أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

كثير من مستخدمي الإنترنت يبحثون عن برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية، بهدف تصفح الإنترنت بسهولة وحرية. في ظل ظهور خدمات الترفيه عبر الإنترنت مثل Netflix وSpotify وHulu وغيرها، أصبح من الأهمية بمكان الحصول على اتصال WiFi قوي. لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من اتصال WiFi بطيء، ولن يكون أداء شبكتك هو نفسه دائمًا نظرًا لتأثير العديد من العوامل على سرعة الاتصال.

على سبيل المثال، إذا قمت بمشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع الآخرين، قد تؤثر هذه العملية سلبًا على سرعة اتصالك بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، هناك عوامل أخرى تؤثر على سرعة الشبكة أيضًا. تهدف هذه المقالة إلى مشاركة بعض التطبيقات الفعّالة والمجانية لفتح شبكات الواي فاي المحمية، بالإضافة إلى تحليلها واختبارها للاستخدام الشخصي فقط.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج فتح شبكات الواي فاي.
  • تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي.
  • برنامج فتح شبكات الواي فاي لهاتف huawei.
  • برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية.
  • فتح شبكة واي فاي wps.
  • برنامج فتح الشبكات.
  • فتح شبكة واي فاي مغلقة بدون برنامج.
  • برنامج فتح شبكة واي فاي مغلقة.
  • برنامج فتح شبكات الواي فاي لهاتف oppo.
  • برامج فتح شبكات الواي فاي.
  • تنزيل برنامج فتح شبكات الواي فاي.
  • برنامج فتح اي شبكه واي فاي.
  • برنامج فتح شبكات الواي فاي الاصلي.
  • تحميل برنامج فتح قفل شبكات الواي فاي.
  • تنزيل برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية.
  • تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي مجانا.


قائمة أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

باستخدام برامج فتح شبكات الواي فاي المحمية هذه، يمكنك الحصول على أفضل سرعة ممكنة من شبكتك. لذلك، دعونا نلقي نظرة سريعة على بعض من أفضل وأشهر برامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا.

1. WIFI WPS WPA TESTER برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية WIFI WPS WPA TESTER يعتبر واحدًا من تطبيقات تحليل شبكات الواي فاي الرائدة والأكثر تقدمًا لهواتف الاندرويد. يُمكِنكَ من الكشف بسرعة عن أي ثغرات أمنية في نقطة الوصول الخاصة بك باستخدام WIFI WPS WPA TESTER.

لا يُفضَّلُ استخدام هذا التطبيق لأولئك الذين ليس لديهم معرفة بفحص الشبكات اللاسلكية. إنه يُظهِرُ لك فقط الجوانب التقنية التي قد تكون صعبة الفهم. يتم استخدام WIFI WPS WPA TESTER أساسًا لاختبار العديد من هجمات WPS PIN لتقييم أمان نقطة الوصول اللاسلكية أو جهاز التوجيه الخاص بك.

2. WiFiman برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية WiFiman لهواتف الاندرويد هو أحد التطبيقات المتميزة التي تساعدك في استكشاف مختلف المعلمات المتعلقة بشبكة الواي فاي الخاصة بك. يقوم التطبيق بفحص شبكة الواي فاي الخاصة بك، ويوفر لك معلومات حيوية مثل الأجهزة المتصلة وبروتوكول NetBios، وغير ذلك.

ومن الميزات الإضافية، يُمكنك استخدام برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية WiFiman لإجراء اختبارات لسرعة التنزيل والتحميل، ومقارنة أداء الشبكة، والعديد من المزايا الأخرى. بشكل عام، يعد WiFiman تطبيقًا رائعًا لتحليل شبكات الواي فاي يمكن الوصول إليه بسهولة علي هاتفك الاندرويد.

3. NetX Network Tools برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

إنّه من بين أفضل برامج فتح الشبكات وتحليله المتوفرة على متجر Google Play، حيث يتضمن تقريبًا جميع الميزات الضرورية لتحليل شبكتك بشكل دقيق.

تتميز واجهة المستخدم في NetX Network Tools بالإثارة، حيث تُظهر معلومات شاملة حول اتصال WiFi، مثل عنوان IP الخارجي وقوة الإشارة وسرعات التنزيل والتحميل، وغيرها الكثير.

4. NetSpot – WiFi Analyzer برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

تم تطوير برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية NetSpot – WiFi Analyzer بأسلوب بسيط للغاية. إنه تطبيق شامل لفحص وفتح وتحليل شبكات WiFi، حيث يقوم بتحليل قوة الإشارة والقنوات بشكل شامل.

سيقوم هذا التطبيق بترتيب الشبكات المكتشفة بحسب معايير مثل بروتوكول الأمان، وقوة الإشارة، والنطاق، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدم اختبار سرعة الإنترنت أيضًا.

5. OpenSignal برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

تطبيق Opensignal لاختبار سرعة الإنترنت يُعَدّ أيضًا فعالًا في فتح وتحليل شبكات الوايفاي المحمية، ويتميز بمجموعة من الأدوات التي تُساعد في تشخيص مشاكل الاتصال عبر الهاتف المحمول أو شبكة WiFi. بشكل عام، يُعَدّ Opensignal واحدًا من تطبيقات Android الممتازة لقياس سرعة وجودة إشارة الواي فاي.

وبصرف النظر عن ذلك، يقوم Opensignal بإجراء اختبارات لتحميل البيانات وتنزيلها لمدة خمس ثوانٍ، بالإضافة إلى اختبار ping، بهدف توفير نتائج دقيقة لقياس سرعة الاتصال.

6. Fing – Network Tools برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

Fing – Network Tools هي إحدى مجموعات الأدوات الرائدة في مجال الشبكات التي يمكنك الاستفادة منها على هاتفك الذكي من نوع اندرويد. والميزة البارزة في Fing – Network Tools هي قدرته على فحص الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك بفاعلية.

يُعتبر التطبيق متخصصًا في التعرف الدقيق على الأجهزة، حيث يوفر معلومات شاملة مثل عناوين IP، عناوين MAC، أسماء الأجهزة، الطرازات، البائعين، ومعلومات أخرى ذات صلة.

7. Wifi Analyzer برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

كما يوحي اسم التطبيق، يعتبر برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية Wifi Analyzer واحدًا من أفضل تطبيقات الاندرويد، حيث يحظى بتقييمات مرموقة. يمكنك الاستفادة منه لتحليل شبكة WiFi بسهولة. فهو يحوّل هاتفك الذكي إلى جهاز تحليل WiFi، حيث يُظهر قنوات WiFi المتاحة من حولك.

يُعرض من خلال التطبيق معلومات هامة حول الشبكة، مثل عنوان IP والبوابة وقناع الشبكة وDNS1 وDNS 2 وServer IP، وغيرها. ما يميز Fing – Network Tools هو قدرته على فحص الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi الخاصة بك بكفاءة.

يُميز التطبيق نفسه بالتعرف الدقيق على الأجهزة، حيث يُظهر عناوين IP وعناوين MAC وأسماء الأجهزة والطرازات والبائعين، وغيرها من المعلومات المفيدة.

8. Netgear WiFi Analytics برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية وتحليلها Netgear WiFi Analytics يقدم دعمًا لتحسين جودة شبكة WiFi الحالية أو التوسعة الجديدة. يعتبر هذا التطبيق واحدًا من تطبيقات Android المتميزة، حيث يمنحك إمكانية قياس قوة إشارة شبكتك اللاسلكية بشكل دقيق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام Netgear WiFi Analytics للتحقق من حالة الشبكة، وتقييم قوة إشارة WiFi، وتحديد القنوات المتزاحمة، وغيرها من الميزات الهامة.

9. IP Tools: WiFi Analyzer برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

أدوات IP: يقدم تطبيق WiFi Analyzer مجموعة متنوعة من الأدوات التي تعزز أداء شبكتك. يتيح البرنامج فحص مشاكل الشبكة والاخطاء في عناوين IP بشكل فعّال وسريع.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج إمكانية الوصول إلى الأدوات المساعدة الشائعة مثل Ping وLAN Scanner وPort Scanner وDNS Lookup وWiFi Analyzer وIP Calculator، مما يعزز قدرتك على إدارة شبكتك بفعالية.

10. Pixel NetCut WiFi Analyzer برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

إنه من بين أفضل برامج فتح وتحليل ومسح شبكات الواي فاي المغلقة وتطبيقات مراقبة الواي فاي التي يمكنك الاستفادة منها على هاتفك الاندرويد. باستخدام تطبيق Pixel NetCut WiFi Analyzer بسهولة، يمكنك تحديد الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi الخاصة بك.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح لك Pixel NetCut WiFi Analyzer اختبار جودة الشبكة، وقطع الاتصال بالإنترنت عن جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك، وفحص سرعة الإنترنت، وغير ذلك الكثير.

11. WiFi Signal Strength Meter برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

يقوم تطبيق تحليل الواي فاي البسيط هذا بتزويدك بمعلومات حول قوة إشارة الشبكة التي تقوم بالاتصال بها.

يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق لاكتشاف الموقع المثلى للاتصال بشبكة الواي فاي، حيث لا تكون قوة الإشارة عائقًا. بالإضافة إلى تقديم قوة الإشارة، يوفر المقياس أيضًا ميزات إضافية مثل الحصول على عنوان MAC، وتفاصيل أمان الشبكة اللاسلكية، وBSSID، وغيرها من المعلومات ذات الصلة.

12. Network Analyzer برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

أفضل 12 برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية مجانا لهواتف الاندرويد

برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية Network Analyzer هو التطبيق النهائي لتشخيص مختلف مشكلات شبكة WiFi الخاصة بك. والميزة الرائعة هي قدرته على اكتشاف المشكلات على الخوادم البعيدة دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر.

سيمنحك التطبيق مؤشرًا كاملاً لقوة إشارة WiFi، وماسح لشبكة النطاق المحلي (LAN)، وأدوات Ping & Traceroute، وماسح للمنافذ، وأدوات بحث Whois & DNS مع محلل الشبكة.

بالإضافة إلى أدوات تحليل WiFi، يقدم تطبيق تحليل الشبكة معلومات شاملة حول الشبكة، مثل البوابة الافتراضية، وعنوان IP الخارجي، وBSSID، وعنوان IP الخاص بشبكة WiFi، وما إلى ذلك.

إليك أفضل برامج فتح وتحليل شبكات الواي فاي لهواتف الاندرويد، والتي يمكنك الاستفادة منها الآن. باستخدام هذه التطبيقات بكل سهولة، يمكنك تحسين أداء شبكة الواي فاي الخاصة بك. إذا كنت تعرف تطبيقات أخرى ذات فائدة مماثلة، فلا تتردد في مشاركتها في مربع التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *