افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

هل تبحث عن افضل العاب بلياردو للكمبيوتر قديمة او جديدة ؟ من خلال متابعتك لهذا المقال المقدم من خلال موقع ايجي تكنو ، انخفضت شعبية ألعاب البلياردو بصورة كبيرة مؤقتًا في الفترة الحالية ، لأن الاتحاد الدولي للبلياردو والسنوكر (IBSF) ألغى جميع الأحداث بسبب جائحة فيروس كورونا ، لحسن الحظ ، كانت صناعة ألعاب الفيديو في تقدم مسمتر ، وارتفع نموها بشكل كبير فقط خلال نفس الفترة. ولأن المعجبين لم يتمكنوا من مشاهدة البلياردو والبلياردو والسنوكر والتقسيمات الفرعية الأخرى للرياضات الأساسية على الهواء مباشرة ، فقد وجدوا الحل.

وهو في استخدام البيئات الافتراضية ، واللعب من خلال الهواتف وأجهزة الحاسوب ، للأسف ، لم نكن هناك لاقتراح عناوين اللعبة ، لكن لم يفت الأوان أبدًا ، أليس كذلك؟ ستكون هذه القائمة التي تضم أفضل ألعاب البلياردو للكمبيوتر الشخصي قيّمة لجذب عشاق الرياضة ، القدامى والجدد.

1. Virtual Pool 4 من افضل العاب بلياردو للكمبيوتر

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

تصدرت لعبة البلياردو Virtual Pool 4 قائمة أفضل ألعاب البلياردو على أجهزة الكمبيوتر بالإجماع تقريبًا ، يسمح لك بلعب 27 لعبة مختلفة ، بما في ذلك 8 كرات ، 9 كرات ، 10 كرات ، السنوكر ، والبلياردو. تتميز اللعبة بفيزياء واقعية ، و 5 أوضاع صعبة للغاية ، وتشتهر بوضع Pro Tour Career ، الذي يبدأ في جولة محلية ، ويأخذك عبر الإقليمية والوطنية ، وينتهي بالجولة العالمية. لقد أحببنا أيضًا مهنة Hustler ، والتي تضم 6 مواقع وأكثر من 100 من الخصوم الصعبين بشكل متزايد.

تحتوي لعبة Virtual Pool 4 على إصدار مدفوع للاعب واحد ، وإصدار مجاني (مع ترقيات مدفوعة) متعدد اللاعبين ، يتم تنزيله بشكل منفصل.

2. Pool Nation من اقوي العاب بلياردو للكمبيوتر

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

لعبة البلياردو Pool Nation هي لعبة محاكاة بلياردو منخفضة التكلفة، يصفها الكثيرون في كلمة واحدة بأنها “لامعة”. وهي تتميز برسومات رائعة ، ومواقع جميلة ، ومناظر طبيعية خلابة ، وكرات قابلة للتتعديل والتخصيص، وإشارات ، وشارات للطاولات. تقدم اللعبة 11 وضعًا للعبة ، و 4 أوضاعًا في وضع عدم الاتصال و 7 أوضاع عبر الإنترنت فقط .

كما أنها تحتوي على ميزة Aiming Assist للاعبين لأول مرة. أفضل ميزة لها هي بالتأكيد فيزياء الكرة والإشارة الواقعية ، بناءً على محرك فيزياء Xbox 360 الذي تم تجربته واختباره. على الرغم من أنه يمكنك لعب الألعاب العادية ، إلا أن التركيز في Pool Nation ينصب على اللقطات الخادعة المستحيلة ، والتي يمكنك إعادة تشغيلها بالحركة البطيئة.

3. Shooterspool من أجمل العاب بلياردو للكمبيوتر

Shooterspool لعبة بلياردو رائعة ، بشكل مذهل ، إنها إحدى العاب بلياردو متعددة اللاعبين للكمبيوتر التي لا يوجد لها نظير للاعب واحد ، على سبيل المثال ، لا يوجد وضع مهني منفرد ولا القدرة على محاربة الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، فهي تقدم مجموعة واسعة من أوضاع اللعب عبر الإنترنت ، بما في ذلك البلياردو والسنوكر والبلياردو الكاروم.

بتعبير أدق ، 8 كرات ، 9 كرات ، 10 كرات ، جيب واحد ، بلياردو مستقيم للسكك الحديدية ، تجمع صيني ، بلاك بول ، 1 أو 3 وسادة بلياردو ، سنوكر 6 أحمر ، إلخ. يمكنك لعب محاكي البلياردو هذا للكمبيوتر الشخصي مع أو ضد لاعبين عبر الإنترنت في مباريات (2 ضد 2 ، 3 ضد 3 ، إلخ) أو بطولات كاملة.

4. Pure Pool من العاب بلياردو للكمبيوتر

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

تم إصدار لعبة البلياردو Pure Pool في يوليو 2014 ، لكن الجرافيك والرسوم المتحركة الخاصة بها لا تزال جميلة حتي اليوم ، تركز طريقة اللعب بشكل أساسي على لعبة البلياردو وتتضمن 4 أوضاع لعب (American 8-ball Pool و Killer ، على سبيل المثال) و 4 تحديات فريدة ، اثنان منها هما Royal Rumble و Perfect Potter.

تحتوي لعبة بلياردو Pure Pool على وضع فردي وعبر الإنترنت ، وكلاهما يسمح بلعب المباريات أو البطولات. ومع ذلك ، فإن أداء تعدد اللاعبين يصنفك على قوائم المتصدرين حول العالم . بشكل فريد ، إضافة مجانية ، VooFoo DNA ، تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء تفسير للأشخاص الذين تقابلهم. بهذه الطريقة.

5. Real Pool 3D Poolians من العاب بلياردو حقيقي

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

لعبة البلياردو Real Pool 3D Poolians هي واحدة من أفضل ألعاب البلياردو MMO للكمبيوتر. في الجزء العلوي من اللعبة الأساسية ، تتضمن صفحات الملف الشخصي مع الصور الرمزية وقوائم الأصدقاء والدردشة والمزيد.

على الرغم من أنه يمكنك اللعب من الناحية الفنية في وضع عدم الاتصال بالانترنت ، فإن معظم الأشخاص يختارون اللعب عبر الإنترنت. يمكنك لعب مباريات أو ما يصل إلى 10 بطولات مختلفة يوميًا ووضع اللعب الجماعي المخصص ، مما يسمح لـ 6 لاعبين بلعب طاولة واحدة في وقت واحد. إلى جانب اللعب الواقعي والمؤثرات الصوتية الغامرة والرسومات اللائقة ، تحتوي اللعبة على أوضاع لعب متعددة – 3 كرات و 8 كرات و 9 كرات و 15 كرة و 14 + 1 وسنوكر وبلاك جاك والمزيد.

6. 8 Ball Pool من العاب بلياردو حقيقي

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

8 Ball Pool هي أكبر لعبة بلياردو جماعية متعددة اللاعبين على موقع Miniclip ، إنها ليست مجانية فقط ، ولكن يمكنك اللعب كضيف لتجنب إنشاء حساب Miniclip وكشف خصوصيتك. علاوة على ذلك ، يمكن تضمين اللعبة في مواقع الويب الأخرى بسهولة ، وحتى يمكنك تنزيلها ، حتى تتمكن من تشغيلها في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

ينصب التركيز بالكامل على لعبة البلياردو المكونة من 8 كرات ، مع 3 أوضاع من الصعوبة وخصم ذكي للغاية يعتمد على الذكاء الاصطناعي. يمكنك لعب مباريات فردية أو الدخول في البطولات. إذا لعبت عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا ربح عملات البلياردو لشراء إشارات جديدة ، وطاولة بلياردو ، وصقل العناصر المرئية.

7. Cue Club 2: Pool & Snooker افضل لعبة بلياردو

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2023

لعبة البلياردو الشهيرة Cue Club 2: Pool & Snooker يمكنك فيها تخصيص القواعد ، ويمكنك تحديد مظهر مجموعات الكرات ، والإشارات ، والجداول ، وحتى تكوين حجم الجدول.

قي هذه اللعبة يمنح كل فوز نقاطًا على لوحة المتصدرين ، وكأس ، ويقربك من قاعة المشاهير. يمكنك أيضًا تشغيل وضع LAN (من 1 إلى 4 لاعبين) أو الانتقال إلى مسار اللعب الجماعي عبر الإنترنت. أخيرًا ، يمكنك التبديل بين العرض ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد ، واستخدام إعادة العرض بالحركة البطيئة.

8. لعبة بلياردو للكمبيوتر Snooker 19

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2023

لعبة بلياردو للكمبيوتر Snooker 19 هي واحدة من اكثر العاب البلياردو الممتعة التي يمكنك تحميلها للكمبيوتر الخاص بك ، للأسف ، لم يتم الاعتراف بها في جميع أنحاء العالم ، تحتوي اللعبة على فيزياء واقعية ، ومقدمي عروض تلفزيونية ، وتعليقات خلال اللعب . علاوة على ذلك ، يمكنك اللعب على بدون نت ، في المباريات أو البطولات ، وأنماط اللعب مثل السنوكر الكامل ، والكرة الحمراء 6 ، و Shoot Out.

9. لعبة بلياردو Snooker Nation Championship

لعبة البلياردو Snooker Nation Championship تركز على أوضاع لعبة السنوكر ، ويوجد بها ايضا دورات غير متصلة من 6 جولات. كما هو الحال مع Pool Nation ، هناك اصدار عبر الإنترنت مع بطولات دوري متعددة ولوحة في الصدارة العالمية. يمكنك أيضًا توقع نفس المستوى من الواقعية مع الفيزياء داخل اللعبة.

10. لعبة بلياردو Sports Bar VR

تم تسمية لعبة بلياردو للكمبيوتر Sports Bar VR باسم Pool Nation VR في مراحل تطويرها الأولى ، لذا يمكنك توقع لعبة عالية الجودة ورسومات رائعة والاهتمام الشديد بالتفاصيل الدقيقة ، بينما يمكنك لعب 3 كرات و 8 كرات و 9 كرات و Killer تجمع باستخدام سماعة رأس VR (الواقع الافتراضي) ، هذا ليس كل شيء. نظرًا لأنها محاكاة شريط رياضي ، يمكنك لعب البلياردو وكرة المنحدرات ولعبة الداما والسهام والهوكي الهوائي والشطرنج وشفلبورد والمزيد.

يمكنك اللعب بمفردك ، مقابل الذكاء الاصطناعي ، أو عبر الإنترنت ، مع ما يصل إلى 8 لاعبين آخرين. والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك إنفاق التذاكر التي تكسبها لفتح الادوات والجلود.

11. لعبة بلياردو Brunswick Pro Billiards

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2023

تذكرنا لعبة البلياردو للكمبيوتر Brunswick Pro Billiars بـ لعبة Cue Club 2: Pool & Snooker ، لكن الجرافيك وادوات تصميم اللعبة ليست على نفس المستوى. أيضا ، بينما يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر. في المباريات الفردية أو وضع التحدي ، فهي ليست مليئة بالمحتوى. لحسن الحظ ، يمكنك تحدي الأصدقاء عبر الشبكة المحلية أو لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت.

12. لعبة بلياردو Casual Challenge Players Club

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

لعبة البلياردو Casual Challenge Players Club هي لعبة الرسوم المتحركة الوحيدة بين ألعاب البلياردو الرائدة على أجهزة الكمبيوتر. تحتوي اللعبة على 4 أوضاع للعبة. الأولان هما الوضع الرئيسي (15 طاولة ، 3 مستويات ) إذا كنت لا تهتم بالأرقام ، يمكنك لعب وضع الكرة السوداء. إذا كنت تريد ذلك.

13. لعبة بلياردو Premium Pool Arena

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

تعد لعبة البلياردو Premium Pool Arena من بين ألعاب الكمبيوتر الشخصي المصممة على طراز الممرات ، اللعبة قريبة جدا من نظام “دقة السلاح في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول” ، كل إشارة تؤثر على قوة الكرة وتصويبها وسرعتها ودورانها.

يوجد في اللعبة تحديات يومية وأسبوعية مع مكافآت إضافية ، تحتوي اللعبة على وضع فردي (مقابل الكمبيوتر ، وضع السرعة) ، وضع متعدد اللاعبين على الشاشة المحلية ، ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، حيث يمكنك لعب مباريات 1 ضد 1 أو الانضمام إلى البطولات.

14. لعبة بلياردو Golf Pool VR

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

لعبة بلياردو للكمبيوتر Golf Pool VR هي لعبة بلياردو في نظام الواقع الافتراضي، تجمع بين عناصر لعبة الجولف والبلياردو ، ولكن ليس في ملعب مظلم أو غرفة بار ذات رائحة كريهة ، ولكن في بيئات خارج هذا العالم – حرفيًا! يمكنك اللعب في الجزر النائية ، في الجزء العلوي من ناطحات السحاب ، والشوارع المظلمة للمدن الكبرى ، والأنهار الجليدية ، وما إلى ذلك ، ولكن يمكنك أيضًا التقاط صورك من منصات عائمة مع مدن مستقبلية ، وحتى سطح القمر.

علاوة على اللعب الفردي ، ضد الذكاء الاصطناعي ، يمكنك أن تجعل صديقًا ينضم إليك في لعبة متعددة اللاعبين. يمكنك حاليًا لعب بلياردو 8 كرات فقط ، على سبيل المثال ، لعبة بلاك بول ، ولكن هناك المزيد من أوضاع اللعبة قيد التطوير والتنفيذ.

15. لعبة بلياردو Flash Snooker Game

افضل العاب بلياردو للكمبيوتر يمكنك تحميلها 2024

لعبة Flash Snooker هي لعبة سنوكر وبلياردو ثنائية الأبعاد مخصصة لكل الاذواق تقريبًا. ونعني ذلك! يمكنك التدرب في بيئة خالية من التوتر ، أو لعب المباريات أو البطولات ، أو مشاهدة لاعبين من جميع أنحاء العالم وهم يخوضونها أثناء الدردشة مع أشخاص آخرين. إنها ليست مليئة بالميزات ، وقد تمل منها بعد مدة زمنية، لكن طريقة اللعب واقعية وممتعة الي اقصي الحدود. الجانب السلبي الوحيد هو أن اللاعبين الذين يدفعون مقابل فتح إشارات أفضل يتمتعون على ما يبدو بميزة ملحوظة على اللاعبين الذين لا يدفعون.


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: افضل العاب العالم المفتوح للكمبيوتر

إقرأ أيضا: افضل العاب مثل ببجي يمكنك تحميلها

إقرأ أيضا: افضل العاب اكس بوكس للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *