افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2024

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2023

هل تبحث عن افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب ؟ هل أنت مهتم بمقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة؟

أم أنك تبحث عن تطبيق تعارف وصداقة جديد لتقضي وقتك فيه؟

يقول بعض الاشخاص أنه أصبح من الصعب أكثر فأكثر تكوين صداقات جديدة مع تقدمنا في السن. غالبًا ما نكون مشغولين جدًا ، ونتعامل مع أشياء لا تقل أهمية مثل الحصول على وظيفة مستقرة ، ودفع الفواتير ، والادخار للمستقبل.

لحسن الحظ ، نحن نعيش الآن في غصر التكنولوجيا الحديث، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها من خلال المنصات الرقمية بنقرة واحدة بسيطة. يتمثل أحدهم في العثور على أشخاص جدد قد ترغب في تكوين صداقات معهم.

في هذا المنشور ، نشارك معك قائمة بأفضل البرامج لتكوين صداقات جديدة حول العالم. لقد بحثنا عنها بعناية للتأكد من أنها آمنة للتنزيل والاستخدام. إذا كنت تشعر أن حياتك الاجتماعية بحاجة إلى بعض التجديد ، فقد ترغب في التحقق منها.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • برنامج دردشة مجاني.
  • برنامج دردشة مع بنات مجاني.
  • تنزيل برنامج دردشة.
  • برامج دردشة صوتية.
  • برنامج تكوين صداقات حول العالم.
  • برنامج دردشة فيديو.
  • برنامج تعارف بنات بالقرب منك.
  • تطبيق دردشة مجاني للاندرويد.

1. برنامج تكوين صداقات جديدة Nextdoor

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2022

تم تطوير برنامج Nextdoor خصيصًا للأشخاص الذين انتقلوا للتو إلى أحيائهم ويتطلعون إلى تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاشخاص الغرباء او الاجانب ، إنها منصة تواصل اجتماعي خاصة حصريًا لك ولجيرانك ، تهدف إلى بناء علاقات وروابط قوية بين الناس في المناطق المحلية.

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها من خلاتل ذلك البرنامج الرائع إلى جانب تكوين صداقات جديدة. قد يكون لديك ساحة بيع افتراضية وتبيع سلعًا أو أدوات منزلية لجيرانك ، ويمكنك حتى العثور على وظائف بدوام جزئي مثل مجالسة الأطفال أو مشاهدة الحيوانات الأليفة.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

2. برنامج تكوين صداقات جديدة Meet My Dog

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2022

إذا كنت من عشتق تربية الكلاب ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بوقتك مع هذا البرنامج الرائع . Meet My Dog هو تطبيق اجتماعي قائم على فكرة الموقع الجغرافي لك وللكلب وأصحاب الكلاب في المناطق المجاورة. يوصلك بمالكي الكلاب الآخرين في منطقتك ، وحتى في مواقع أخرى.

يعد إنشاء ملف التعريف الخاص بك واستخدام التطبيق أمرًا بسيط للغاية. أولاً ، سيتعين عليك إنشاء ملفك الشخصي بقول كلمات بسيطة عنك وعن كلبك ، يتضمن ذلك أنشطتك المفضلة معًا والأماكن التي تزورها عادةً. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الوصول كلما زرت مكان ما للتجول مع الكلب ، وسيتلقى أصدقاؤك أو مستخدمو التطبيق القريبون إشعارات.

يتيح لك Meet My Dog إعداد مواعيد لعب الجرو وإجراء محادثات خاصة مع مالكي الكلاب الآخرين. كما أن لديها مشاركة خاصة وعامة حتى تتمكن من اختيار الأنشطة التي ترغب في الإعلان عنها على وجه التحديد.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

3. برنامج تكوين صداقات جديدة حول العالم Bumble BFF

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2022

تم تطوير برنامج تكوين صداقات جديدة حول العالم ومع الاجانب Bumble BFF وإطلاقه بواسطة الفريق الذي يقف وراء أحد أكثر تطبيقات المواعدة شيوعًا ، وهو مخصص للأشخاص الذين يبحثون عن علاقات ممتازة ولكنها ذات مغزى مع الآخرين. وفقًا لمنشئي التطبيق ، يهدف Bumble BFF إلى تسهيل قيام أي شخص “ببناء مجتمع داعم من حولهم – بغض النظر عن مكان وجودهم”.

إذا كنت قد حاولت بالفعل استخدام تطبيق Bumble Dating ، فسيكون استخدام Bumble BFF سهلاً بالنسبة لك. تعتمد طريقة تعارف الأصدقاء المحتملين على أنشطتك واهتماماتك. بمجرد الانتهاء من تحميل صورك وملء سيرتك الذاتية ، والتحقق من ملفك الشخصي ، والاتصال بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، فأنت على استعداد لتكوين صداقات جديدة.

ابدأ في تصفح الملفات الشخصية لأشخاص آخرين ، ومرر لليسار للتمرير أو التمرير لليمين للاتصال. على عكس تطبيق المواعدة ، حيث يتعين على المرأة أن تقوم بالخطوة الأولى ، يمكن لأي شخص في إصدار BFF القيام بالخطوة الأولى.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

4. برنامج تكوين صداقات جديدة مع الغرباء Meetup

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2022

برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب Meetup هو المكان المثالي للقاء أصدقاء جدد ، خاصة إذا كنت تبحث عن أشخاص لديهم نفس الاهتمامات الخاصة بك . على سبيل المثال ، إذا كنت تحب الرقص أو الطهي أو رياضة معينة ، فيمكن لهذا التطبيق أن يوصلك بمجموعة أصدقاء تشبهك، يمكنك الانضمام إليها للاستمتاع بهواياتك.

إنشاء حساب Meetup مجاني سهل وبسيط . لديك أربعة خيارات: عبر حساب FB الخاص بك أو حساب Google الخاص بك أو حساب Apple أو حساب البريد الإلكتروني الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك تحديد مدينتك والأشياء التي تهمك في الحال ، من هناك ، يمكنك العثور على العديد من اللقاءات التي قد تحدث في منطقتك الجغرافية.

إذا كان لديك المزيد من الطاقة ، يمكنك حتى إنشاء مجموعتك الخاصة واستضافة الأحداث. يمكنك جدولة هذه الأحداث وتخصيصها ، ومشاركة الصور والمناقشات ، ومراسلة كل شخص في مجموعتك لربطهم بأشخاص آخرين. Meetup هو تطبيق يعتمد على الموقع ، لذا فهو يستخدم موقع جهازك عبر GPS والشبكة.

نوصي بهذا التطبيق لأولئك الذين يبحثون عن نوادي أو مجموعات حيث يمكنهم أن يصبحوا أعضاء. إذا كنت مهتمًا بنادي للجري أو للكتاب أو نادٍ للرياضة ، فمن المؤكد أنك ستجد واحدًا للتسجيل به.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

5. برنامج تكوين صداقات جديدة حول العالم مجاني Hey! Vina

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2022

مهلا! أُطلق على برنامج التعارف والصداقة Vina لقب “Tinder for (Girl) Friends”. تم تطويره بشكل خاص للنساء اللواتي يبحثن عن نساء أخريات يمكن أن يكونوا أصدقاء لهن. وفقًا لمؤسسيها ، فإن هدفها الرئيسي هو دعم المرأة بشكل كبير وتقوية فرديتها وصداقتها.

يشبه هذا التطبيق معظم التطبيقات الأخرى لتكوين صداقات جديدة ، حيث يمكنك التمرير للتواصل أو الانضمام إلى المجموعات والمجتمعات. يمكنك أيضًا إجراء اختبارات وقراءة مقالات حول كيفية عيش حياتك بشكل أفضل كامرأة مستقلة وموثوقة.

تقول المؤسس والرئيس التنفيذي أوليفيا جون أن Hey! يهدف برنامج تكوين صداقات جديدة Vina إلى بناء مجتمعات عالمية للنساء اللواتي يرغبن في دعم وإلهام بعضهن البعض. إنها تعتقد أن بإمكان المرأة تمكين وتغيير العالم للأفضل ، وتقوم بذلك معًا.

يعمل هذا التطبيق بالشراكة مع Tinder ، وقد ظهر في العديد من المجلات البارزة مثل Cosmopolitan و The Guardian و The New York Times و Elite Daily. إذا كنت تريد مغامرة جديدة مع صديق جديد ، فنحن نوصي بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

6. برنامج تكوين صداقات جديدة Friender

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2022

يدعي برنامج تكوين الصداقات Friender أنه نوع من التطبيقات “للأصدقاء فقط” ، مما يعني أنه غير مصمم خصيصًا للمواعدة وبدء العلاقات الرومانسية. هدفها هو ببساطة توصيلك بأشخاص لديهم اهتمامات مشابهة .

بعد إنشاء حسابك ، تحصل على قائمة تضم أكثر من 100 نشاطًا ، يمكنك من خلالها اختيار مفضلاتك. من هناك ، يرسل التطبيق المطابقات المقترحة التي تناسب تفضيلاتك. تحتوي هذه التطابقات عادةً على نشاط مفضل واحد على الأقل يماثل نشاطك.

يتمتع تطبيق Friender أيضًا بميزة التمرير السريع ، ولكن لا يتم اختيار الملفات الشخصية التي تظهر لك بشكل عشوائي، يتم اختيارهم بناءً على إجاباتك أثناء التسجيل والسيرة الذاتية في ملفك الشخصي. والسبب وراء ذلك هو أنه لن ينتهي بك الأمر بإجراء محادثات مملة عندما تقابل هؤلاء الأشخاص وجهًا لوجه.

هذا التطبيق مجاني للاستخدام والتنزيل بكل أريحية. ومع ذلك ، فإنه يوفر ميزة متميزة حيث يمكنك تغيير موقعك والوصول إلى مواقع اخري غير محدودة. يمكنك أيضًا فتح صور الاتصال المسبق وتصدر نتائج البحث.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

7. برنامج التعرف علي اصدقاء جدد Peanut

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2022

يوصى بشدة باستخدام برنامج تكوين الصداقات Peanut للأمهات اللاتي يشعرن بالعزلة ويرغبن في التواصل مع الأمهات الأخريات اللائي يفهمن ما يمر بهن. يربط التطبيق النساء “عبر الخصوبة والأمومة”. من خلاله ، يمكنك مقابلة أو الدردشة مع النساء ذوات التفكير المماثل.

ميشيل كينيدي من تطبيق Badoo للمواعدة هي مؤسسة هذا التطبيق ، وقد بدأته في عام 2013 بعد الولادة. وصفت نفسها بأنها “أم جديدة منعزلة” أرادت العثور على أشخاص يعرفون ويفهمون ما كانت تمر به. كانت تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة وأرادت شخصًا لا يحكم عليها لما كانت تشعر به.

لمساعدة الأمهات الأخريات على التأقلم كلما شعرن بالعزلة أو الإرهاق ، ابتكرت هذا البرنامج . في هذا التطبيق ، يمكن للأمهات طرح الأسئلة والنقاشات والمواضيع المختلفة ومشاركة معارفهن مع الآخرين. يمكنهم حتى إنشاء محادثات جماعية والانضمام إلى المجتمعات لبناء العلاقات السليمة.

إذا كنت أماً وتشعرين حاليًا بنفس الطريقة التي شعرت بها ميشيل عندما أنجبت لأول مرة ، أو إذا كنت تبحث ببساطة عن دائرة جديدة من الأصدقاء يمكنهم فهم مشاكل والدتك بشكل أفضل ، فإن Peanut هو تطبيق “ممتاز للغاية” ممتاز لتنزيله .

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

8. برنامج تكوين صداقات حول العالم REALU

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2022

وظيفة هذا البرنامج تقريب الأشخاص من بعضهم البعض ، يتيح لك الاتصال بأشخاص آخرين في الوقت الفعلي أينما كنت وأينما كنت ، ويهدف إلى التخلص من عادتك في التشبث بهاتفك كلما زرت مكانًا جديدًا. يقوم بذلك من خلال تزويدك بقائمة بالأشخاص القريبين الذين يمكنك إجراء محادثات فعلية معهم.

REALU هو نتاج الإحباط من تطبيقات المواعدة. شعر منشئوها أنه بدلاً من أن يجدوا لك اهتمامًا بالحب على المدى القصير أو لقاء خالٍ من القلق والتوتر ، فمن الأفضل أن تجد لك أصدقاء يمكن أن يدوموا مدى الحياة.

إنهم يعتقدون أن سر وجود اتصالات حقيقية وطويلة الأمد يكمن في بناء أساس متين. ومن ثم ، فقد تم تطوير برنامج التعارف وتكوين صداقات جديدة REALU لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة لتحسين تفاعلك مع الآخرين.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

9. برنامج صداقة وتعارف Skout

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2023

كان برنامج التعارف وتكوين الصداقات Skout في لعبة “التعرف على أشخاص جدد” لفترة طويلة الآن. بدأ في عام 2007 وهو تطبيق صداقة تقنيًا ، ولكنه يعمل أيضًا كتطبيق مواعدة. يطابق الأعضاء على أساس القرب والتفضيلات.

يوفر التطبيق زر دردشة حيث يمكنك مشاركة محادثة قصيرة أو محادثات عميقة مع محاولات التعارف الخاصة بك. كما أن لديها وظيفة البث التي تسمح لك بالفيديو المباشر لنفسك أو مشاهدة الآخرين وهم يقومون بالبث. هناك أيضًا وظيفة تشبه الاستقبال حيث يمكنك معرفة من قام بتسجيل الخروج أو من يقع بالقرب منك.

وفقًا لمطوري التطبيق ، يتم استخدام Skout عادةً بواسطة الأشخاص الذين يبحثون عن شركاء العمل او الاهتمامات والأصدقاء. كما أنها تستخدم على نطاق واسع من قبل أولئك الذين انتقلوا للتو إلى مدينة جديدة ، أو أولئك الذين دخلوا مرحلة جديدة في حياتهم (على سبيل المثال ، الخريجين الجدد أو الموظفين الجدد). يستخدم الأعضاء الآخرون التطبيق أثناء السفر إلى بلدان أو مدن مختلفة.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

10. برنامج صداقة وتعارف بالقرب منك Nearify

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2023

يشبه برنامج Nearify Spotify ، باستثناء أن ما يظهره لك هو أحداث ونشاطات وليس أغاني وقوائم تشغيل موسيقي. يساعد على إعلامك بالأحداث التي تحدث حول العالم الخاص بك وفي محيطك الجغرافي ، بطريقة ما ، يساعدك أيضًا على التعرف على أشخاص جدد مهتمين بنفس النشاطات والاعمال التي تهتم بها.

ما يثير الاهتمام في Nearify هو أنه يحتوي على “توصيات شخصية” قد تجدها ممتعة للغاية. كل يوم ، يرسل لك قائمة مخصصة بالأحداث التي تحدث في الموقع الذي تختاره. قد تشمل هذه الأحداث الحفلات الموسيقية ومهرجانات الأفلام وحتى إطلاق المنتجات ودروس المهارات. من خلال التطبيق ، يمكنك حجز الأحداث وشراء التذاكر وحتى العثور على الاتجاهات.

استخدام التطبيق بسيط وسلس للغاية. ما عليك سوى تنزيله وإنشاء حساب ثم كتابة معلوماتك الشخصية. لا يمكنك تخطي المعلومات الشخصية لأن هذا يحدد قائمتك المخصصة بمجرد بدء استخدام التطبيق.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

11. برنامج تعارف جديد لتكوين صداقات حول العالم BarkHappy

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2023

BarkHappy هي منصة تكوين صداقات لمحبي الكلاب وأصحاب الكلاب. يهدف إلى ربط الأشخاص الذين يتشاركون في نفس المستوى من الحب والرعاية لأصدقائهم من الحيوانات. وفقًا لمطوريه ، فإن التطبيق مخصص لجعل الكلاب وأصحابها سعداء ويعيشون في راحة أجتماعية.

يقدم التطبيق العديد من الميزات المخصصة لخدمة الجراء وأصحابها. تتضمن بعض هذه الميزات الأحداث المناسبة للكلاب والمنتجات والصفقات الخاصة. لاحظ ، مع ذلك ، أن المنتجات والصفقات الخاصة حصرية لأعضاء BarkHappy. إنه تطبيق مجاني ، لكنك تحتاج إلى التسجيل من أجل الحصول على هذه الصفقات.

ما نحبه في برنامج تكوين الصداقات حول العالم BarkHappy هو أنه يحتوي على ميزة أكثر من رائعة ومكتشفة تنبهك إذا فقدت كلبك في أي وقت (نأمل ألا يحدث ذلك!) أو إذا وجدت واحدة ضائعة في منطقتك.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

12. برنامج تكوين علاقات وصداقات حول العالم Yubo

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2023

يعد برنامج التعارف والمواعدة Yubo حاليًا أحد أفضل التطبيقات لتكوين صداقات جديدة. لديها 20 مليون مستخدم مثير للإعجاب وسوقها المستهدف هم المراهقون – التركيبة السكانية التي تقود مجتمع الإنترنت الحالي. وفقًا لفريقه ، فإن هدف التطبيق هو تسهيل اكتشاف الأشخاص لأصدقاء جدد من خلال توفير نظام أساسي آمن ومضمون.

يقدم تطبيق الصداقة هذا حاليًا عددًا من الميزات ، مثل زر التمرير السريع ومساحة الدردشة والمنتديات المجتمعية والألعاب. في الآونة الأخيرة ، أضافت أحدث ميزاتها ، والتي تشمل YouTube Stream و Lenses ، بالشراكة مع Snapchat.

Yubo هو تطبيق مجاني ولا توجد رسوم خفية ، لذا يمكنك الاستمتاع بكل شيء دون الحاجة إلى الدفع مقابل حساب مميز.

التطبيق حاصل حاليًا على تصنيف 4.4 نجوم على Google Play و 4.6 نجوم على متجر تطبيقات Apple. يشتكي بعض الأشخاص من “الإرشادات الصارمة للغاية” التي يتضمنها التطبيق ، ولكننا نجد أن هذا أمر جيد لأن هذا يعني أنك في بيئة آمنة ومحمية بشكل قوي.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

13. برنامج التعرف علي الغرباء وتكوين صداقات Atleto

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2023

لا مزيد من التدريب الفردي ، ولا مزيد من الممارسة الفردية. مع برنامج تكوين صداقات جديدة حول الهالم Atleto ، يمكنك الآن البحث عن رفيق ماراثون أو صالة ألعاب رياضية ، أو لاعب تنس أو كرة سلة. يدور هذا التطبيق حول مساعدتك في العثور على الأشخاص المناسبين لقضاء وقت الرياضة معهم.

يعمل التطبيق مثل المزيج بين Tinder و Meetup. يمكنك العثور على أشخاص أو مجموعات أو مجتمعات مرتبطة بالرياضات المحددة أو التدريب الذي تهتم به. يمكنك حتى إنشاء مجموعاتك الخاصة أو استضافة الأحداث الخاصة بك في الحياة الواقعية. هناك حوالي 40 رياضة للاختيار من بينها على التطبيق.

يتم دعم أتليتو من قبل أفضل الجامعات مثل جامعة نورث إيسترن وجامعة ستوني بروك وكلية مانهاتن.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

14. برنامج تكوين صداقات Hoop

افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب 2023

هل تحب تبادل الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء على Snapchat؟ يمكنك الآن تكوين صداقات جديدة على Snapchat حول العالم باستخدام برنامج تكوين صداقات جديدة حول العالم Hoop. يمكنك استخدام التطبيق للعثور على أصدقاء محتملين جدد وطلب اسم المستخدم الخاص بهم. إذا قبلوا الطلب ، فسيتم إرسال اسم مستخدم Snapchat الخاص بهم لمواصلة صداقتك عبر الإنترنت من هناك ؛ خلاف ذلك ، تظل معلومات حساب الشخص سرية. لكن مهلا.

تحميل البرنامج : جوجل بلاي ~ ابل ستور

الخلاصة

من خلال تصفحك موقع ايجي تكنو، ومتابعة المقال الذي يقدم افضل برنامج تكوين صداقات جديدة والتواصل مع الاجانب حول العالم .. سوف تتمكن من الوصول الي التطبيق أو البرنامج الذي يناسبك.

مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: برامج تعارف القريب منك

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات التعارف المجانية

إقرأ أيضا: افضل برامج تعارف للايفون

إقرأ أيضا: افضل 23 برنامج تعارف بنات وشباب مجانا للجوال للاندرويد والايفون

إقرأ أيضا: افضل غرف الشات المجانية عبر الانترنت، غرف شات بدون تسجيل للبنات والرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *