تحميل تطبيق ثريدز نسخة الويب للكمبيوتر [ تطبيق ثريدز معلومات كاملة ] 2023

تحميل تطبيق ثريدز نسخة الويب للكمبيوتر [ تطبيق ثريدز معلومات كاملة ]

هل تبحث عن تطبيق ثريدز ؟ وهل تريد تحميل تطبيق ثريدز للكمبيوتر وتشغيل نسخة الويب ؟ هو تطبيق يعتمد على النص ويعد منافسًا لتويتر، وهو مرتبط بحساب Instagram الخاص بك. يمكنك إنشاء حساب في تطبيق Threads عن طريق تسجيل الدخول باستخدام بياناتك الخاصة لحسابك في انستقرام. تابع قراءة هذه المقالة حتى النهاية، حيث ستتمكن من الحصول على إجابات على أسئلتك المثيرة للاهتمام حول التطبيق الذي ينافس تويتر.

الاختلافات بين Threads وتويتر

  1. الإعلانات: حاليًا، لا توجدإعلانات مدفوعة في تطبيق Threads. ومع ذلك، يتم ترحيل علامة الزرقاء الخاصة بتوثيق الحساب الخاص بك من انستجرام.

  2. الاستفادة من منصة الانستقرام : يمكن للمستخدمين في Threads الاستفادة من شبكة Instagram الخاصة بهم للعثور على الأشخاص الذين يتابعونهم.

  3. الميزات المختلفة: حتى الآن، لا يتضمن تطبيق Threads ميزات مشابهة لتويتر مثل الفيديو الطويل والرسائل المباشرة وغرف الصوت الحية.

  4. يمكنك استخدام تطبيق ثريدز علي هاتفك سواء ان هاتفك يعمل بنظام iOS أو Android ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب انستقرام الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك متابعة الأشخاص الذين تتابعهم على انستجرام واستيراد اسم المستخدم والاسم وإعدادات أخرى مثل قائمة الحظر.

كم عدد مستخدمين تطبيق Threads المنافس لتويتر؟

بالنسبة لعدد المستخدمين الذين يستخدمون تطبيق Threads، في غضون فترة قليلة من إطلاقه، تجاوز عدد المشتركين في التطبيق 10 ملايين مستخدم، وفي غضون 24 ساعة وصل إلى 30 مليون مشترك.

ما هي قيود النشر في تطبيق Threads؟

في تطبيق Threads، يمكن للمستخدمين نشر منشور يصل إلى 500 حرف في كل واحدة من المواضيع. يتم دعم الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF في المنشورات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة ما يصل إلى 10 عناصر وسائط مختلفة في كل منشور من الصور أو مقاطع الفيديو.

هل يمكنك إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية في تطبيق ثريدز ؟

في الوقت الحالي، لا يتوفر خاصية التواصل بين المستخدمين عبر الرسائل في التطبيق. ومع ذلك، قد يتم تفعيل هذه الميزة في وقت لاحق لاحقًا.

كيف تحذف حسابك في تطبيق ثريدز ؟

هناك إمكانية لإلغاء تنشيط حسابك بشكل مؤقت في تطبيق ثريدز، ولكن إذا كنت ترغب في حذف حسابك نهائياً، فيجب عليك حذف حساب انستجرام الخاص بك وفقًا لـ سياسة الخصوصية الخاصة بشركة ميتا. بعد استلام الكثير من الشكاوى من المستخدمين حول هذه المسألة، أعلنت الشركة أنها ” تبحث في طرق لحذف حسابك علي ثريدز بشكل منفصل “.

هل يمكنك استخدام تطبيق ثريدز على الويب ( الكمبيوتر)؟

بالطبع، بإمكانك فتح نسخة تطبيق ثريدز الويب من خلال الرابط التالي: https://www.threads.net

تحميل تطبيق ثريدز نسخة الويب ( الكمبيوتر )

حساب موقع إيجي تكنو في تطبيق ثريدز

كما توضح الصورة، يتم عرض حساب موقع إيجي تكنو في تطبيق ثريدز نسخة الويب، وهو تطبيق يشبه تويتر.

لتشغيل أو تحميل تطبيق Threads على جهاز الكمبيوتر، أو للوصول إلى نسخة الويب، يجب عليك فقط فتح المتصفح الخاص بك وكتابة رابط المنصة الرسمي، وهو التالي:
https://www.threads.net/

يمكنك أيضًا متابعتنا عبر تطبيق Threads من خلال الرابط التالي:
https://www.threads.net/@egytecno

ما هي أم الميزات المفقودة حاليًا من تطبيق ثريدز المنافس لتويتر؟

  1. اجراء محادثات ودعم الرسائل.
  2. دعم اللغة العربية وبعض اللغات الاخري.
  3. دعم ملفات GIF داخل المنشورات.
  4. دعم إصدار نسخة الويب الكاملة.
  5. تحرير المشاركات.
  6. ترجمة المشاركات.
  7. نظام هاشتاق.

بالفعل تطبيق ثريدز يفتقد العديد من الميزات حاليًا، ولكنه قد يتم تحسينه وتطويره في المستقبل ليتضمن جميع هذه الميزات.

الخاتمة

إذا قمت باستخدام تطبيق ثريدز الجديد، الذي ينافس تويتر، نرجو منك مشاركتنا تجربتك في التعليقات بخصوص هذا التطبيق وأهم انطباعاتك عنه. كما نرجو منك مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك. نشكرك جزيل الشكر مقدمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *