أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

هل تبحث عن مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة ؟ أذن انت في المكان المناسب من خلال موقعنا سوف نناقش ونرشح لك أفضل تطبيقات مواعدة بالقرب منك جميلة وممتعة، أصبحت مواقع المواعدة عبر الإنترنت وتطبيقات المواعدة واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للقاء شريك حياة جديد، حيث يوجد أكثر من 1400 موقع يخدمون الأشخاص من خلفيات واهتمامات متنوعة، استخدام تطبيقات التعارف منتشر بشكل واسع في دول في العالم، حيث يستخدمها ما يقرب من 300 مليون شخص، وفقًا لدراسة حديثة، تشير التوقعات إلى أن هناك 441 مليون مستخدم نشط عالميًا بحلول نهاية عام 2023.

إذا كنت لم تجرب التعارف عبر الإنترنت بعد، فالآن هو الوقت المناسب لتجربته، لأكثر من عقد من الزمن بعد إطلاق تيندر، الذي غيّر علاقات جيل بأكمله، لم يكن تنوع تطبيقات التعارف أو اختصاصها أكثر من ذلك، سواء كنت مهتمًا بالقضايا البيئية، أو عاشقًا للكلاب، أو عاشقًا لرياضة معينة، فإن هناك فرصة كبيرة للعثور على شخص يشترك في اهتماماتك عبر بضع نقرات فقط.

في هذا المقال، قمنا بمراجعة أفضل 24 موقعًا وتطبيقًا للمواعدة بالقرب منك، بما في ذلك أهم تطبيقات التعارف الأسلامية والمسيحية، قمنا بتقييم مزاياهم وعيوبهم لمساعدتك في تحديد الخيار الذي يناسبك، أدناه، ستجد معلومات مفصلة حول تطبيقات المواعدة الشهيرة.

المحتويات عرض

قائمة أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

في هذه القائمة ستجد أفضل برنامج مواعدة بالقرب منك من وسط مجموعة من أفضل برامج تعارف القريب منك.

1. eharmony برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

برنامج مواعدة بالقرب منك eharmony متاح عبر الإنترنت وعلى متاجر تطبيقات Apple و Google Play، يُعتبر eharmony خدمة حديثة للتوفيق الزوجي حيث يزعم أن أكثر من مليوني شخص وجدوا الحب من خلال موقعه، يتعين على المستخدمين إكمال استبيان قصير لتحديد قيمهم الأساسية بالنسبة للآخرين، ويعتبر هذا الاستبيان محركًا للعديد من الأدوات المفيدة لمساعدتهم في البحث عن الحب، بما في ذلك درجات التوافق وملفات الشخصية ونصائح العلاقات.

التسجيل وتنزيل التطبيق مجانيين، مما يتيح للمستخدمين إرسال “ابتسامات” واستخدام كلمات تمهيدية مكتوبة مسبقًا لبدء المحادثة.

ومع ذلك، يتعين عليك الاشتراك للحصول على رسائل مخصصة ووصول غير محدود إلى ملف تعريف الشخص الذي تماثله. تبدأ تكلفة الاشتراك من 7.95 جنيه إسترليني شهريًا لمدة 24 شهرًا.

2. Match.com برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

تُعد Match.com مترادفة للمواعدة بالقرب منك عبر الإنترنت، حيث يمكن العثور على شريك مناسب لكل شخص، يمكنك إنشاء ملف تعريف مفصل، ثم البحث عن شريكك المحتمل من خلال معايير البحث. يُمكنك الانتقال إلى “وضع الزين” ليتم الاتصال بك فقط من قبل الأشخاص الذين يفيون بمعاييرك برنامج المواعدة هذا متاحة عبر الإنترنت، على متجر تطبيقات Apple و Google Play.

من المجاني الانضمام كعضو، ولكن يمكنك إرسال واستقبال الرسائل فقط إذا كنت مشتركً،. تبدأ تكلفة الاشتراك من 12.99 جنيه إسترليني شهريًا لمدة ستة أشهر.

3. Plenty of Fish برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

برنامج مواعدة بالقرب منك Plenty of Fish كان واحد من أوائل مواقع التواصل الاجتماعي المجانية عند إطلاقها في عام 2003، وحالياً يتصفح حوالي 800,000 شخص في المملكة المتحدة الصفحة يومياً، يقدم الموقع ميزة توفير المواعدة والزواج بناءً على اختبار الشخصية، بالإضافة إلى منتديات وألعاب مثل ملء الفراغات وملفات تعريف مفصلة، بالإضافة إلى العمر والوظيفة القياسيين، ستجد معلومات مثل مدة أطول علاقة لديهم وما إذا كانوا لديهم أشقاء، عليك أن تضع في اعتبارك أن عدد الرجال على موقع Plenty of Fish يتجاوز عددهم للنساء بنسبة 20 في المئة.

هناك أيضًا خيار دفع رسوم إضافية، التي تبدأ من 9.99 جنيه إسترليني شهريًا.

مع هذا، ستكون قادرًا على رؤية ملفات تعريف موسعة، وعرض إشعارات القراءة على الرسائل، والتخلص من الإعلانات، ورؤية من قام بزيارة ملفك الشخصي، وإرسال الهدايا الافتراضية، وتكون أكثر وضوحًا في عمليات البحث التي يقوم بها أعضاء آخرون، يمكنك استخدام الموقع عبر الإنترنت أو على تطبيق الهاتف.

4. EliteSingles برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

للأشخاص الذين يفضلون عدم استخدام خاصية السحب إلى اليسار، قد يجدون متعة في استخدام برنامج مواعدة بالقرب منك EliteSingles، وهو موقع يستخدم اختبارًا شخصيًا للتوافق لربط المستخدمين استنادًا إلى توافقهم، يأخذ الاختبار الشامل للتوافق في اعتباره الجاذبية البصرية والشخصية (مع أسئلة حول درجة تفاؤلك وطموحك، ومهاراتك الاجتماعية، وكيفية وصف أصدقائك لك، وغيرها)، بالإضافة إلى ما تبحث عنه في شريك حياتك – بما في ذلك ما إذا كنت ترغب في الأطفال أم لا، معظم المستخدمين يبحثون عن التزام طويل الأمد وتوافق فكري، ويبلغ 85 في المئة من المستخدمين حاصلين على درجة جامعية وتتراوح أعمارهم بين 30 و 55 عامًا.

يتعين عليك الاشتراك لإرسال رسائل إلى توافقاتك ورؤية جميع صورهم وترك تعليقات، تبلغ تكلفة العضوية المميزة ابتداءً من 24.95 جنيه إسترليني شهريًا لمدة 12 شهرًا، أو يمكنك تجربتها لمدة ثلاثة أشهر (44.95 جنيهًا شهريًا) أو ستة أشهر (34.95 جنيهًا شهريًا).

5. Silver Singles برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

في حين أن Silver Singles هو الأكثر شهرة في الولايات المتحدة، إلا أنه يبدأ في الانتشار في المملكة المتحدة أيضًا، للتسجيل في الموقع، يجب عليك ملء اختبار شخصية شامل، الذي يستغرق بين 15 و 30 دقيقة، ويهدف إلى أن يقوم بربطك مع شريكك المثالي.

في حين أن الملفات الشخصية مفصلة إلى حد ما، إلا أنها تُحفظ وراء حاجز مدفوع. بالمثل، ستحتاج إلى الدفع من أجل إرسال رسائل إلى المتوقعين كشركاء، تبلغ تكلفة هذه العضوية المميزة ابتداءً من 24.95 دولار (حوالي 20 جنيه إسترليني) لمدة 12 شهرًا.

6. Our Time برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

برنامج مواعدة بالقرب منك Our Time يعتبر هدية منعشة لأولئك الذين يشعرون بالتعب من السحب على الشاشة ويرغبون في لقاء شخص حقيقي (هذا يعني ‘في الحياة الواقعية’ في لغة الرسائل النصية)، يستضيف الموقع فعاليات منتظمة للعزاب الناضجين في منطقتك، حيث يمكنك مقابلة أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات، هل تشعر بالخجل؟ يمكنك جلب ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء معك لدعم أخلاقي.

يتمتع التطبيق بالملكية التابعة لمجموعة Match، مما يعني أن ملفك الشخصي سيظهر على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى – مما يوسع نطاق احتمال لقاء شريك حياتك المحتمل.

لمزيد من النصائح والتوجيه حول الحياة العاطفية بعد سن الأربعين، قم بزيارة قسمنا لـ Mature Dating.

7. Parship برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

Parship تتبنى نهجًا علميًا لمساعدتك في العثور على الحب والمواعدة، باعتمادها على 40 عامًا من الأبحاث حول كيفية بناء علاقة ناجحة، يصنف الموقع المستخدمين في 36 صفة شخصية ويستخدم خوارزمية تطابق تتألف من 136 قاعدة، استبيان التوافق شامل، ويغطي كل شيء بدءًا من ما تبحث عنه في شريك حياتك حتى ما إذا كنت تنام بالنافذة مفتوحة.

هناك توزيع تقريبي للذكور والإناث في المستخدمين، ويبلغ 52 في المئة منهم حاصلين على درجة جامعية، يرحب الموقع بـ 23,000 عضو جديد كل أسبوع، ويجد ما يقرب من أربعة من كل عشرة شركاء لهم من خلال Parship، ومع ذلك، بينما يكون التسجيل وإجراء اختبار الشخصية الشامل وعرض التوافقات الخاصة بك وإرسال “ابتسامات” مجانيًا، يتعين عليك الدفع لتتمكن من إرسال رسائل لتوافقاتك، تتراوح تكلفة العضوية من 14.90 جنيه إسترليني شهريًا لمدة 12 شهرًا، ولكن يمكنك تجربة الموقع لمدة ستة أشهر (19.90 جنيهًا شهريًا) أو ثلاثة أشهر (29.90 جنيهًا شهريًا) أيضًا.

8. Original Dating برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

متعب من السحب لليمين؟ برنامج مواعدة بالقرب منك Original Dating يختلف عن التطبيقات الأخرى بتركيزه على لقاء العزاب في الحياة الواقعية، يتم عقد فعاليات للمواعدة السريعة (بما في ذلك خيارات افتراضية) حيث ستلتقي عادة بين 15 و 20 شخصًا في ليلة واحدة، على عكس فعاليات المواعدة السريعة القديمة، يضمن Original Dating أن يكون هناك نسبة متساوية من الرجال والنساء عن طريق طلب جميع الحضور الحجز عبر الإنترنت، يمكنك الاشتراك للحصول على خصومات والوصول إلى فعاليات أكثر حصرية، أو ببساطة تجربة إحدى الفعاليات.

9. OkCupid برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

برنامج مواعدة بالقرب منك OkCupid يقدم استبيان شخصية شامل، يهدف إلى زيادة التوافق بين المستخدمين. يمكنك بعد ذلك إضفاء الطابع الشخصي على ملفك الشخصي عن طريق الإجابة على أسئلة غريبة، مثل “هل ترتب سريرك يومياً؟”

بدلاً من أن تكون عرضة للرسائل بشكل متكرر، يمكنك فقط مراسلة الأشخاص الذين تطابقت معهم، تحميل التطبيق والتحدث مع المستخدمين مجاني، ولكن يمكنك الترقية إلى العضوية المتميزة للحصول على مزايا إضافية مدفوعة.

في عام 2014، كان تطبيق OKCupid هو الأول الذي قدم 22 نوعًا من الأجناس و 13 خيارًا لتوجيه الجنس، هذا التوجه الشمولي جعل OkCupid شديد الشهرة، حيث يقوم بإجراء 91 مليون اتصال سنويًا وفقًا لموقعهم.

10. Bumble برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

لتصحيح التفاوت بين الجنسين في تطبيقات المواعدة بالقرب منك، يجب على النساء أن يكونن هناك البداية في المحادثات على Bumble، الملفات الشخصية ليست مفصلة مثلما هو الحال في بعض التطبيقات، ولكن يمكنك إجراء مكالمات فيديو والتعرف على توافقك مع الشخص قبل أن تلتقيا.

يتم معاقبة المستخدمين الكسالى على Bumble، حيث يكون لديك فقط 24 ساعة لبدء محادثة قبل أن ينتهي الاتصال، يمكن استخدام التطبيق مجاناً ولكن يمكنك الترقية إلى Bumble Boost، حيث يمكنك رؤية المستخدمين الذين قد قاموا بالفعل بالإعجاب بك.

11. Muddy Matches برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

برنامج مواعدة الفتيات بالقرب منك Muddy Matches تم إنشاؤها من قبل شقيقتين نشأتا في أسرة زراعية، وكن يعرفان التحديات التي تواجه البحث عن شركاء يتشابهون أو يتكيفون مع أسلوب حياتهم، يوجد حوالي 200,000 مستخدم في المملكة المتحدة على الموقع، ومن بينهم 60,000 نشطون كل أسبوع.

ومع ذلك، نسبة الجنسين حوالي 60 في المئة رجالًا، إنه موقع مواعدة متواضع، يفتقر إلى العديد من الميزات المثيرة المتوفرة في التطبيقات الحديثة، ولكن يمكنك تصفح الموقع، وقراءة المدونة، وتحرير ملفك الشخصي، وحتى “غمز” للمستخدمين الآخرين مجاناً.

إحدى السلبيات هي أنه لا يمكنك مراسلة الآخرين ما لم تشترك في عضوية مدفوعة.

12. HER برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

برنامج مواعدة بالقرب منك للفتيات HER هو نفس الشيء الذي كان يحتاجه السوق من طراز جديد في مجال تطبيقات المواعدة، حيث يكرس نفسه لمساعدة النساء، واللواتي يشعرن بالجنس الآخر على العثور على شريكهن المثالي، التطبيق مجاني ويمكنك عرض الملفات الشخصية وإضافة الأصدقاء وبدء المحادثات دون أي تكلفة إضافية.

13. Inner Circle برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

إعلانات Inner Circle تبدو كإعلانات ترويجية لـ Glyndebourne، حيث يظهر فيها أزواج بزي رسمي وفساتين، هذا التطبيق للمواعدة هو تطبيق انتقائي، ويوجد به عملية فحص تقيم المستخدمين من حيث السلامة والجهد والتفكير، لضمان أن الجميع جادون بشأن المواعدة وتجنب الحسابات الزائفة داخل المجتمع.

مصمم لتوفير خدمة توسيع البحث للشباب الطموحين والمحترفين في مجال الحياة المهنية، يحتوي Inner Circle الآن على 5 ملايين شخص عزاب على التطبيق، في 66 مدينة في 29 دولة، ستجد مزيجًا من كل شيء، من رواد الأعمال في لندن إلى مديري الإبداع في البرازيل، التطبيق مجاني للتنزيل، ولكن يمكنك الترقية إلى عضوية مدفوعة.

14. Happn

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

في الأفلام، يتقابل الناس عندما تلتقي أعينهم في القطار، يبدؤون في تبادل المشاعر والنظرات ثم الدردشة، ثم يقعون في الحب، في الواقع، نحن أكثر إحراجًا للتصرف بدافع الاندفاع، هنا يأتي دور Happn. إذا كنت قد عبرت عن طريق مستخدم آخر، سيظهر في أعلى صفحتك على Happn، إذا أعجبك ما تراه، يمكنك إرسال قلب، وإذا قاموا بالرد بقلب أيضًا، يمكنك بدء محادثة.

لا يتم مشاركة موقعك الدقيق – فقط المنطقة التقريبية، التطبيق مجاني ولكن يمكنك الترقية للاستمتاع بفوائد العضوية المتقدمة، بما في ذلك إمكانية إرسال ما يصل إلى 10 “مرحبًا” والوصول إلى قائمة الأشخاص الذين يعجبون بك.

15. Hinge برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

برنامج المواعدة بالقرب منك Hinge هو المنافس الرئيسي لتطبيق Tinder، ومعروف بين الألفية باسم “تطبيق العلاقات”، لإعداد ملفك الشخصي، تحتاج إلى أكثر من مجرد صور ونص واحد، بدلاً من ذلك، يجب عليك الإجابة على ثلاثة أسئلة (مثل “حب الطفولة الخاص بي؟…”) ويمكن للمواعد المحتملين أن يعبّروا عن إعجابهم بإجاباتك وبدء محادثة

التطبيق مجاني للتنزيل ولديك وصول غير محدود إلى الملفات الشخصية، والسحب، وإرسال الرسائل، ومع ذلك، يمكنك الترقية إلى عضوية Preferred، مما يتيح لك تصفية النتائج بشكل أفضل.

16. Tinder برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

هو أفضل برنامج مواعدة بالقرب منك Tinder، التطبيق الذي يعتمد على الصور ويحقق مشاهدات تصل إلى 2 مليار مشاهدة يومياً، يسمح لك بسحب الشاشة لليمين للشركاء المحتملين، ثم إرسال رسائل وترتيب موعد. وفقًا للموقع، يعود التطبيق إلى تنظيم مليون موعد في الأسبوع، يبدو Tinder موجهًا نحو المواعدة العابرة.

الملفات الشخصية ليست مفصلة مثلما هو الحال في التطبيقات الأخرى، ولكن يمكنك تضمين اسمك، ووظيفتك، وشركتك، وتعليمك، وموقعك، وروابط إلى حسابات Instagram وSpotify الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في المزيد قليلاً من التطبيق، هناك نظام اشتراك مدفوع يمنحك ميزات مثل رؤية من قام بالإعجاب بك، وعرض “أفضل الاختيارات”، والرجوع في حال قمت بالسحب بشكل غير صحيح على توافق.

17. Thursday برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

يُغلق برنامج موعدة بالقرب منك Thursday أبوابه خلال أيام الأسبوع باستثناء يوم الخميس، عندما يتاح للمستخدمين فتح التطبيق لمدة 24 ساعة للتوافق والدردشة، يعود هذا إلى البحث الذي قام به مؤسسو التطبيق والذي أظهر أن تطبيقات المواعدة تُستخدم بشكل أكبر يوم الخميس.

18. heybaby برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

لقرائنا من الجالية العربية في الولايات المتحدة أو لأي شخص يبحث عن الحب أثناء قضاء عطلة أو رحلة عمل هناك، نوصي بتطبيق المواعدة بالقرب منك heybaby، إنه تطبيق للمواعدة نسبياً جديد تأسس خلال جائحة كوفيد-19 في عام 2020، ويستهدف أولئك الذين لديهم أطفال أو يرغبون في الإنجاب، في الوقت الحالي، يتوفر تطبيق المواعدة فقط في الولايات المتحدة وعلى متجر تطبيقات iOS ولكن لديهم خطط للتوسع.

عند التسجيل في heybaby، ستواجه استبيانًا قصيرًا حول ما إذا كان لديك أو ترغب في الأطفال وأسئلة حول نمط حياتك المهني وتفضيلات السفر، لإعطائك لمحة عن النطاق، تشمل أحد الأسئلة الثانوية، “كنت تسمح لنفسك بتناول الحلويات عندما كنت طفلاً؟” الفكرة هي العثور على توافقك مع الآخرين، ليس فقط استنادًا إلى رأيك في إنجاب الأطفال، ولكن أيضًا على مستويات أخرى مثل المال والدين.

19. Badoo برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

إذا كنت ترغب في أن تكون محاطًا بالكثير من الخيارات، فجرب تطبيق مواعدة بالقرب منك Badoo، عندما تسجل في التطبيق، تختار ما الذي تبحث عنه – سواء كان ذلك للدردشة فقط، أو لمواعد عابرة، أو علاقة جادة أو البقاء مفتوح العقل.

التطبيق يحتوي على وظيفة سحب لليمين ولكنه من الممكن أيضًا الانضمام إلى محادثات الفيديو المباشرة للأشخاص، تتكون الملفات الشخصية من معلومات شخصية أساسية وتحصل على إشعارات عندما يعجب أحدهم بك أو يرسل لك رسالة.

ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا أمرًا مرهقًا نظرًا للعدد الكبير من المستخدمين، تعتمد أسعار العضوية المميزة على الحزمة والاشتراك الذي تسجل فيه، ولكن تبدأ من 5 دولار في الشهر.

20. Coffee Meets Bagel برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

كما يمكنك أن تعلم من اسمه، فإن جمهور هذا التطبيق الرئيسي في الولايات المتحدة، ومع ذلك، يقدم بالتأكيد شيئًا مختلفًا في عالم المواعدة، الخصائص الفريدة له هي أن الموقع يرسل لك فقط توافق واحد يوميًا، وهو ما يعني أنه يتعين عليك التفكير جيدًا في ما إذا كانت هذه الشخصية تلائمك حقًا، بدلاً من السحب لليسار دون أن تفكر فيها ثانية.

وعلى الرغم من ذلك، يمكنك النقر على علامة “اكتشف” والإعجاب بعدد قليل من الأشخاص يوميًا، إذا كنت قد توافقت، يقترح التطبيق كسر الجليد الشخصي (على سبيل المثال: “اسأل توماس عن رحلته الأخيرة إلى تايلاند!”).

من المجاني تحميل التطبيق والتحدث مع الأشخاص، ومع ذلك، يمكنك الترقية إلى عضوية مميزة لمعرفة ما إذا كانت رسائلك قد تمت قراءتها وللوصول إلى إحصائيات حول توافقك – على سبيل المثال، مدى الوقت الذي يستغرقونه عادة للرد.

21. The Sauce برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

مصمم للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عامًا من جميع الأجناس والاتجاهات الجنسية، يعتبر Qemistry تجربة جديدة في عالم تطبيقات المواعدة، لا يزال في مراحله الأولى (لقد تم إطلاقه فقط في 3 سبتمبر من هذا العام) ولكن لديه إمكانيات كبيرة ومتقدمة.

لاستخدامه، قم بتحميل مقاطع الفيديو إلى ملف التعريف الخاص بك – سواء كانت ذلك TikToks، أو قصص Instagram أو فيديو لك وأنت تروي نكتة أو ترقص.

22. Facebook Dating برنامج مواعدة بالقرب منك

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

بوضوح، يرغب فيسبوك في الاستفادة من بعض العمل الذي يقوم به تيندر، حيث قام بتوسيع شبكته لتشمل ميزة المواعدة قبل بضع سنوات، إنه مجاني تمامًا دون قيود أو تكاليف خفية، ويعتبر إضافة إلى موقع فيسبوك وتطبيقه الموجودين بدلاً من وجود مكان خاص به.

رغم أنك قد تعتقد أن هناك ملايين التوافقات للاختيار من بينها، إلا أن فيسبوك لم يقدم أي معلومات حول عدد الأعضاء، وعلى الرغم من ذلك، فإنه مجاني تمامًا، ولا تحتاج إلى تنزيل تطبيق جديد، لذا ليس لديك شيء تفقده من خلال استكشافه.

23. Christian Connection

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

في برنامج مواعدة بالقرب منك للمسيحين Christian Connection، يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية مفصلة، توضح وظائفهم، وآرائهم السياسية، ووجهات عطلاتهم، وأفلامهم المفضلة، وبالطبع، وجهات نظرهم الدينية.

إذا وجدت شخصًا تحبه، يمكنك “موجهة” إليه وإرسال رسالة، العضوية مجانية ولكن هذا يسمح لك فقط بالتوافق، وإرسال الموجات والردود المسبقة.

هناك تجربة مجانية لمدة 3 أيام لاستكشاف خدمة الاشتراك، إذا قمت بالاشتراك، يمنك في الشهر إرسال رسائل غير محدودة والحصول على تخفيض في تكلفة المشاركة في الفعاليات الاجتماعية.

24. Muzz 

أفضل 24 برنامج مواعدة بالقرب منك تطبيقات مواعدة ممتعة

قد تعرف برنامج موعدة بالقرب منك Muzz من حملاته الإعلانية الممتعة (“حلال، هل أنا الشخص الذي تبحث عنه؟”). ومع ذلك، يحتوي تطبيق المواعدة المجاني على العديد من الميزات المميزة الأخرى التي قد تفسر 25,000 قصة نجاح لديه.

أولاً، يحمي خصوصيتك – يمكنك استخدام اسم مستعار والحفاظ على إخفاء صورك أو تشويهها حتى وقت لاحق، لذلك لا يوجد خطر على أن يعثر أصدقاؤك أو عائلتك عن طريق الصدفة على ملفك الشخصي.

تم التحقق من جميع المستخدمين ويمكنك اختيار وجود رفيق (والي) في محادثاتك، التطبيق مجاني بالنسبة لك للتمرير، والتوافق والدردشة. ومع ذلك، يمكنك الترقية إلى Instant Match، حيث يمكنك التحدث مع شخص ما قبل أن يعجب بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *