افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

برنامج تعديل الجسم وتحويله ليظهر بشكل عضلي ومتغير، يعتبر من أكثر البرامج التي يبحث عنها الشباب والمستخدمون على الإنترنت. نحن جميعًا نطمح لأن نبدو رائعين في صورنا، ولكن في بعض الأحيان ليس لدينا الوقت الكافي للتفرغ لتحسين مظهرنا. وبشكل سار، هناك تطبيقات تعديل للجسم قادرة على القيام بذلك نيابة عنا.

هناك العديد من التطبيقات المتاحة لتغيير مظهر الجسم والوجه للرجال والنساء، سواء كانوا يستخدمون هواتف Android أو iOS. تمكنك هذه التطبيقات من تعديل مظهر جسمك وفقًا لرغباتك. يمكن لهذه التطبيقات تطويل قامتك، وتنحيف منطقة الخصر، وإعطاء تموجات جميلة لمنطقة الوركين. بعض هذه التطبيقات حتى تمكنك من إضافة عضلات ظاهرية بشكل وهمي لتحسين المظهر بشكل عام.

فيما يلي قائمة بأفضل 11 برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا الق نظرة! حتي تتمكن من تحميل برنامج تكبير العضلات أو أي جزء في الجسم في صورتك.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج تعديل الجسم.
  • برنامج تعديل الصور كمال اجسام.
  • برنامج تعديل الجسم للايفون مجانا.
  • برنامج تعديل الجسم في الصور.
  • تحميل برنامج تغير شكل الجسم.
  • برنامج تظبيط الجسم فى الصور.
  • تعديل الجسم في الصور.
  • تطبيق تعديل الجسم.
  • برنامج تعديل شكل الجسم.
  • برامج تعديل الجسم في الصور.

قائمة أفضل 11 برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد

في هذه القائمة، ستكتشف أفضل التطبيقات التي تتيح لك تعديل وتغيير مظهر جسمك، سواء كنت رجلاً أو امرأة، وتحقيق النحافة أو العضلات الممشوقة. إذا كنت تحلم بظهور جسم منحوت وجذاب في الصور، فستجد في هذه القائمة ما تبحث عنه.

1. برنامج تعديل الجسم Retouch Me – Body & Face editor Skinny app

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023

لنبدأ قائمتنا ببرنامج تنحيف الجسم أو تعديله للشكل المناسب Retouch Me. هذا هو التطبيق الذي يمكّنك من تغيير جسمك فعليًا.

الهدف الرئيسي من برنامج تعديل الجسم هو مساعدتك في الحصول على ابتسامة مثالية وخصر نحيف ووركين منحنيين على الصور. يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات التي يمكنها تغيير مظهرك بحرارة في ثوانٍ، يمكنك أيضًا وضع مكياج كامل بلمسة واحدة على شاشتك، لذلك يمكنك أيضًا إضافة ظلال عيون. أحمر الشفاه أو أحمر الخدود بشكل منفصل.

عادةً ما يبدو المكياج مقبولًا تمامًا ولكن إذا كان هناك أي لطخات يمكنك مسحها بنفسك. بالنسبة لنحت الجسم ، يمكنك إجراء جميع التغييرات بنفسك أو تجربة التحول التلقائي. فيما يلي بعض الوظائف التي يمكنك تجربتها – تصحيح الوركين والمؤخرة ، وظيفة المعتوه ، تنحيف الساقين ، العضلة ذات الرأسين ، والمزيد. تبدو جميع التعديلات طبيعية تمامًا لذا لن يعرف أحد التصحيحات التي أجريتها.

علاوة على ذلك ، يحتوي برنامج تعديل الجسم على خاصية تلقائية تحول مظهرك الكامل – من الوجه إلى الساقين. ، يمكنك العودة إلى جميع التعديلات التي أجريتها وإعادة تصميمها كما تريد.

يمكنك أيضًا تجربة الهايلايتر والبرونزر الذي يمنحك مظهرًا بنيًا لامعًا. يمكن للتطبيق أيضًا إطالة أي جزء من مظهرك بما في ذلك الشعر.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : جوجل بلاي ~ أبل ستور

2. برنامج تعديل الجسم Fotogenic: Photo Editor

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023

التطبيق التالي هو برنامج تعديل الجسم Fotogenic وهذا هو التطبيق الذي سيجعلك تبدو وكأنها نموذج لياقة.

النقطة الأساسية في برنامج تعديل الجسم هي جعل جميع أدوات تعديل الجسم مفهومة وسهلة الاستخدام. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدام أداة معينة ، فهناك برامج تعليمية تفاعلية ستوجهك خلال العملية. يحتوي التطبيق على وضع تلقائي لجميع التحولات حتى تتمكن من إطالة ساقيك وجعل نفسك تبدو أعلى بلمسة واحدة.

يحتوي برنامج تعديل الجسم على أدوات تجميل تفصيلية من شأنها تقليل جميع العيوب الصغيرة من وجهك. وبذلك يمكنك تنعيم بشرتك وتغيير لون عينيك والتخلص من علامات الإرهاق. يمكنك أيضًا إجراء عملية تجميل للأنف وحشو الشفاه إذا أردت.

هناك الكثير من أدوات كمال الأجسام في برنامج تعديل الجسم ويمكنك بسهولة إجراء عملية تكبير للثدي أو جعل الوركين مجعدتين. او نحت الجسم في الصور يمكنك أيضًا تجربة أداة الجلد البرونزية التي ستمنحك مظهرًا مشمسًا جدا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة كيف سيبدو الوشم على جسمك.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : جوجل بلاي ~ أبل ستور

3. برنامج تعديل الجسم برنامج تعديل الجسم AirBrush: Easy Photo Editor

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

AirBrush هو تطبيق مشهور لجميع أنواع تعديلات الجسم والوجه.

يهدف برنامج تعديل الجسم إلى تعديل لقطاتك بالطريقة التي لن يلاحظها أحد. وبالتالي ، يمكنك تكبير صورك كثيرًا للوصول إلى كل التفاصيل الصغيرة وتقليل جميع العيوب، يوجد به العديد من الأدوات التي يمكن أن تخفي عيوبك وتزيل كل علامات التعب التي تظهر على وجهك.

يمكنك برنامج تعديل الجسم أيضًا من تبييض ابتسامتك وتغيير شكل الحاجب وحتى إجراء عملية تجميل للأنف. بالنسبة لتعديلات الجسم ، يتيح لك التطبيق إمكانية جعل خصرك يبدو نحيفًا ، وتقويس الوركين والمؤخرة ، وإخفاء البطن ، وحتى تجربة تكبير الثدي. يمكن القيام بكل هذه الأشياء تلقائيًا أو يمكنك تعديلها بنفسك.

يحتوي برنامج تعديل الجسم أيضًا على أداة تشكيل يمكن استخدامها على وجهك وجسمك. في هذا الوجه ، تحتاج إلى العمل بأصابعك وسحب الأجزاء التي تريد تعديلها من نفسك. يمكنك أيضًا ضبط لون بشرتك وإعطاء نفسك مظهرًا برونزيًا مسمرًا. يحلل التطبيق جميع الاتجاهات في تعديلات الجسم على الصور وهناك أدوات جديدة تظهر كثيرًا.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : جوجل بلاي ~ أبل ستور

4. Body Editor – Body Shape Editor, Slim Face & برنامج تعديل الجسم Body

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

كما يفترض اسمه ، Body Editor هو تطبيق يسمح لك بتعديل شكل جسمك في الصور.

على عكس التطبيقات السابقة ، تم تصميم برنامج تعديل الجسم هذا خصيصًا لتغيير شكل الجسم بحيث لا توجد فلاتر تجميل فيه. الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو جعل جسمك يبدو مختطفًا ورياضيًا حتى لو لم تقضي يومًا في ممارسة التمارين. وبالتالي ، يمكنك تقليص خصرك وتقويس الوركين وجعل صدرك يبدو أكبر إذا أردت.

هناك أيضًا أداة تجعلك تبدو وكأنك فقدت الوزن بلمسة واحدة فقط. إلى جانب ذلك ، يمكنك إطالة أي جزء من جسمك من الساقين إلى الخصر والرقبة. يغطي التطبيق أيضًا الأدوات التي تحاكي بعض عمليات التجميل. يمكنك حتى أن تجرب كيف سيبدو الوشم على جسمك إذا أردت.

حيث يمكنك إضافة العضلات والراحة لجسمك. يمكنك أيضًا تجربة قصات شعر مختلفة أو إضافة حجم لشعرك. يجب أن يقال ، كل التعديلات تبدو طبيعية تمامًا ويمكن تصديقها ولكن إذا أخطأت يمكنك بسهولة محو جميع الأخطاء.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : جوجل بلاي

5. برنامج تعديل الجسم Peachy – Body Editor

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

برنامج تعديل الجسم Peachy هو التطبيق المثالي إذا كنت ترغب في الحصول على نحافة أو إضافة منحنيات إلى الوركين على الصور.

يهدف برنامج تعديل الجسم إلى منحك أكثر تحولات طبيعية للجسم يمكن أن يقدمها التطبيق. وبالتالي ، يمكن أن يساعدك التطبيق في إصلاح جميع عيوب جسمك ومحو كل علامات التعب من وجهك. أما بالنسبة للوجه ، فيمكن للتطبيق التخلص من جميع البقع والاحمرار وتنعيم بشرتك.

يمكنك أيضًا إضافة هايلايتر لتفتيح بشرتك وبرونزر للحصول على مظهر مشمس (يعمل هذا على الوجه والجسم في نفس الوقت). علاوة على ذلك ، يمكنك أن تجعل نفسك تبدو أعلى وأنحف بلمسة واحدة. يمكنك أيضًا إطالة ساقيك وذراعيك وحتى رقبتك.

يحتوي برنامج تعديل الجسم أيضًا على بعض الأدوات التي تحاكي العمليات الجراحية التجميلية حتى تتمكن من إجراء عملية تجميل للأنف وحشو الشفاه علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على أوضاع تلقائية لمعظم المحركات. وبذلك ، تحدد منطقة معينة من نفسك وتعيد تشكيلها كما تريد. يمكنك أيضًا إضافة عضلات وعضلات بطن لتبدو رياضية.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : أبل ستور

6. برنامج تعديل الجسم Body Tune: slim and skinny, reshape photo editor

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

Body Tune هو برنامج تعديل الجسم مخصص بالكامل لجميع أنواع تحولات الجسم.

يمكنك استخدام برنامج تعديل الجسم إذا لم تقم بالعديد من التدريبات مؤخرًا ولكنك لا تزال تريد الظهور بمظهر رياضي ونحيف في صورك. يحتوي برنامج تعديل الجسم على العديد من أدوات إعادة التشكيل التي يمكنها تغيير مظهرك تمامًا. هناك وضع قياسي يمكن أن يجعلك تبدو أنحف أو أعلى أو منحنيًا في غمضة عين.

التطبيق يحتوي على أداة النقل التلقائي التي تعطي تحول لجسمك بالكامل. عادة ما تبدو معقولة وطبيعية ولكن إذا كنت تريد تغيير أي شيء يمكنك القيام بذلك بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إطالة أي منطقة في جسمك – من الساقين إلى الرقبة. يمكنك أيضًا تغيير لون بشرتك وإضافة وشم لجسمك.

وبذلك يمكنك أن ترى كيف ستظهر لك عدة جراحات تجميلية وهمية. يمكنك تجربة وظيفة شفط الدهون وكل ذلك. يمكنك أيضًا تنحيف الخصر والذراعين والساقين وتقويس الوركين إذا أردت. هناك أيضًا العديد من العضلات وعضلات البطن التي يمكنك تجربتها لإظهار شكل جذاب.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : جوجل بلاي ~ أبل ستور

7. برنامج تعديل الجسم Body Editor – BodyApp

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

برنامج تعديل الجسم Body Editor هو تطبيق لإعادة تشكيل الجسم سيجعلك تبدو وكأنك مندهش من صورك.

يمكن أن يمنحك برنامج تعديل الجسم كل اشكال الجسم التي تريدها. وبالتالي ، يمكنك الحصول على نحافة ، وزيادة الوزن ، وإضافة منحنيات أينما تريد ، وحتى تجربة بشرة مختلفة. يجب أن يقال أن التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات المخصصة للبشرة حتى تتمكن من تلطيفها وتوازن النغمات والتخلص من عيوب الشكل أو الاحمرار أو التجاعيد.

علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير طولك كما تريد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إطالة أي منطقة من جسمك مثل الساقين أو الخصر أو أي شيء آخر. يمكنك أيضًا تحسين خطوط الخصر والوركين لجعلها تبدو متوازنة. هناك أيضًا أداة برونزية تجعلك تبدين سمراء متوهجة.

لذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على خيارات عضلية متنوعة يمكنك تجربتها. هناك عضلات وراحة لأجزاء مختلفة من مظهرك ويمكنك تعديل شدتها لتلائمك. يمكنك أيضًا تجربة كيف سيبدو الوشم على جذعك. ومع ذلك ، يعمل التطبيق مع حزم الاشتراك ولا يمكنك تجربة جميع الأدوات بدونها.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : أبل ستور

8. برنامج تعديل الجسم Perfect Me

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

برنامج تعديل الجسم Perfect Me هو تطبيق يمكّنك من تعديل جسمك ليتناسب مع معايير الكمال الخاصة بك.

يهدف برنامج تعديل الجسم إلى منحك أكثر أدوات تعديل الجسم مظهرًا طبيعيًا والتي ستبدو معقولة في لقطاتك. هناك الكثير من أدوات تشكيل الجسم في التطبيق – من الأدوات النحيفة إلى الأدوات التي لها تأثير الجراحة التجميلية. وبالتالي ، يمكنك أن تعطي لنفسك وظيفة أنف أو معتوه وحتى تصحيح شكل عينيك.

علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات المخصصة للبشرة والوجه. يمكنك إخفاء كل الشوائب والاحمرار والتجاعيد وتنعيم بشرتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تبييض ابتسامتك وإطالة شعرك. يمكنك أيضًا استخدام فرشاة توهج لتفتيح بشرتك للحصول على مظهر أكثر صحة.

الأمر نفسه ينطبق على الفرشاة البرونزية التي تجعلك تبدو مشمسًا. وبذلك يمكنك تحسين خصرك ووركيك وتنحيف ذراعيك. يمكنك أيضًا إطالة أي مناطق في جسمك – من الساقين إلى الرقبة. إلى جانب ذلك ، يمكنك تجربة الوشم وإضافة القيمة المطلقة لجسمك.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : جوجل بلاي

9. برنامج تعديل الجسم Everlook- Face & Body Editor

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

برنامج تعديل الجسم Everlook هو تطبيق يمكنه إعادة تشكيل شكل جسمك بطريقة متميزة.

يدعي برنامج تعديل الجسم أن لديه أكثر أدوات تعديل الجسم مظهرًا طبيعيًا. يعمل بتقنية التعرف على الوجوه التي تجعل أداته تبدو قابلة للتصديق بدون خطوط أو لطخات قاسية. ومع ذلك ، إذا لاحظت أي عيوب بعد التعديل علي الشكل ، يمكنك محوها بسهولة.

يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات المخصصة لإعادة اضافة لمسات الي الوجه. وبذلك يمكنك تنعيم بشرتك ، وتصحيح شكل الحاجب ، ومحو كل علامات التعب من وجهك. يمكنك أيضًا إجراء عملية تجميل للأنف أو مشاهدة كيف ستبدو باستخدام حشوات الشفاه. علاوة على ذلك ، يمكنك وضع مكياج كامل بلمسة واحدة من أطراف أصابعك.

أما بالنسبة لأدوات كمال الأجسام ، فيمكنك تقليل فترات الانتظار وإضافة منحنيات إلى الوركين والمؤخرة وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إطالة رجليك ورقبتك إذا أردت. وبذلك يمكنك إجراء عملية تكبير للثدي وإضافة تان. هناك أيضًا الكثير من حزم العضلات والعضلات التي تختلف بالنسبة للرجال والنساء. يمكنك تصحيح شدة عضلات البطن لتتناسب مع لون بشرتك.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : أبل ستور

10. برنامج تعديل الجسم Spring – Stylish Body Editor

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

برنامج تعديل الجسم Spring هو تطبيق يمكّنك من تجربة تعديل شكل جسمك بنفسك .

القاعدة الأساسية لهذا التطبيق هي البساطة. وبالتالي ، فإن جميع الأدوات مفهومة وسهلة الاستخدام ولكن إذا لم تتمكن من اكتشاف ذلك ، فهناك برامج تعليمية مدمجة بداخله سترشدك.

ومع ذلك ، تسببت هذه القاعدة في حقيقة أن برنامج تعديل الجسم يحتوي فقط على ثلاث أدوات يمكنك استخدامها – الأداة التي تطيل بعض مناطق شكلك ، والأداة التنحيف والأخرى التي تغير حجم رأسك. يجب أن يقال ، هذه الأدوات تنجز المهمة بشكل رائع ولا توجد قيود على المناطق التي يمكنك استخدامها فيها، يمكنك إطالة أي شيء من رجليك إلى الرقبة أو حتى جسمك بالكامل.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أداة التخسيس على خصرك أو ذراعيك أو بطنك أو أي شيء آخر. بالنسبة للذي يغير حجم رأسك ، يمكنك أيضًا استخدامه لتغيير حجم ثدييك أو وركيك. كما أنه يعمل بشكل رائع لزيادة كثافة شعرك.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : أبل ستور

11. برنامج تعديل الجسم Plastic Surgery Simulator

افضل برنامج تعديل الجسم للايفون والاندرويد مجانا 2023 رجال ونساء

وأخيرًا ، يعد برنامج تعديل الجسم Plastic Surgery Simulator تطبيقًا يمكنك استخدامه لتعديل شكل جسمك بصورة ممتعة.

يختلف برنامج تعديل الجسم عن التطبيقات الأخرى في تلك القائمة لأنه يحتوي على أداة واحدة فقط – الأداة التي يمكنها تشويه أي شيء في لقطاتك. يمكن استخدام هذا التطبيق لعمل وجوه مضحكة من أجل التسلية والمرح ولكنه يقوم بعمل جيد في إعادة بناء جسدك.

كل ما عليك فعله هو النقر على المنطقة التي تريد تشويهها وتحريكها كما تريد. في حال لم تكن راضيًا تمامًا عن النتيجة ، يمكنك محو كل شيء لا تحبه. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق على تحسين خصرك ، وجعل صدرك أكبر ، وتقوس الوركين ، وما إلى ذلك.

وبالتالي ، يمكنك تصحيح شكل أنفك وذقنك ، أو تكبير شفتيك ، أو تكبير عينيك. يمكنك أيضًا تحديد المنطقة التي تريد العمل بها وستظهر مكبرة في نصف شاشتك. بهذه الطريقة لن تؤثر عن طريق الخطأ على مناطق أخرى.

تحميل برنامج تغير شكل الجسم : جوجل بلاي ~ أبل ستور

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برنامج تصحيح الجرامر

إقرأ أيضا: افضل برنامج تحويل الكلام الى نص

إقرأ أيضا: دمج الصور مع الاغاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *