أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

إذا كنت تتطلع الي تحميل برنامج شات تعارف مجاني 100%، فأنت في المكان المناسب، حيث نقدم تغطية شاملة لجميع المقالات المتعلقة بجوانب التعارف والمواعدة.

توفر العديد من المواقع وتطبيقات التعارف خدماتها مجانًا، ولكن هل تتساءل عن الخيار الأمثل بالنسبة لك؟

إذا كنت تشعر بالإرهاق من التصفح اللامتناهي وعدم التقدم، فقد وصلت إلى المصدر المناسب، تفضل بفحص قائمتنا لأفضل 14 برنامج شات تعارف مجان بنسبة 100% أدناه، حتى تتمكن من التوقف عن أماني العثور على الحب في الهواء، وبدلاً من ذلك، ابحث عنه بسهولة عندما تشاء.

قد تحتوي بعض هذه التطبيقات على خيارات دفع لترقية الحساب، ولكن يمكنك الاستمتاع بخدمات أفضل 14 برنامجًا للتعارف والدردشة مجانًا بدون أي تكلفة.

إقرأ أيضا: برنامج تعارف بنات بالقرب منك

إقرأ أيضا: برنامج تعارف بدون حساب

قائمة أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني

إليك ترشيحات موقعنا لأفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني، حيث يمكنك اختيار ما يناسبك بكل سهولة.

1. Tinder برنامج شات تعارف مجاني

تيندر هو واحد من أكثر التطبيقات للمواعدة شهرة (إن لم يكن الأكثر شهرة). ونظرًا لاستخدام العديد من الأشخاص له، فمن المرجح أن تجد مستخدمين للدردشة معهم، حتى إذا كنت في مكان نائي للغاية. يمكنك أيضًا استخدام تيندر عبر الإنترنت إذا ذهبت إلى موقعهم على الويب.

من نقاط الضعف في ذلك التطبيق، أنه من السهل إلى حد ما الضغط عن طريق الخطأ في الاتجاه الخطأ – خاصة مع “الإعجابات الفائقة” (حيث يتم إعلام الشخص الآخر).

الميزات المدفوعة على تيندر:

  • Tinder Plus: يتيح لك التراجع عن آخر انتقاد لك، والتطابق مع أشخاص في جميع أنحاء العالم، والحصول على إعجابات غير محدودة، وإخفاء الإعلانات.
  • Tinder Gold: جميع الميزات نفسها المتاحة في الإصدارات المجانية وPlus، وكما يتيح لك رؤية من قد أعجب بك بالفعل، والحصول على خمس إعجابات فائقة في الأسبوع، والحصول على زيادة شهرية والحصول على اختيارات جديدة يوميًا.
  • Tinder Platinum: الميزات من الإصدارات المجانية وPlus وGold، بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل قبل التطابق، وإرسال إعجابات متفضلة، ورؤية الإعجابات التي قمت بإرسالها خلال الأسبوع الماضي.

2. Bumble برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

تتخذ النساء الخطوة الأولى عندما يتطابق أفراد الجنس الآخر، يجب إرسال أول الرسائل في فترة زمنية محددة، مما يشجع على المحادثات ذات الإيقاع السريع. تطبيقات Bizz و BFF تعني أيضًا أنه يمكنك العثور هنا على وظيفة جديدة وصديق جديد أيضًا.

سيكون عليك أن تكون على تطبيق Bumble بشكل متكرر بما فيه الكفاية لمتابعة حدود الوقت لإرسال الرسالة الأولى والرد، وإلا، قد تفقد فرص التواصل مع الأشخاص الذين تحب.

الميزات المدفوعة على Bumble:

  • Bumble Boost: يتيح لك استخدام خمس SuperSwipes في الأسبوع، وتمديد مدة التطابق لفترة أطول، والحصول على عدد غير محدود من السحب، والرجوع الخلفي، واستخدام Bumble Spotlight مرة واحدة في الأسبوع.
  • Bumble Premium: نفس ميزات Bumble Boost، بالإضافة إلى مرشحات متقدمة غير محدودة.

3. Grindr برنامج شات تعارف مجاني

جريندر هو أكبر تطبيق للتواصل الاجتماعي مخصص لجمهوره المستهدف، يمكنك بسهولة العثور على مواعيد محلية ولقاءات عابرة هنا.

عيب التطبيق: يُعرف عادة بالدردشات ومشاركة الصور الجريئة، إذا لم يكن هذا مناسبًا لك، فقد يكون من المفيد تجنب استخدام هذا التطبيق.

نصيحة: يمكنك مشاركة موقعك مع مستخدمين آخرين على جريندر، ولكن لا تتسرع في القيام بذلك، نوصي بطلب أشياء مثل حسابهم على إنستغرام ورقم هواتفهم قبل مشاركة موقعك أو لقاءهم شخصيًا حتى تتأكد من هويتهم، بالإضافة إلى ذلك، دائمًا ما يكون من الأفضل اختيار مكان عام للقاء التواريخ الأولية من التطبيقات.

الميزات المدفوعة على جريندر:

  • Grindr XTRA: يتيح لك استخدام إيصالات القراءة، وعرض ما يصل إلى 600 ملف في الشبكة، واستخدام وضع استكشاف، وحفظ عبارات لاستخدامها في الدردشات، وإرسال خمس صور منتهية الصلاحية يوميًا، والوصول إلى ميزات الألبوم الرئيسي، واستخدام Grindr Web، وفتح مرشحات Grindr XTRA، والتخلص من الإعلانات من جهات خارجية.
  • Grindr Unlimited: يحتوي على ميزات ومرشحات XTRA، بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل القدرة على عرض عدد غير محدود من الملفات الشخصية، ورؤية من قام بزيارة ملفك الشخصي، ورؤية من تحدث معك، ورؤية حالات الكتابة، وإرسال صور منتهية الصلاحية بشكل غير محدود.

4. HER برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

HER هو واحد من أكبر تطبيقات المواعدة المجانية للنساء من مجتمع LGBTQ+ ، يُولِي هذا التطبيق تأكيدًا كبيرًا لأهمية المساواة والشمول وتمكين الأفراد.

للتصفية حسب هوية الجنس وهوية الجنسانية وحالة العلاقة، ستحتاج إلى دفع مقابل إعدادات متقدمة.

الميزات المدفوعة على HER:

  • HER Premium Gold: يمنحك فرصة استخدام مرشحات متقدمة، والتراجع في الملفات، وتغيير الموقع، واستخدام وضع التخفي، وإزالة الإعلانات.
  • HER Premium Platinum: جميع ميزات Gold، بالإضافة إلى السحب غير المحدود، ورصيد شهري مجاني لوضع متقدم (لتعزيز ملفك الشخصي لفترة محدودة)، والقدرة على رؤية من هو على الإنترنت، ومن قد أعجب بك، وإيصالات القراءة، ومن هو قريب منك.

5. Hinge برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

تقوم خوارزمية Hinge بتحديد الأشخاص “الأكثر توافقًا” معك وتقترح الأفراد الذين يمكنك التواصل معهم. عند القيام بعملية “الإعجاب” بشخص ما على هذا التطبيق، يتم إشعاره وتمنحه الفرصة لتحديد مدى توافقه معك، مما يجعل العملية أكثر تعقيدًا قليلاً من التجول البسيط على تطبيقات مثل Tinder.

نصيحة مهمة: في Hinge، يُمكنك إضافة تعليقات وصور ومقاطع فيديو إلى ملفك الشخصي كرد على الأسئلة المطروحة. يُفضل تجنب التقليد والابتعاد عن الإجابات المتوقعة، بل أضف لمسة مبتكرة قادرة على إثارة المحادثات.

الميزات المدفوعة المفصلة:

  • Hinge+: يتيح لك إرسال عدد غير محدود من الإعجابات، ورؤية جميع الأشخاص الذين قد أعجبوا بك، وتصفية الإعجابات، وتحسين التفضيلات، واستكشاف الأشخاص بطرق أكثر تفصيلاً، مثل حسب الموقع.

6. Match برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

يُعَدُ موقع Match منصةً راسخةً في عالم المواعدة، حيث يهدف إلى مساعدة الأفراد في بناء علاقات جادة والعثور على الحب، إذا كنت تبحث عن تجربة كهذه، فإنك ستجد أشخاصًا يتقاسمون آراءً وتطلعات مماثلة هنا.

من النواحي السلبية: يتيح لك التسجيل وبدء استخدام Match ذلك مجانًا، ولكن لقراءة الرسائل وإرسالها، ستحتاج إلى تفعيل اشتراك مدفوع، ولكن يمكن للمستخدمين الذين يمتلكون اشتراك Connect التفاعل والدردشة بدون دفع إضافي.

نصيحة مهمة: جرب Match بشكل مجاني قبل أن تقرر الاشتراك المدفوع. ستكون قادرًا على تقييم ما إذا كانت الميزات الأساسية للمواعدة تلبي توقعاتك وتناسبك أم لا.

الميزات المدفوعة في Match: تشمل اشتراك المطابقة الذي يفتح الوصول إلى الميزات الرئيسية، مثل إمكانية مراسلة المستخدمين الآخرين، وتقدم ترقية الاختيار إمكانية رؤية إيصالات القراءة والسماح لك باختيار من يمكنه الاتصال بك، بينما توفر ترقية الاتصال إمكانية الرد لأي شخص، حتى لو كان بدون اشتراك Match.

7. Thursday برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

هذا التطبيق يساعدك على الحفاظ علي وقتك ويمنعك من إغراء قضاء كل ليلة على تطبيقات التعارف، يمكنك فقط أن تتواصل وتتحدث مع الناس يوم الخميس.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من الفعاليات الشخصية التي يُقامها التطبيق أسبوعياً.

يركز التطبيق حالياً بشكل كبير على لندن، وتشير بعض التقييمات إلى وجود مشاكل تقنية في التطبيق.

نصيحة رائعة: يُخصص يوم الخميس للأشخاص الذين لا يحبون مواقع التعارف التقليدية، لذا، إذا كنت ترغب في لقاء شخص دون إنفاق الكثير من الوقت في التمرير والدردشة مع تواريخ محتملة، يستحق هذا التطبيق التجربة.

ميزات مدفوعة في تطبيق Thursday:

  • عضوية بطاقة الخميس السوداء – تتضمن ميزات مثل إمكانية إرسال إعجابات غير محدودة، والحصول على دعم إضافي، وإضافة يوم إضافي للمواعدة.

8. Happn برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

تطبيق Happn يعرض لك ملفات شخصية للأشخاص الذين عبرت بهم أو من المرجح أن تتلاقى بهم، يجب أن يجعل الأمر أسهل لترتيب مواعيد إذا كنت بالفعل تعيش، أو تعمل، أو تتواصل اجتماعيًا بالقرب من بعضكم البعض.

عيوب: إذا كنت تعيش في مكان نائي، سيكون من الأصعب لك مقابلة شخص على Happn مقارنةً ببعض التطبيقات الأخرى، قد يكون من الأفضل استخدام تطبيق مثل Hinge الذي يعرض لك ملفات شخصية استنادًا إلى التفضيلات بدلاً من الموقع فقط.

نصيحة رائعة: لن يكون موقعك الدقيق مرئيًا للآخرين على Happn، بعد التقاطك بشخص ما، سيتم عرض موقعك الخاص بدلاً من موقعهم.

ميزات مدفوعة في Happn:

  • اشتراك Happn Premium – تشمل الميزات الرئيسية رؤية من قام بالإعجاب بك واستخدام مرشحات البحث. يمكن أيضًا شراء Boosts.

9. eharmony برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

يقدم eharmony بعض الميزات المجانية، مثل السماح لك بإجراء اختبار التوافق. ستحصل على عدد غير محدود من التوافقات ويمكنك بدء التفاعل مع الآخرين عن طريق إرسال الابتسامات والكسّرات والتحيات (لكن مع رسائل محدودة).

بينما يمكنك تجربة التطبيق مجانًا، ستحتاج إلى دفع رسوم اشتراك لاستخدام جميع ميزات التعارف على eharmony، تشمل هذه مشاهدة صور جميع التوافقات الخاصة بك وإرسال رسائل غير محدودة.

نصيحة رائعة: تفضل بزيارة موقعهم الإلكتروني للحصول على أفكار للمواعيد في مدن مختلفة في المملكة المتحدة.

ميزات مدفوعة على eharmony:

  • عضوية eharmony Premium – تتيح لك إرسال رسائل غير محدودة، والحصول على عدد غير محدود من التوافقات، واستخدام جميع أدوات التواصل في التطبيق، ورؤية من قام بزيارة ملفك الشخصي.

10. Feeld برنامج شات تعارف مجاني

تطبيق Feeld يتسم بالشمولية الكبيرة، حيث يوفر أكثر من 20 خيارًا لتحديد الهوية الجنسية، يمكنك في التطبيق العثور، بالإضافة إلى آخرين يتطلعون إلى استكشاف الاهتمامات الجنسية المختلفة في التعارف والشات، والعلاقات غير التقليدية.

نصيحة مهمة: قم بزيارة قسم “التجارب” على موقعهم للاطلاع على الفعاليات القادمة.

الميزات المدفوعة في Feeld:

  • عضوية Feeld Majestic – تتيح لك إرسال روابط بلا حدود، ورؤية من قد أعجب بك، وإخفاء ملفك الشخصي عن أصدقاءك على فيسبوك، ومعرفة متى كان شخص ما آخر مرة على الإنترنت، وإرسال إعجابات بلا حدود، وإضافة صور خاصة، وإرسال بينغ مجاني في اليوم، وتصفية حسب آخر مرة كان الناس على الإنترنت أو حسب الرغبات.

11. Plenty of Fish برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

بلاينتي أوف فيش (POF) هو واحد من أقدم وأكبر مواقع التعارف، عند التسجيل في التطبيق، يمكنك توقع الرد على سلسلة من الأسئلة حتى يمكن لـ POF حساب من ستكون متناسبًا معه بشكل أفضل.

عيوب: يؤدي اختبار الشخصية إلى بطء في عملية التسجيل.

نصيحة عليا: وجدت دراسة أجرتها POF في عام 2019 أن أقل الصور شعبيةً وفقًا للأفراد الذين يستخدمون تطبيقات المواعدة هي صور الحمامات الذاتية، وصور الجيم، والصور المعدلة/المرشحة بشكل كبير. أنت شخص جذاب، لذا اترك هذه الأنواع من الصور خارجًا على POF وستبدأ بالتحدث سريعًا مع شخص رائع.

الميزات المدفوعة على POF:

  • POF Plus: يتيح لك رفع ما يصل إلى 16 صورة إلى ملف التعريف الخاص بك، والحصول على إشعارات بقراءة الرسائل، ورؤية مزيد من التفاصيل حول الأعضاء الآخرين، والحصول على إعجابات غير محدودة، ورؤية أعضاء جدد، والتخلص من الإعلانات.
  • POF Premium: جميع الميزات المجانية والـ Plus، بالإضافة إلى فرصة الحصول على اتصالات أولى إضافية، والبحث عن الأشخاص عن طريق اسم المستخدم، ورؤية بسهولة كل من قام بالإعجاب بك.

12. Badoo برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

إذا كنت لا تفضل قضاء الكثير من الوقت في مراسلة الأشخاص عبر تطبيقات المواعدة، يمكنك تجربة Badoo، يتيح لك إجراء مكالمات فيديو مع من تتناسب معهم.

لتغيير معلومات العمل أو التعليم على ملفك الشخصي، يجب عليك تغييرها على Facebook أولاً، لذلك قد لا يكون العملية سريعة بالضرورة.

نصيحة عليا: يحتوي Badoo على بعض النصائح الهامة حول السلامة على موقعه، بما في ذلك اقتراح طلب صور حديثة (في آخر أربعة أسابيع) قبل لقاء شخص ما خارج الإنترنت.

الميزات المدفوعة على برنامج شات تعارف مجاني Badoo:

  • Badoo Premium: يتيح لك رؤية من قام بالإعجاب بك، والتراجع عن آخر تصويت، والدردشة مباشرةً مع المستخدمين الشهيرين على Badoo، واستخدام الوضع الخفي، وكون أول من يتصل بالمستخدمين الجدد، وتسليط الضوء على رسالتك لجهات الاتصال الخاصة بك، واستخدام الملصقات وإزالة الإعلانات.

13. Coffee Meets Bagel برنامج شات تعارف مجاني

أفضل 14 برنامج شات تعارف مجاني 100% ( مصر، السعودية)

خوارزمية برنامج شات تعارف مجاني Coffee Meets Bagel تحسب من يمكن أن تكون متوافقًا معك وتختار مجموعة من الاقتراحات المحتملة (أو الخبزات) يوميًا لك، يمكن أن يناسب ذلك أي شخص ملل من السحب المستمر على تيندر.

إذا لم تقم بفحص اقتراحاتك لمدة يوم، قد تفوتك الفرصة للإعجاب بها ما لم يتم اقتراحها لك مرة أخرى في المستقبل.

نصيحة مهمة لمحبي التعارف والشات: في أي وقت لا تكون مهتمًا بالاقتراحات المقترحة، لا تتجاهلها تمامًا، الرد بالرفض يمكن أن يساعد خوارزمية التطبيق في العثور على ترشيحات شات أفضل وأكثر تناسبًا لك.

الميزات المدفوعة على Coffee Meets Bagel:

  • CMB Premium Subscription: يتيح لك الحصول على تقارير حول نشاط الخبزات، وإمكانية التراجع غير المحدودة، والاقتراحات غير المحدودة، ورفع ملفك الشخصي شهريًا، وثماني “زهور” في الشهر (حيث ترسل باقة زهور افتراضية)، وتفضيلات مميزة، وإشعارات بقراءة الرسائل، وتتيح لك رؤية جميع الأشخاص الذين قاموا بالإعجاب بك.

14. Meetup برنامج شات تعارف مجاني

على الرغم من أن برنامج شات تعارف مجاني Meetup ليس تطبيقًا للمواعدة بشكل أساسي، إلا أنه وسيلة رائعة للتعرف على أشخاص يشتركون في اهتمامات مماثلة، يمكنك العثور على أندية الكتب ومجموعات الركض والعديد من الفعاليات الأخرى عبر Meetup، لذا، أيا كانت هواياتك المفضلة، يمكن لهذا الموقع مساعدتك في التعرف على أشخاص قريبين يشاركونك نفس الاهتمامات.

عيب التطبيق: كما ذُكر سابقًا، لا يركز برنامج شات تعارف مجاني Meetup بشكل أساسي على المواعدة، لذا فإن الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الموقع قد يكونون يبحثون فقط عن إقامة صداقات.