العادة الصحية مثل التخلص من العديد من المشكلات العقلية والصحية وتقوية العضلات وخسارة الوزن الزائد وإبقاء الجسم في حالة نشاط مستمر  نود أن نخبرك أنه من اليوم يمكنك الربح من خلال هذه الرياضة وكسب المال من خلال التطبيق الذي تم ذكره في الأعلى Sweatcoin.

شرح الربح من المشي مع تطبيق Sweatcoin

نتناول في السطور القادمة تطبيق جديد ورائع بكل المقاييس قام على فكرته مصممون في المملكة المتحدة يسمى هذا التطبيق Sweatcoin وبالطبع عند صدوره أثار الجدل حول فكرته الرائعة، وهي مكافأة يتم منحها للأشخاص اللذين يمارسون الرياضة مستخدمين هذا التطبيق حيث يحصلون على المال كمكافئة على جهودهم في الرياضيات.
وبشكل أكثر بساطة يتلقى المستخدمون العملات الرقمية  التي يتم تحويلها فيما بعد إلى أموال على حسابهم استنادًا إلى الفترة الزمنية والنشاط البدني الذي يؤدونه كل يوم، ويمكن للمستخدم تحويل هذه الأموال واستلامها أو استبدالها بمنتجات رياضية.

أما عن الهدف الرئيسي من Sweatcoin هو تحويل الحركة إلى شيء ذي قيمة وجعل الناس يذهبون إلى الرياضة والإهتمام بالصحة العامة للجسد مع إعطائهم دافع للقيام بهذا المجهود.

التطبيق يعتمد على قياس الحركة مع إمكانية قياس الأساليب الاحتيالية مثل ركوب مركبة أو شيء ما في هذا القبيل العملة التي يمنحها لك التطبيق بيتكوين وهي عملة رقمية مشهورة وتملك قيمة متذبذبة قد تصل إلى عدة دولارات في بعض الأوقات.

أشياء مفصلة حول تطبيق Sweatcoin للربح من المشي

تطبيق Sweatcoin هو الوسيلة الحديثة حتى تحصل على حافز مالي من أجل القيام بمجهوداتك وهو كسب المال مقابل كل خطوة تقوم بها خلال يومك، حقق التطبيق الملايين من التنزيلات في وقت قصير للغاية وخاصة من قبل الرياضيين الذين يعتادون على ممارسة الرياضة خاصة المشي أو الركض كل صباح، كما ينبغي تحفيز الآخرين على المشي لمسافات طويلة إنها واحدة من أهم الألعاب الرياضية التي يجب على الجميع ممارستها كل يوم لذلك نوصيك بإعلام أصدقائك حول هذا التطبيق الرائع.

إذا قمت بجمع كمية كبيرة من البيتكوين تخطت الحد الأدنى المسموح لك بسحبه فيمكنك الاستفادة من خلال استبدالها بهدايا مجانية أو كما ذكرنا سحب هذه الأموال أو شراء المنتجات الرياضية بها.

في أواخر ديسمبر 2016 وللأندرويد في أبريل 2017، نبتت هذه الفكرة وانتشرت بشكل لا يصدق بين الملايين من مستخدمي نظام الأندرويد و IOS.

آلية عمل تطبيق Sweatcoin للربح من المشي

هذا التطبيق يشجع الناس على ممارسة المشي لمسافات طويلة وهو داعم أساسي لممارسة نشاط رياضي يمكنك جني المال من خلاله حيث يمكن استخدامه أثناء الذهاب إلى العمل أو المدرسة إذا كنت بالفعل تمشي لمسافات طويلة وهذا يمثل دافع لك لممارسة الرياضة بجابنب الذهاب بشكل منتظم إلى العمل أو المدرسة

يتسخدم التطبيق خاصية التعرف على الحركة والسرعة بسهولة عبر GPS ويمكن ويمكنه حساب الخطوات ومعرفة المسافة التي تم قطعها بشكل دقيق، يتتبع التطبيق حركة المستخدم عبر GPS ويحصل على عملة ذهبية من البيتكوين إذا وصل المستخدم إلى 1000 خطوة وعلى هذا المنوال يستمر التطبيق في منحك العملات عن كل 1000 خطوة ترقضها أو تمشيها.

أصبح هذا التطبيق واسع الانتشار في الولايات المتحدة حيث أصبح عدد المشتركين ما يقرب من 5 ملايين تمكنوا من جني أموال وفيرة من خلال ممارسة الرياضة بشكل يومي.

تحميل تطبيق Sweatcoin للربح من المشي

Ios من هنا | جوجل بلاي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *