افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

هل تبحث عن افضل العاب كرة قدم بدون نت 2023؟ هذا المقال لك. هذا لأنه من هنا لن تحصل فقط على أفضل ألعاب كرة القدم المحمولة ولكني قدمت أيضًا روابط التنزيل المجانية لكل منها بالإضافة إلى معلومات موجزة لإرشادك لاتخاذ الخيار الأمثل.

تعتبر العاب كرة القدم بلا شك، بأنها أكثر الألعاب شيوعًا على هواتف الاندرويد والايفون، وفي الوقت الحالي يوجد الكثير منها بما في ذلك الألعاب عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. قبل بضع سنوات ، قبل أن يصبح نظام التشغيل اندرويد شائعًا ، هناك العديد من ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت المتاحة للتنزيل على متجر جوجل بلاي وبعض مصادر الطرف الثالث والتي تقدم أيضًا خدمات تنزيل للألعاب المعدلة.

هذه المقالة ستفيدك اذا كنت تبحث عن :

  • العاب اكشن اوفلاين للاندرويد.
  • افضل العاب الاندرويد بحجم كبير.
  • افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير.
  • أجمل الألعاب بدون نت.
  • العاب اندرويد بدون نت 2023.
  • أفضل العاب اوفلاين للاندرويد 2023.
  • العاب بدون نت 2023.
  • تنزيل لعبة اوفلاين.
  • افضل العاب كرة قدم 2023 بدون نت.
  • تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت 2023 بحجم صغير جدا.
  • افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت 2023.
  • العاب كرة قدم بحجم صغير.
  • افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت 2013.
  • افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت بحجم صغير.
  • تنزيل العاب كرة قدم.
  • تنزيل لعبة كرة قدم بحجم صغير.

قائمة افضل العاب كرة قدم بدون نت 2023

1.  العاب كرة قدم بدون نت Dream League Soccer 2023

افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

أنا شخصياً من محبي لعبة كرة القدم اللـ DLS 21 كما يُطلق عليه ، تعد لعبة كرة القدم Dream League Soccer واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم بدون نت التي يتم تنزيلها والأكثر لعبًا بلا اتصال بالإنترنت على نظام الاندرويد ،اللعبة قابلة للتحسين والتخصيص بدرجة كبيرة حيث يمكن للمستخدمين بناء فرقهم وإدارتها وتنظيم دورات تدريبية وشراء اللاعبين وترقية الملعب وتشكيل المجموعة وتصميم الفانلة وكذلك لعب مباريات ودية للتدريب قبل الدخول في مباراة تنافسية.

هناك العديد من الجوائز التي يمكنك ربحها عندما تلعب كرة القدم بدون نت علي هاتفك الاندرويد او الايفون ، بما في ذلك كأس التحدي العالمي وكأس كل النجوم وكأس دريم ليج ودوري أبطال أوروبا وغيرها الكثير.

تمتلك Dream league soccer أيضًا وضعًا عبر الإنترنت وهو وضع متعدد اللاعبين حيث تلعب ضد منافسين من اماكن مختلفة حول العالم عبر الإنترنت

تحميل لعبة كرة قدم بدون نت : جوجل بلاي | ابل ستور

2. العاب كرة قدم بدون نت First Touch Soccer 2023

افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تُعرف لعبة كرة القدم First touch soccer أيضًا باسم FTS 21 ، وهي لعبة كرة قدم بدون نت شهيرة تتم مقارنتها بلعبة Dream League Soccer نظرًا لوجود العديد من أوجه التشابه في كلتا اللعبتين.

في هذه اللعبة ، يمكن للمستخدمين الفوز بالمباريات لربح النقاط التي يمكن استخدامها لترقية ملاعبهم من أجل الحصول على مؤهلات إلى أقسام أعلى. كلما فزت بالمباريات أكثر ، زادت قوة فريقك بالإضافة إلى تناغم الفريق المتوازن والأداء الفردي.

واحدة من أفضل ميزات FTS 21 هي أن الرسومات والجرافيك مذهل جدا حتى مع حجم تنزيل الملف الذي يقل عن 300 ميجابايت.

تتميز لعبة First touch soccer بأطقم فريق رائعة وأحذية وملاعب ولاعبين وأجواء كرة القدم في الوقت الفعلي بشكل عام.

تحميل لعبة كرة قدم بدون نت : جوجل بلاي | ابل ستور

3. العاب كرة قدم بدون نت Pro Evolution Soccer 2023

افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

على الرغم من أن 80٪ من محبي تلك اللعبة PES 20 يلعبونها اون لاين من خلال الانترنت ، إلا أنه لا يزال هناك ناس تبحثن عن اللعبة بدون نت ، في عام 2020 ، أعادت كونامي تسمية اللعبة وأطلقت عليها اسم “efootball 2021”. إذا كنت لاعباً حقيقياً تقرأ هذه الكلمات ، فستتفق معي على أن Pro Evolution Soccer و FIFA هما أفضل ألعاب كرة القدم على كل من الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي والبلايستيشن ووحدات التحكم ومن ثم التنافس الشرس بين الاثنين.

ولكن في السنوات الأخيرة ، فضل اللاعبون PES على FIFA لأن معظم إصدارات PES تقدم ميزات غير متصلة بالإنترنت لمستخدمي Android وإصدار 2021 هو واحد منهم. في الواقع ، انتقل بعض المطورين إلى إنشاء نسخة معدلة من PES لعام 2021.

تحميل لعبة كرة قدم بدون نت : جوجل بلاي | ابل ستور

4. العاب كرة قدم بدون نت FIFA Mobile Soccer

افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تمامًا كما يوحي الاسم ، فهذه هي النسخة المحمولة من لعبة كرة القدم الشهيرة لكرة القدم والتي تتوفر الآن على متجر جوجل بلاي لمستخدمي هواتف الاندرويد للتنزيل واللعب مجانًا بدون نت.

FIFa هي اللعبة المنافسة مباشرة لـ PES (Pro Evolution Soccer). بينما يفضل بعض اللاعبين لعبة FIFA ، يفضل البعض الآخر لعبة PES. ومع ذلك ، تعتبر لعبة FIFA Mobile Soccer واحدة من أفضل العاب كرة قدم بدون نت 2022، التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت لنظام الاندرويد في عام 2022 ، وإذا كان علينا أن ندخل في النقاش حول أيهما أفضل بين FIFA و PES ، فستلاحظ أنه سيكون نقاشًا متنازعًا بشكل متساوٍ لأن كلا اللعبتين المنصات لديها جماهير ضخمة منتشرة في جميع أنحاء العالم.

تحتوي هذه اللعبة على رسومات ممتازة وطريقة اللعب مذهلة. إذا تابعت كأس العالم FIFA في روسيا ، وكنت ترغب في الشعور بالإثارة ، فإن أفضل رهان لك هو لعبة FIFA Mobile Soccer 2020 ، وتضم نجوم كرة القدم المتميزون إيدن هازارد ، ومحمد صلاح ، وميسي ، وأجويرو ، ورونالدو ، وديبالا. ، سانشيز ، كانتي ، كين وهلم جرا.

في هذه اللعبة ، يمكنك أن تكون جزءًا من 32 فريقًا مؤهلًا للبطولة الكبرى. يمكنك تعديل فريقك حسب تفضيلاتك في أي عدد من المرات تريده. لا توجد حدود لهذه اللعبة.

تحميل لعبة كرة قدم بدون نت : جوجل بلاي | ابل ستور

5. العاب كرة قدم بدون نت Real Football 2023

افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تعد Real Football 2021 واحدة من أقدم وافضل العاب كرة قدم بدون نت 2022، حيث كانت متوفرة منذ زمن هواتف الـ Java. لا تقدم اللعبة أفضل الرسومات المتحركة والجرافيك مثل PES أو FIFA ولكنها محبوبة من قبل بعض الأشخاص لأنها لا تشغل الكثير من ذاكرة الجهاز وتعمل بسهولة على معظم هواتف الاندرويد التي تعمل بإصدارات أقدم وأحجام ذاكرة أقل.

Real Football هي لعبة كرة قدم بدون نت ، تتكون من فريق وطني حصريًا حيث تتاح لك فرصة التنافس على البطولات الدولية مع الفريق الذي اخترته. بعض البلدان الواردة في نسخة 2021 هذه هي بلجيكا وألمانيا والأرجنتين والبرازيل وفرنسا وإنجلترا والسنغال وكرواتيا ونيجيريا وأوروغواي ، والكثير داخل هذه اللعبة الرائعة.

تحميل لعبة كرة قدم بدون نت : جوجل بلاي | ابل ستور

6. FIFA Soccer العاب كرة قدم بدون نت

حجم لعبة كرة القدم هذه هو 64 ميجا بايت فقط.

لعبة كرة قدم FIFA Soccer هي لعبة مختلفة تمامًا عن لعبة FIFA Mobile. في حين أن الأولى هي نسخة مبسطة من لعبة FIFA العادية ، فإن الأحدث هي لعبة تشبه أحلام كرة القدم لأنها تسمح لك ببناء فريقك الخاص ، وهذه المرة تركز على النجم السوبر رونالدو.

تحميل لعبة كرة قدم بدون نت : جوجل بلاي | ابل ستور

7. Winning Eleven 2021 Mod العاب كرة قدم بدون نت

لعبة كرة قدم بدون نت Winning Eleven 2021 هي عبارة عن نسخة معدلة من WE 2012 حيث توقفت شركة Konami عن إصدار المزيد من اللعبة بعد تغيير علامتها التجارية وإعادة تسميتها Pro Evolution Soccer.

ولكن على الرغم من ذلك ، لم يرغب الكثير من الأشخاص في التخلي عن اللعبة العظيمة ، لذا قاموا بإصدار نسخة معدلة من اللعبة تسمى الآن ” Winning Eleven 2021 Mod “. إحدى الميزات الرائعة لهذه اللعبة انها تمنح اللاعبين الفرصة لرؤية بعض نجوم أساطير كرة القدم المشهورين مثل رونالدينيو وديفيد بيكهام وزيدان وروبرتو كارلوس ولويس فيجو وجاي جاي أوكوشا والعديد من الأساطير الآخرين على أرض الملعب.

في الواقع ، Winning Eleven هي مزيج من لاعبي كرة القدم القدامى والجدد.

تحميل لعبة كرة قدم بدون نت : جوجل بلاي | ابل ستور

8. Top Eleven Manager العاب كرة قدم بدون نت

افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تختلف لعبة كرة قم بدون نت Top Eleven قليلاً عن بقية العاب كرة قدم بدون نت 2023، في هذه القائمة لأنك في هذه اللعبة أنت المدير فقط. تقوم بجميع الأنشطة الإدارية المطلوبة في النادي.

ليس لديك أي تأثير مباشر على النتيجة. كل ما يمكنك فعله هو إعطاء التعليمات وتهيئة فريقك للعب. ومع ذلك ، تسمح لك اللعبة بتخصيص الاستراتيجيات والتشكيلات ، يمكنك أيضًا اختيار اللاعبين المفضلين في هذه اللعبة.

تحميل لعبة كرة قدم بدون نت : جوجل بلاي | ابل ستور


مقالات ذات صلة:

إقرأ أيضا: تحميل العاب سبايدر مان للاندرويد

إقرأ أيضا: افضل العاب المزرعة لهواتف الاندرويد

إقرأ أيضا: تحميل العاب الحبار للاندرويد والايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *